لقاء غريب...

21 3 2
                                    

بالفعل لقد مر اسبوع كامل على هانا من دون احلام لقد كانت تتسأل احيانا لماذا لم ترى احلام بنسبه لهانا لقد مرة وقت طويل ولم ترى احلام بالعادة يمر يوم او يومين من دون احلام وبالحياه الواقعيه كانت تتشاجر مع العائله بشأن وظيفه احلامها التي تتمناها.
                       _____________________
بعد اسبوع:-
كانت هانا تريد النوم باكرا فغدا هو الموعد المنتظر لتقابل صديقتها يون بعد غياب طويل لقد مر شهر كامل وهم لم يلتقيا ابدا .
ارتد ملابس النوم الخاصه بها المنقوشه بصور مانغ (شخصيه جيهوب من bt21) ثم ذهبت لسريرها لكي تنام كانت ااساعه قرابه ١٠ ليلا.
بعد ساعتان:-
فجأه اصبحه شاشه احلام هانا سوداء اللون ما ان كانت ترمش عينها في حلمها لتنتقل من صورة لآخرة ومن مكان الى آخر وفي وفي كل مرة ترمش عينها ترى مكانا مختلفا لترمش آخر رمشه ليظهر امامها جيهوب
ويقول: "مرحبا يا فتاه ها قد وجتك آخيرا"
تستيفظ بعدها هانا مصدومه تنظر الى هاتفها لتجد ان الساعه الآن ١٢ في منتصف الليل وتقول "انه حلم غريب لم ارى مثله من قبل"
لتعود وتحاول النوم مجددا ليأتي هذا الحلم مرة أخرى في كل مرة ترمش عينها تذهب من مكان الى آخر ليأتي جيهوب في آخر رمشه لها مرة آخر
ويقول "مرحبا يا فتاه ها قد وجتك آخيرا"
تستيقظ هانا مرة آخر وتنظر الى الساعه لتجدها ١ في منتصف الليل تذهب لتشرب كوب ماء وتعود الى فراشها حتى تكمل نومها لكن مرة آخرى يأتي الحلم مجددا وفي كل مرة ترمش عينها كانت تنتقل من مكان الى آخر الى انت تجد جيهوب امامها ويقول لها مرة أخرى
"مرحبا يا فتاه ها قد وجتكي أخيرا " مع بعض التنهد
تستيفظ هانا مرة اخرى وتقول ما هذا انه حقا حلم غريب تنظر الى هاتفها وتجد الساعه ٢ فجرا
تعود لتحاول النوم لكنها لا تستطيع وتفكر بشأن الحلم الى ان نامت وهي تفكر في هذا الحلم الغريب
اصبحت الآن الساعه ٥ فجرا ليعود مرة أخيرة ويقول "يا فتاه اراكي غدا"
استيقظت هانا على أخر ما قاله جيهوب لها لكن هذه المرة لم تنظر الى هاتفها لقد بقيت جالسه في فراشها تفكر بهذا الحلم الغريب وهي تحاول تفسير شيء منه فجأه يبدء صراخا السيدة بارك وهي تنادي زوجها العزيز بارك وابنئها لكن هانا كانت شاردة الذهن كأنها لم تسمع شيء تفتح امها الباب وتقول "استيقظي ايتها العاهرة"  لتلاحظ امها ان هانا بالفعل مستيقظه لتقول لها امها :" اوه يبدوا انكي استيقظتي بالفعل "
نظرت هانا الى امها وقالت:"اه ، اجل لقد استيقظت بالفعل"
الآنسه بارك" هيا يا فتي جهزي نفسكي وتعالي الى الافطار"
بقيت هانا قليلا بالفراش تفكر بما جرى لتقف وتذهب الى نافذتها تفتح شباك النافظه وتمد يدها الى الخارج ثم تدخلها وتقول يبدو الجو غائما لكن لا يوجد اي امطار بتأكيد سوق تمطر اليوم ثم ارتدت ملابسها فستان ابيض ناصع البيض يصل الى ركبتيها عليه بعض النقوش الجميله مع حذاء اسود وحقيبه بنيه صغيرة.
كانت حركه هانا بطيئة جدا هذا اليوم نزلت الى المطبخ لترى مائدة الطعام جاهزة تجلس وتبدأ بتنازل الطعام ببطء كانت امها تتحدث معها ومع اخوتها لكن هاتا لم تسمع اي شيء قالته امها لان عقلها لم يكون معهم بل كان في الحلم فجأه الآنسه بارك ترطم يدها على الطاوله من الجهة المقابله لهانا لكي تلفت اتباها وتقول يا غبيه بماذا تفكرين هيا عودي اي عقلك....
هانا:" اوه حسنا اما ذاهبه الآن"
°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.

