البدايه القاسيه..

70 7 6
                                    

قلبي ينبض قوة وجسمي يرتجف خوفاً من صوته القوي... كنت خائفةً جدا ، والصوت يزيد شيءً وينخفض شيءً، وكان هناك قطرات مياه تسقط على الأرض كانت تمطر بغزارة يتوسطه صوت ذاك الرعد القوي في تلك الفترة كان المطر يهطل بغزارة شديدة غير المعتاد لا أعلم ما دهاني ولكن قلبي بداء بالرفرفةِ خوفاً مشتاقا لي احد .... لكن أعتقد أن هذا الشخص ليس موجودا الأن...... لكن مايهم هو أني سوف أراه قريبا أتمنى أن يكون بخير.... لأني سأقف بجانبه مثل الشجرة لاتعرف ماذا تقول أو ماذا تفعل لا بأس في ذلك كان عزيزا على قلبي.... كان أفضل شخص لدي وانا من كل قلبي كنت احبه لكن..... لقد تغير لم يعد نفس الشخص الذي كنت اعرفه لقد أخبرني ذات يوم أن الفتاة التي يحبها ولقد رجعت له وهذا ما أسعده و أسعدني أنا أيضا لكن حقا كانت هذه الفتاة سيئة له جدا،انا لا.. أعلم لماذا يحب فتاة دائما ما تجرحه جدا وتقل له كلام سيء جدا وكانت تقول له أن لايتحدث إلى أي فتاة الا هي فقط فلم يعد يكلمني وأخر ما قال لي هو الإهتمام بنفسي......
من ذاك اليوم دخلت في حالة اكتئاب قوية ولم اعد تلك الفتاة كان ذاك اليوم هو أسوء يوم.... كنت أظنه أسوء يوم لكن كان هذا اليوم مؤلما لي جدا.. ،أن  الشخص الذي تحبه وأفضل صديق لك أن يقول لك  ( لن أتكلم معك من اليوم وصاعدا) كانت هذه الكلمات هي أخر كلمات تحطم قلبي إلى قطع صغيرة ‏ومرمية على الأرض..... الأيام تمر وتمر  مثل الأزهار ‏المتساقطة على الأرض البارده والدموع تسقط على خداي لتتخذ ‏للوسادة ‏و مستلقية على السرير وجسدي الذي خرجت روح التفاؤل منه أصبح كالجثة المهترئة  في دوامة الإكتئاب لا أحد سيساعدني بعد الأن سأبقى هكذا محطمة..... للأبد لكن لم أكن أتوقع أنه سيرجع للمرة أخرى كنت أظن أنه تركني  ، كنت أظن أنه لن يعود الي إلى الأبد لكن حصل مالم يكن بالحسبان .....كان في ظني ان الحياة قاسية وليست ذا قيمة.. الحياة في الحقيقة عبارة عن ألم كبير جدا لم أعلم أن كل هذا سوف يتغير.... مرت الأيام والأسابيع والأشهر..... وجاء هذا اليوم لقد اتى إلي (بيتر) لم أصدق الأمر ابدا كنت أظن انه لن يعود الى الأبد! انا لا أصدق هذا شيء غير متوقع كانت مشاعري مخطلطة لا أعرف كان هذا غير حقيقي بالنسبة لي!!! لا لا لا لا لابد انه حلم نسجه خيالي، أنا أحلم صحيح انا لا أصدق لقد عاد إلب انه لشيء رائع اوه!! كنت سعيدة جدا!! لكن لم يعد لي لم يعد مشتاقا إلي بل عاد لأن الفتاة ‏التي تركته مرة أخرى ، لا أعلم لماذا مازال يحبها لكن أنا أعرف أنه طيب القلب، بعد ما أخبرني انها ‏تخلت عنه....لكن كنت معه فالأوقات الصعبة  لقد علمت أنه تغير جدا كان وجهه شاحباً ، كنت أخفف عليه الألم  الذي بداخله ،أنا أعلم هذا الشعور أنك تفقد شخص عزيز عليك ودائما ما أخسر الأصدقاء  او الأحباء  لكن لم يكن هناك أحد ليخفف ألمي..
يتبع....

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 22, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

بحر من دموع Where stories live. Discover now