[ ℙ𝔸ℝ𝕋 𝕋𝕎𝕆 ]

4.1K 291 728
                                    

أحد ميعرف هاري الجوكر؟👀
البارت من كتابة مريم اعطوها تو متش لوف 😁🖤

WATT :- miss_Mx

INSTA :- @/CKYX_
.
.
.
VOTE & COMMENT ❣✨
.
.
.
.







" لوي عزيزي، ألن تستيقظ " قال هاري بصوت خافت وهو يعبث بشعر النائم بجانبه .

" أنا مستيقظ " قال لوي وهو يغمض عينيه، نظر هاري نحوه بشك " هل تتحدث وأنت نائم؟" استدار لوي على جانبه الاخر " انا متعب هاري، دعني انم " 

سمع قهقه هاري وهو يقترب اكثر منه ويمرر يده على خصره ليهمس بجانب اذنه " هل انت متعب من ليلة امس؟" نهض لوي بسرعة بعد ان شعر بيد هاري وهي تمتد للاسفل " لا تفعل " قال وهو يرفع يده أمامه بدفاع ليسمع ضحكة هاري بالمقابل. 

توجه لوي ناحية الخزانة ليخرج الملابس له لكي يستحم ، ليستدير بعدها ناحية هاري وكان يراقبه وهو ممدد على السرير .

" الن تذهب للعمل اليوم؟" تسائل لوي وهو ينظر نحو هاري الذي يراقبه " انها إجازتي لوي ، هل نسيت هذا؟" اومئ لوي بتفهم وعاد لاخراج الملابس من خزانته ، لتمر عدة ثواني قبل ان يعيد نظره لهاري ويقول باستفهام " هل لديكَ اجازة؟" 

قلب هاري عينيه وهو ينهض من سريره " أنتَ تسألني هذا السؤال في كل مرة" اومئ لوي وهو يتمتم بأن 'هذا صحيح' ليتوجه بعدها ناحية الحمام بينما هاري توجه ناحية غرفة لاري لإيقاظه

" هل انتَ مستيقظ؟" قال هاري وهو يطرق باب غرفة ابنه بهدوء ، كان على وشكِ فتح الباب ولكن فاجأه ظهور ابنه امامه وهو يفتح عين واحدة، مد هاري يده ليقوم بتعديل شعر ابنه المبعثر " هل انتَ مريض؟ لم اعتاد استيقاظك مبكرًا هكذا " 

قلب لاري عينيه وهو يبتعد ويقول بصوت مسموع " كيف تتوقع مني النوم على هذا السرير " قهقه هاري بصوت مسموع ليردف " يجب ان تعتاد عليه لست انوي استبداله " 

انتحب لاري وهو يتوجه لغرفة والديه حيث يتواجد لوي ثم دخل الى الحمام بعد ان سمع صوت المياه من الداخل "والدي لم يغير رأيه صحيح"

تحدث لاري فجأه ليقفز لوي من مكانه ويضع المنشفه ع جسده سريعآ

"بحق السماء، ماذا تفعل هنا! "

صرخ لوي ووضع يده ع مكان قلبه بينما يحاول سحب انفاسه ليكمل بحقد

"اتعلم! احيانا تستحق عقاب والدك ايها العاق" رفع لاري كتفيه بعدم مبالاة واتجه الى المرحاض ليقضي حاجته

"ابي أحقا لا زلت معاقب، الا يمكنك جعله يتراجع عن قراره. ارجوك "

انتحب وهو يحاول استعطاف لوي ليقنع هاري مجددآ

{ LARRY'S SON }, L.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن