1

86 2 0
                                    

مكان الفاجعة ولاية النيل الأبيض قرية المريبيعة منزل الحاج أحمد، اسمي حنين قصتي حصلت قبل سنين، لما اغتصبني ولد عمي، ابويا متوفي، وانا كنت وحيدة ما عندي اخوان، عايشين نحنا وناس عمي في بيت واحد، وعمي كان عندو ولد اسمو عبدالرحمن، حالتنا كانت واحدة، وعيلتنا خالية من الخصوصية تقريبا💔يعني عادي اولاد عمي يجو بيتنا من غير استأذن، ويصادفونا ع الحال الانحنا عليه، عايشين ع عادات وتقاليدنا المحلية، ودي الحاجة الكانت سبب في الحصل لي، عندنا في القرية، ولد عمك معناها اخوك، وتعاملنا مع بعض عفوي لي ابعد الحدود، 😣😣عندك مثلا زي ولز عمي عبد الرحمن دا، يجي بيتنا في أي مواعيد هو عايزها، وكنت بمشي قدامو عادي بي ملابس البيت ومن دون طرحة، ع اساس انو اخوي، بس هو كان عندو تفكير غيير😴😴امي كان بالنسبة ليها الحكاية عادية، وما شايفة مشكلة في الموضوع، لحدي ما حصل الحصل، كنت قاعدة يوم ف البيت برأي، امي مشت الجيران وخلتني ف البيت، 😣ما كانت بتخاف على، لانو ناس عمي معانا في نفس البيت، وهي ما عارفة انو الطعنة ممكن تجيني منهم، كنت قاعدة ومطمنة، ولد عمي دخل على، قال لي امشي اعملي لي شاي، وبكل عفوية قمت عشان اعملو ليهو، دخلت المطبخ، وهو لحقني، بقى يقرب على حبة حبة، وانا خايفة، عرفت انو ناوي يغتصبني، بديت اضرب فيهو وادفرو، عشان يسبني، بس هو كان أقوى، وجراني من يدي دخلني الأوضة، وعمل فيني العايز يعملو، وخلاني مرمية في الأرض ومشي💔💔، امي جات من الجيران، ولفت حالتي بالبلاء، وهدومي مشرطة، عرفت ع طول انو ف زول اغتصبني، مادسيت عليها وطوالي كلمتها انو عبدالرحمن هو العمل فيني كدا، امي رفعت السفنجة، ونزلت فيني ضرب بي كل قوتها😭😭، ولبست توبا ومشت لي عمي وكلمتو بالحصل، هدددتو انها حتمشي تفتح بلاغ في ولدو😥😥بس عمي منعا من أنها تمشي، وكان خايف من الفضيحة وانو اسم عيلتنا يقع في الواطة، خاصة وانو نحنا كلنا عيلة معروفة في البلد، لمو الموضوع واتكتمو عليهو😴😴خوفة من العار والفضيحة، وعقدو لي ع ولد عمي، ورحت انا الضحية، في سبيل  انو يحافظو ع مكانتهم بين الناس💔💔، امي كانت مصدومة، وبعد العرس بي فترة قصيرة اتوفت من حسرتها على، ولد عمي كمان ما إن ملكني، حتى بقى يهين فيني وينزلني😣😣وكل يوم ع نفس الحال😳💔ماكنت بقدر اتكلم ولا اقول حاجة، ع عشان احافظ انا زاتي ع نفسي، وهم بي فعلتهم دي طمنو انو الموضوع يكون سر وما خافو ع نفسيتي انا تكون كيف😣😣😣💔، عشت فترة طويلة مع ولد عمي، وكنت صابرة على أي حاجة بتحصل لي معاهو، عشان ماعندي مكان امشي ليهو غيرهم، لم خلاص اخد مني العايزو، وزهح منى، قام طلقني، رجعت اعيش مع خالتي، قضيت فترة طويلة عشان اقدر أتجاوز المحنة دي ، رجعت المدرسة تاني وامتحنت الشهادة الثانوي، وبفضل الله نجحت ودخلت الجامعة، عمي لما سمع اني حأمشي الجامعة 😣جا لي خالتي وقال ليها، اسمعي هوى يأمرة نحنا ماعندك بنات بمشو جامعات😐، وما بنفك عرضنا يتحاوم بي الخرطوم، خالتي وقفتو عن حدو وقالت ليهو، انتو هو بتعرفو العرض ولا الشرف💔💔لو كنتو بتعرفو ماكان ولدك عمل فيها كدا، كسرت كلام عمي، وواصلت في البعمل فيهو ومشيت الجامعة 😐😐💔💔، قلت احتمال أتجاوز الحادث الغير حياتي دا😴😴.
تعديل
دخلت المطبخ وانا شغالة اعمل ليهو في الشاي 😴😴فجأة حسيت بي يدين بتلتف حولي، وسرت في جسمي قشعريرة كدا، وجسمي كلو بقى يرتعش😴، وكان بتحسسس في جسمي كلو، بي سرعة نفضتو مني، ودفرتو بعيد💔، وقعدت اقول ليهو دا شنو ياعبدالرحمن، حرام عليك عايز تعمل فيني شنو، وهو كان بقول لي ماتخافي، حنعمل حاجة بسيطة كدا، وابتدا يقرب لي وهو بعض في خشمي، ومقلع عيونو فيني😴💔، وانا كل مايقرب ارجع لي وراء، وماعارفة اصرخ ولاأعمل شنو، ابتدأ يقرب لي، وحضني، وقعد يتحسس جسمي، ورقبتي، ويبوس فيني 😣في أي مكان في جسمي، قاومت في البداية، بس اتملكني احساس بالراحة لي ثواني، وتاني ماقدرت ابعدو عني، انتبهت لي نفسي، وبقيت اضرب فيهو، مسكني من يدي، وكان قافل خشمي بي يدو، دخلني الاوضة، وماني في السرير، وهو يحاول يقرب على، وانا شغالة ادفر فيهو بي رجلي، لحدي ما أتمكن مني، وشرط ملابسي، وحصل الحصل، بعد عمل كد😴😴جرى طلع من الغرفة، وانا كنت دايخة، وماقادرة أسند نفسي😔💔، كل ما اقوم اقع من جديد، حاولت افتح عيوني، وجسمي كلو كان مكسر، وفجاءة دخلت امي، وشافتني ع الحالة دي وواقعة في الأرض، هدومي كلها مشرطة وملانة دم، ونزلت فيني ضرب بي تقلها.

يتبع.....

حنين♥️♥️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن