النسيان ...
تختلف الناس في تعريفه ... بل هو حجة فقط لإكمال الحياة ... لا يوجد نيسان في هذا العالم القذر ... يوجد تناسي والابتعاد عن الشيء الذي يؤلم قلبك ... اه يا حياة كم انت مليئة بالمفاجئات ... تعطي للناس دروس مجانية ... فكرت كثيرا بك لولا الحزن ما عرفت قيمة السعادة.
أجمل الحظة ترى من تحب يبتسم ... اه ينشرح القلب ... لو تعرف كم احبك ... اه يا قلبي ... انا اختنق ... بموت ... ما حد يهتم ... حتى انت ... خسارة حبي لك ... رغم كل شيء ... تذكر انا انسانة حبتك ... يوما ما ... لكن لان سوف اتقن فن تناسي ... اتعرف ماذا ... شكرا ... لماذا انت حائر ... ايه شكرا ... حقا تعلمت كثيرا منك ... تعلمت كيف كون قوية ... أصبحت مجرد ذكرى ... حقا اريد معرفة لماذا كلكم أجمل في البداية ... اه ... نسيت حتى الموضوع الذي بدأته ...كم شيء مزعج ... اتعرف ... كرهتك ....
الحياة انت كالدائرة ... كل شيء مرتبط ببعضه ... كما انت غربية ... لكن صادقة ... جدا ... تعلمت منك ... الصبر ... الايمان ... الثقة ... الاحلام ...
لا اريد ان أنسي ... لماذا ... اتعرف ... لولا تجاربي السابقة ما عرفت قيمة نفسي ... قيمة الحب ... والحياة ... وعدت نفسي بالتغير ... و خلفت لوعد ... لكن لان ... لا ... سوف اتغير ... شكر لكم ايه العابرين من حياتي ... وداعا.
لم اعد اعرف ... هل هذه انا ... ام ما أصبحت عليه ...كل يوم أفكر في نفس شيء ... تغير ... تغير ... ماذا لان لم يختلف ... اشعر نفسي ظالمة ... ام ماذا ... كيف جعلت هذا العالم ان يغيرني ...اشتقت لكي ... يا روحي النقية ... اكتفيت بمحاولة رسم الابتسام المزيفة ... ما بك يا قلبي ... اتالم أعماق قلبي ... لم اعد اعرف نفسي ..
هل يوجد من يسمعني ... ارجوك يا قلبي توقف ... ارجوك ... لم اعد أستطيع تحمل تفكير ... يا ناس ... يا ناس ... هل يوجد من يسمعني ... أصبحت مريضة ... انفصام ... بين القلب والعقل ... بين الحب و الكرامة ...
اه يا عزيزتي ... اعدك لن استسلم ... لو بقي نفس أخير لي سأعيش كما اريد ...
أنت تقرأ
صفعة الأمل 🖤
Short Storyمهما ضاقت الدنيا ومهما صغرت، فإن فيها شقاً ينفد منه النور ويحمل الهواء.