في مكان آخر:
حرجت هانا من المنزل لم تكن تريد الذهاب بالحافله لان المقهى الالكتروني الذي تريد مقابله يون به قريب من منزلها كانت تسير هانا في بطء شديد وتفكر في حلمها فجأه في آخر الشارع امام بيتها ارتطم رأسها بصدر قاسي عادت الى الوراء قليلا اعتذرت واكملت سيرها الى ان وصلت اخير الى المقهى.
لم تذهب للبحث عن الطاوله التي حجزتها هي و يون بل ذهبت وسألت صاحب المقهى اين هيا الطاوله لانها تذهب كثيرا الى هناك قال لها صاحب المقى ما "بك اليوم يا هانا هل انتي بخير "
هانا:"اوه اجل انا بخير"
ثم اشار صاحب المتجر الى يون بالخلف وهي تلوح الى هانا
ذهبت هانا وجلست مع يون
كانت يون غاضبه قليلا فليس من المعتاد ان تتاخر هانا ولا ربع ثانيه قالت بصوت مرتفع قليلا "يا فتاه لماذا تأخرتي"
لم يكون هناك سوي شخص او شخصين بالمقهى قالت بصوت مرتفع انا آسف ثم اكملت حديثها مع هانا لماذا تأخرتي يا فتاه ماذا بك؟؟؟
بدأت هانا تخبر صديقتها يون ماذا حلمت بدأت تتكلم عن تفاصيل الحلم بالكامل .
يون:اوه يا فتاه هذا حلم لا يعوض ابدا ، لا بأس اكملي حياتكي وكأنه حلم عادي وانتظري هذه الليله لكي تأتي وتري جيهوب المشرق الجميل .
هانا:حسنا اعتقد ان هذا افضل قرار.
يون: هانا سمعن ان هناك حفل توقيع لفرقه bts هل تودين الذهاب اعتقد اننا سنستمتع كثيرا.
هانا:اوه انسيتي انتي تعرفين امي وانها لن توافق ابدا لا اتعتقد انه بأمكامي الذهاب اعتقد انه يجب ان تشتري تذكرة واحده لكي .
يون: حسنا لا بأس سوف اتفق مع صديقه آخرى واذهب معها وسوف ارسلك لكي صور جيهوب بعد يومين.
اكملتا الحديث وكانت هانا بعد كل مدة تذكر الحلم وانها سوف تحلم مرة أخرى بجيهوب وكانت الفرحه تشق وجهيهما.
بعد ساعات من التحدث كان يجب ان تعود كل واحدة الى بيتها.
خرجتا من المقهى وبدأت السماء تمطر بيت يون كان في قريه مجاورة لقريتها لم تجلب يون مظلتها اخرجت هانا مظلتها واعطتها الى يون وقالت عودي الى المنزل بأمان ولا تبليي نفسكي ابدا عادت هانا مسروره الى المنزل وكانت تمشي مشيا معتادا ليس سريعا ولا بطيئا كانت متحمسه لكي تحلم بجيهوب وترى ماذا سوف يحدث .
         
               _________________________
وصلت هانا البيت
اعتها امها مغلف
فتحته هانا
وهنا......

°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.°.

انيو هوبي'ز ذا كان البارت الرابع احسه مرة طويل واحس الاحداث الجايه رح تكون احلا+اذا في اي خطأ املائي مشه عنه
عندك تعليق حطي ان كان ايجابي او سلبي
عندك سؤال رح حازل جاوب عليه اذا ما كان يخص احداث مخبيتها في البارتات ااجايه
.
.
يا ترى هل سيأتي جيهوب في حلمها الليله؟؟
من هذا ااشخص الذي اصتدمت به بطريق عودتها؟؟
وما ذا يوجد في المغلف الذي اعطته الآنسه بارك والدت خانا لابنتها؟؟
كل هذا ان شاء الله رح تعرفه جوابه بالبارت الجاي

لماذا هو انتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن