حلقة 10

490 13 0
                                    

... بعد يومين..

.. كان مهند في كافي يحكي مع صاحبه في الامن الداخلي...
مهند..عندي شخص هذي بيناته كامله يزعج في قريبتي بااتصالات واخر شي يهدد فيها بصورها ولا هو سارقهن ودافع عليهن فلوس وعندي تسجلات اتصالات كلهن..وهضا عنوانه

صاحب مهند..خلاص شوري اليوم نخرطه لكي وصور بالتفون يكون عندك..

مهند..نبي ايتربا ويندم ع داره..

صاحب مهند.. تبي حتي ايموت في حبس ماعندكش مشكله..ورفع تلفون وبلغ شباب ع عنوان الي جابا له مهند..

صاحب مهند..نص ساعه ويكون قدامك..

مهند..تمام بكل...

كملو شرب للقهوه ورن تلفون صاحب مهند..رد علي متصل وبعد بكل مكالمه..

مهند..مسكوه..

صاحب مهند وهو يصبي..وقاعد في مركز تعال معايا مش بيقدم فيه بلاغ...
مهند..نبي بس نبيش بنت عمي ينذكر اسمها في النص..

هز صاحبه راسه وركبو في سياره وطول طارو للمركز خشو ع مكتب وكان منذر قاعد واقف وجنبه الشرطي ويرعش ع بعضه مش عارف شن الي خلاهم ايجيبو..

منذر..شن في ياافندي انا ماعنديش توجهات سياسيه ولا سجل اجرامي..

قعد مهند ع كرسي وحط كراع ع كراع ورفع حاجبه وهو يبحث في مهند..

وقعد صاحبه وراء المكتب..كيف الي يجي للمكتب ياسياسي يامجرم..امالا انت تهمتك اشر من الاتنين..

عقد منذر حواجبه...

رد صاحب مهند..تعرف مريم بنت...مقدمه فيك بلاغ بتهمة ابتزاز..تبتز فيها بصورتها عشان تجيك في استراحه

منذر..كذابه هذي 🔞🔞وتطلع بالفلوس  للاستراحات و..

نط عليه مهند وخنقه..سكر فمك ياامسخ يا🔞🔞🔞سكر فمك...

فكوه شرطين وهو ذوبه ياخذ نفسه..

صاحب مهند وهو يفنص فيه..اسمع كويس انت تهمة راه تابته عليك تسجيلات تلفونك كلها عندي تبي تعترف بالطيب ولا بالغصب اختار..

......
زمط منذر ريقه وطبس راسه وبدا يحكي..انا حاولت معاها بكل الطرق مافيش فايده وكنت متراهن انا وصاحبي عليها بس مافيش فايدة وكل مره كنت نخسر..

ماكانش قدامي الا اني اندير هك عطيت فلوس لصاحبتها بيش تسرق صورها وقلت نبتزها تجيني...بس شي ولا عبرتني وحطتني في حظر....

........
صاحب مهند..حط تلفونك ع طاوله  ولاب توب توا كلم حد من هلك ايجيبه لك..

منذر..وبعدها شن يصير فيا..

مهند..البنت مقدمه فيك بلاغ ح ياخذ موضوع مجراه القانوني وتهيالي موضوع زي هضا تخيل لو هلك علموه شن منظرك انت اتاجر بالاعراض وتقريبا هذي مش اول ضحية..

اه ياعذابيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن