PART(4)

30 5 1
                                    

الطبيب:أن حالتها غير مستقرة بعد.
نيو:حسنآ،شك............
فجأة سمعو صوت توقف دقات القلب،هرع الطبيب إلى الداخل.
نيو:ماذا حدث؟،هل ما سمعته صحيح (بصدمة).
في جهة أخرى.
إيريك:إيلا هل أنت بخير؟.إيلا:أجل.
سونوو:يا لماذا تفعلي هذا؟.إيلا:ماذا؟.
سونوو:لطافتك.إيلا: لارد.هاكنيون:لم تعجبها.
جايكوب:لنذهب إلى الحديقة.إيلا:لنذهب للمستشفى.سونوو:لنذهب.
ذهبو بعد مدة وصلو.
إيلا:نيو كيف حالتها؟.نيو:لقد سمعت صوت توقف دقات قلبها.جايكوب:ماذا (بصدمة).
نيو:إيلا أنا أسف لقول هذا.إيلا:لهذه الدرجة حظي سيء،أنني أقتلكم واحد تلو الأخر أولا أمي وأبي و الأن هاني حالتها خطرة هل يجب أن أترككم لتعيشو سعداء (ببكاء).
نيو:إيلا أن تفكي........إيلا:لا تحاول سوف أذهب إلى اللقاء.
فجأة ضرب هاكنيون الجدار.
هاكنيون:تعالي معي وبدون أي كلمة (ببرود).
ذهبو.
إيريك:هل سوف ينفصلو تبقى على زواجهم ٦أشهر.جايكوب:هل تعرف كيف تقفل فمك.
إيريك:أسف.
خرج الطبيب.
الطبيب:لقد تجاوزت مرحلة الخطر الأن سوف ننقلها لغرفة لكي ترتاح.نيو:شكرآ لك.
سونوو:بما أنها أصبحت بخير سوف أذهب إلى اللقاء.جايكوب:إيريك لنذهب أيضآ.
إيريك:حسنآ،إلى اللقاء نيو.
ذهبو،في جهة أخرى.
إيلا:هاكنيون:أترك يدي (بغضب).
ترك يدها.
هاكنيون:ماذا قلتي هناك،أنت ليس لك شأن بما حدث لذلك فالتفهمي أرجوك أنا أعلم أن هاني صديقتك ولكن فكري هل أنت من جعلها تنتحر الجواب لا إذآ لماذا تلومي نفسك.إيلا:أنا أسفة،لكنها صديقتي ولم أستطيع حمايتها (ببكاء).هاكنيون:أتمنى أن لا تقولي هذا مرة أخرى.إيلا:أسفة.هاكنيون:لنذهب إليهم.
ذهبو.
نيو:ماذا حدث.إيلا:لا شيء ولكن أين هم؟.نيو:ذهبو.إيلا:نيو يمكنك الذهاب أنا سوف أبقى مع هاني.نيو:لا س...........
إيلا:هاكنيون خذه و أذهبو هيا.هاكنيون:ولكن..........،إيلا:قلت أذهبو.
انتهى البارت انشاءالله عجبكم❤️

𝐻𝐸𝐿𝐿Where stories live. Discover now