ليفي: هل يعتقد حقاً أنني لم ألاحظه ينظر إلي من زاوية عينه؟
هاري: قرأت كثيرًا ، لقد قرأت بعض الكتب ولكن هذا ليس من الأشياء المفضلة لدي ليفي:أخلع سماعات الرأس وأوقف الموسيقى مؤقتًا ، وألتقط دفتر الملاحظات الخاص بي حيث قمت بالرسم وأسلمه إلى ليفي. - بالفعل كنت فضوليًا ،
هاري: هذا ما كنت أرسمه - أتحدث بالنظر إليه ، يغلق الكتاب وينظر إلى الرسم أو الطباعة أو له - حسنًا كيف عرفت ... على أي حال ، أحببته - إنه يتكلم بخجل ويعطي ابتسامة - أدركت أنك كنت تنظر إلي من زاوية عين - أتحدث في عينيه ، إنه صامت ونظر إلى بعضنا البعض لبضع ثوان ، أتنهد وأذهب إلى باب مخرج المكتبة ، توقف عند الباب ، واستدير له. تريد أن تتناول الغداء معي بصدق الآن أنا فضولي عنك - أتحدث وأمد يدي له.
هل؟ ... هل يمكنك - يتكلم بوجه نصف متفاجئ ، يتبعني ونذهب إليه المكان الذي نتناول فيه الغداء ، بالطريقة التي تحدثنا بها لفترة من الوقت ، أعترف أنه شخص رائع نيرد و اوتاكو . عدنا إلى الغرفه بعد الغداء ، يا له من حمل يمكن أن أفعله 500 شيء أكثر إثارة للاهتمام ، مثل جعله لطيف معي في الحياة ، والاستماع إلى بعض الموسيقى ، وتدريب خطّي في الرسم الواقعي ... لماذا لا أفعل ذلك؟ سيستغرق الأمر فصلين أو أكثر للانتهاء ليس من أجل الحصول على درجات سيئة في الشهر الأول. -يجب عليك القيام بعلم الأحياء في أزواج ، أقرر الأزواج ، لذلك سيساعدك أيضًا على التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل يقول الأستاذ وهو يوجه وجهه "يا رفاق تتألمون" - الأزواج ستكون .. - يبدأ في نطق الأزواج ، حتى أسمع اسمي. -هاري و ليفي ، تلك أزواج ، سيكون عمل علم الأحياء من جانب "علم التشريح البشري "، يمكن أن يكون حول أي جزء من الجسم ، يمكنهم استخدام الإنترنت والكتب. ليفي يرفع يده -المعلم أين سنقوم بهذا العمل؟ هل ستكون في الغرفة؟ - لقد نسيت ذلك ، يمكنك القيام بذلك إما في المكتبة بعد المدرسة ، أو في أحد منازلك ، العمل مستحق في 3 أيام. -فهمت ذلك ، شكراً- يبتسم ، يا صاح ، أحب تلك الابتسامة ... عيني تلتقي به ، وفكرة كونه بمفردي جعلني أشعر بالقلق قليلاً وأعتقد أنني متحمس ، لماذا أنا مثلي؟ هل هذه أخبار قديمة ، أم أنا مغطئ؟ - إلى أين؟ - يسأل ، لأنه لست غبيا ولا بريئا ..في منزلي غدًا بعد المدرسة - حسنًا ، موافق - نتصافح كما لو كانت اتفاقية رسمية أو من يدري ماذا.
يتبع🌚🔪
هذا شكل المعلم-لكن لن اقول اسمو في الروايه او ممكن اقول بس نادرآ (اسمه كاكاتوري)