Hi 💕
(14)
~~~~~~سولجي لم تتوقع ابداً ان يأتي ذلك اليوم الذي سترى فيه شقيق قلبها منهاراً لتلك الدرجة ...
بيكهيون و بعد التقائه بابنته حصل على لقاء سريٍّ مع والدته حيث اخبرنه بحقيقة اضطرابه النفسيّ و انه لن يكون والداً جيداً اذا استمر عليه ....
في البداية رفض الامر بشكل كليٍّ يظنها تخدعه و اصر على كونه بخير حتى ايقظه كريس بصفعة و لكمةٍ اعادتاه للواقع ...
"انت اب الان عليك تحمل مسؤولية افعالك !"
جملته رنت في آذان الاخر مراراً و تكراراً بينما يبكي معانقاً شقيقته ...
"بيك توقف ارجوك ..."
صوتها المبحوح اثر بكاءها الصامت آلمه ...
لم جميع من حوله يتأذون و يبكون بسببه؟
"سول ! "
"ارجوك هيون استيقظ!!! اجمع شتات نفسك ! انه اضطراب نفسي بسيط يمكنك التخلص منه ! و العيش براحة رفقة ابنتك و الزواج ايضاً ....ارجوك اخي .."
"سول انا لا استطيع ! "
"بل تستطيع ! و هذا الجيجونغ الذي كنت تخرج معه ! سأجعل منه لحماً مفروماً و اطعمه لجروك ذو الاسم الغريب !"
حاولت المزاح فابتسم هو بخفة ...
"سول .."
"اشش اصمت و الان نم و غداً سنذهب لتشانغمين سنباينيم ! ستتحدث معه بكل صراحة اما صديقك الاحمق ذاك فماما تمتلك مقطعاً مسجلاً له و هو يخدعك ! سنرفع قضية ضده و و سترى كيف سيمنع عن مزاولة الطب في اي مكان !"
~~~~~
"بيون بيكهيون ...سأخبرك بشيء كبداية ...ان تأتي هنا للعلاج و انت بالفعل تعاني من ثنائي القطب الهوسي امر رائع !! بل ممتاز جداً ....انت مؤمن انك مريض و تريد التخلص من هذه العقدة و هذه اول خطوة للنجاح !"
تحدث تشانغمين بابتسامه فناظره بيكهيون بارهاق ...
"انا فقط اريد الحفاظ على الهدية التي حصلت عليها ..."
~~~~~
تقلب في فراشه مراراً و تكراراً غير قادرٍ على النوم ....
من اعراض اضطرابه النشاط الجنسي الامر الذي منعه عنه الطبيب كبداية ...
"لا للعلاقات الجسدية ستتوقف عنها من الان و حتى موعدنا القادم .."
لعن و استقام من فراشه باتجاه الحمام ...
أنت تقرأ
lil'' Dr.
Fanfictionبيون بيكهيون كان الالطف ،الاوسم،الاذكى، الاروع، و الذكر الوحيد في مجموعة الطلبة المتدربين على يد الدكتورة كيم ....... ~~~~~~~ ما الذي حدث لمدير مشفى ماري وو -فرع سول ليعتزل النساء و المواعدة بعد اختفاء حبيبته السابقة في جزر القمر؟ ~~~~~~~ Beakyoe...