I will l live Forever Alone

13 0 0
                                    

جزاء1
انا بيلي
كانت صغير موهبتي هي غناء و رقص و كانت امنيتي أعيش  مع أحبيبي  و امسك يده و نمشي علي بحر و نغني . ......... ...
......
          ذاهبة الي مدرسة وأصدقاء لا يحبه و هي ذاهب الي قسم وضعت حقيبته في كورس و في طويل اولا كان ولدي يكره لقد رمي حقيبته و غرفه فيه و عندما رجعتي الي قسم تفاجأة و بكتي و قالت الي معلم قالت معلم أنه طفل صغير فتسالة بيلي وقالت هل انا كبير او صغير او طيبتي قلب و يكره اصدقاء و يتنمر عليه عندما و رحت كانت لا تتملك اي اصدقاء تذاهب و هي تبكي و تغني ولا احد يهتم بها . عندما انتقلت من مدرس لقد أصبح عمره عمرها 12 لقد كان بعض اصدقاء يقول لها اصدقاء انحن نحبك ام هي تقراء في عيونهم أنهم يكذب لا يريد يكسر لها قبله ام كانت تعرف لقد انتقلت بنات الي قسمها ام بيلي قالت سوف اكون صدقته عندما رحة ذاهبة وقالت له يمكن نكون أعزي اصدقاء لقد قابلت بنات عندما هنك الذي يتذهور أنهم يحبه اردو أن يفرقه علي صدقته ام بيلي أن توريد هذا وقالت لهم إذ انتم تحبوني انا لا احبكم و اتركوني انا واصدقتي . و هم لقد غضب . بيلي سوف اكون قوية سوف احقق احلامي . عندما 14 لقد انفرقة من صدقته انه انتقلت الي مدرسة اخر . و بيلي تبكي و تقول لماذا ليس لدي احد يحبني بجنون لماذا احب و هتم علي مشعر آخرين وهم لا يهم أو حتي تكلمتي لن يهتمون بي ابدا .
لقد عرفتي أنه سوف يكره اصدقاء ولقد كانت قوي وبعض بنات لقد قالو له لا تخفي نحنو معك و هي فرحة وقالت أنا لن انسى صدقاتي ابد سوف أحبه و تكلام معه ام بيلي عندما توريد أن اصدقاء بنات تقول له انا لا اريدك . و تجرح قلب بيلي هي لا تقول ولا كلام . عندما تكون بيلي في منزل تكون في غرفتها وهي تبكي تمسك هاتفه و لقد تعرفة علي فرقة كوريا . لقد كل يوم تمسك هاتف لا تكلام أحد أنه تتذكر تلك اشي جميل و لقد تعرفة علي اصدقاء من بلدنا اخر ولقد أصبح اصدقاء .
و يحب تلك فرقة و كانت تحلم أنه ترهم و تسفر الي كوريا و توعد أحد من فرقة و كانت تحلام و تقول الي نفسه هل سوف يحبني هل سوف أسفر الي كوريا أعيش في هدوء . كل تشعر أنه في هذي بلاد تبكي و تقول أنا لن يحبني أحد في هذا علم سوف أعيش وحدي في هذا علم . كانت توريد تذاهب الي بحر تصرخ و تقول أنا أحب علم أن ناس لقد حوليني الي أناس سئ لماذا تكرهون لا احبكم جميعا واتمني تموت. ......................

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 14, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Will l live Forever aloneWhere stories live. Discover now