الساعة العاشرة مساء,تقَفِ تَجاِمل الُحاِضريِن بمِلل بسُبب اصرُار واُلديِها لـ اَقامَة حفِل كبِير لعيِد موُلدهّا الـ23، وكيفً لاَ يفُعلوُن وهَي وريِثة مانوبانَ."ليسا" قهقِهت بعد تقُديِم كاس الْنبيذ الابِيض لها.
"روزيِ-اه" تاَوهُت بممُل وهِي تلتَقط كاِس الْنبيذ الابيض. " لّا احبِذ الحَفلاتُ الفاُخرة، افُضل وجوِد اصدِقائِي فقُط".
"لاتتصرفيِ كـ العْهرة لاليِسا فكُرِي بمشُاعرِ والِديكّ، اليوم ميٌلادك عزيِزتي اظهريِ بعَض البهجة"انبست لتِذهِب راحلة بعيدًا عنهُا
تاوِهتُ بخَفةِ بعدِ ذهُاب روزي بعِيد عنهِا
"ليسا" وّكِزهَا جيمين لـ لفُت انتِباهها لَه. " اعتَذرِ دميِة، ابعِديِ تلكَ التَفاَصيِل الغُاضبةَ منِ على وجَهك".
"الُعنةَ علِيك، اخرِجنيَ من هنا" انبستِ بتعَابيرِ طفوليةَ مَترجيِة الاخَر.
"لا اسَتطيِع الخروجَ"اردف ليِعتَلي وجهَا الحَزن. "انتِظري بوُسَعي طلِب جوُنغكوك تَتهرِيبك" اردَف بهُمس.
"اليِس مباَلغ وصِفك للَامرِ بـ التَهريِب؟" انبسُت بصُوت اقرب للهمسُ. "موِافقَة".
"اذَهبِي للخَارج، ساَخبرِ جونغكوك يِلاقيكِ هنَاك".
انَصاَعتِ لـ اواَمر جيمين لتهمَ حاَملةَ جسدّهُا للَخارج لتَبقى لفترِه من الوُقت وهَي تنَتظر، لَتشُعر بـ شخصِ خلَفهاَ لتلتفت لهَ.
"انَتي الفتَاة التِي ارسلنيِ لهَا جيمين؟" اردف جونغكوك بتساَول
"اه، لاَبد انَك جونغكوك" تاوهَت بعدِ مَعرِفتهاَ لهَ
همهمْ ليِتفحَصها" لمَ نتُعرِف بعدَ دميِة؟" اردفَ بصِوت لعوبُ
"لينيوس" انبسُت تخَبرهَ بـ لقُبها. "دمِية؟"
"الَاسمِ لَا الْلقبِ,اوه ااغُضبكَ دمِيةَ؟ انَتي شبِية بـ الدَمى عزِيزتِي" ادرف بـ ابَتساِمة تِزين ثغُرة نهاَية كلاَمة
"لَاليسا مانوبان" انِبستَ تخبرِة بـ اسمهاَ لترد بوُجَه خاَليِ من التَعابيرِ. " الَامرِ لاَ يستَحق الغُضبِ".
"جيون جونغكوك" ليِهم مصاَفح يدِها، ليِردفِ بعدَهاِ. " لنهِرب يـ صاَحبةُ الميِلاد" بصوُت صاَخبِ
لتَقلبِ عيِناهَا كـ ردِ فعَل على كلامَة.
لـيقهقهُ هوِ بدُورة علىَ حرِكتهَا، ليِسحَبها منِ يدهُا للُهربِ بعيِدا عنُ المُكان هنُا.
ليِضحك كُل من روُزي و جيمين بخُفةِ على تعّابيِر وِجة ليِسا وهُم يراقبوُنهم
كيف السرد؟ طبعا لسا الحين كلشي بداية و انشاءلله تعجبكم الاحداث