السلام عليكم ...
هذي اول مره نكتب فيها للرواية ونتمنى على انها تنال إعجابكم ......
{روايتي }
{للكاتبalaa hafed..}♡
......................................
.فستان الحلقة الأولى.
١
امنه .ووووه عليك كساد بلكل اففف .
اروى .خلاص امنه من الصبح وانتي عالقتها الأسطوانة اس خلاص ..
امنه .ولله قهرني يا انتي ننن مافيش مشي شن يصحب روحه هوا
اروى .مش عارفه يعني خالد خلااص مش اول مره كنك انتي افف اتقول مانك عارفه خالد الزح بعدها اسكتي بكرى عندي امتحان خلاااص اطلعي وله ارقدي .
امنه .ننزل خير 😒.
نزلت امنه شربت ميه ونزلت منها الدمعه الي تحرق ع خد وفي نص القلب ....الشخص الي حباته اليوم كان خطبته .بعد سبع السنين من الحب الكاذب .اليوم خطبته. مسحت دموعها وضحكت ع روحها وحاولت انها تنسي شوي من الي صاير فيها ...
اما اروى لما طلعت امنه .اروى رقدت ودموع ع خدودها .....الشخص الي حباته وضحت بكل شي عشانه سيبها وكملت الطريق بروحها وكرهت كل حاجه يتعلق بالحب .
خالد في الدار و يحاول يحسب البضاعة ومش قادر ينسى البنت الي خذت عقله وكل مره يكتب ويشرط في الورقه .....نتعرفوا ع الأبطال شوي.🔥..
علي الأب .رجل اعمال وتاجر كبير في البلاد ....
غاليه .الأم.ام طيبه و هاديه والطيبه معروفه ع وجها ....
خالد .م ٩٠ شاب طويل وعنده عضلات واسمر وعيونه وشعره اسود وغزير يشبه الهندي .وفيه غمزه تقتل 🤤 متخرج من هندسه طيار ويشتغل مع بوه في تجاره .هوا شاب عصبي لكن طيب وحنون ...اروى .بنت م ٩٩ تقرا في هندسه معماري سنه اوله قصيره وشعره قصير ولونه قهوي وعيونها عسليات وسمره شوي ..عندها غمزه في خدها اليمين تقتل ..طيبه وحنونه ودمعتها قريبه بس صارتلها قصه غيرت شخصيتها من انسانه ضعيفه لوحده قويه .لكن للأسف قدام هلها وصحباتها انها قويه لكن كل ليل تبكي علي صار .....😔..
امنه.م ٢٠٠٠ عكس اروى في كل شي .طويله وبيضا شعرها طويل للظهرها اسود عيونها سود جسمها متناصق مع شكلهاا تقرى ثالثه ثانوي .... بنت ضعيفه ودمعتها ديما في عيونها لكن تمشي فيها بجو الضحك وتختمها بضحكه تقتل فيها الف مره وتقول مش مهم ..ربي يعينها 😔..
مهند .م ٢٠٠٠ هوا و امنه في نفس السنه بس هوا اصغر منها بشهور شاب طويل وابيض وشعره اسود الي يشوفهم يسحبهم توأم ..........
{روايتي }{.للكاتبة alaa hafed }............ روايتي عبر الزمان🍃
محمد.انزلي
العروس.نزلت ودموع ع عيونه والعبره خانقتها.
محمد .خشي بكراع اليسار لأنك قذره ...
عروس .خشت ونصدمت من معاملته ......
خشت للدار وقعمزت ع سرير .
محمد لحقها .انتي هاي اسمعي انا لا نبيك ولا نبي خلقتك فاهمه انتي عبده لييي وعلى فكره انا مش قاري فيك فاتحه فاهمه مانبيش ندبس فيك وفي مشاكلكم وانا شريتك من سيدك واليوم يجو وحدين يشروك مني.....
العروس .. و كان ميه ساخنه ونكبت عليها ...كككيييف معقوله سيدي اخ بابا يدير بي هك لهل درجه انا رخيصه عنده ......
..........
..
..
.
ساعه ...١٢:٣٠.....
محمد .خير خير
شاب ١.هلا
شاب ٢ .خير ..
شاب٣.خييير يانصي .
اشكالهم كانت حقيره مناظرهم سكرانين وريحتهم حشيش ... وعمالقه يخوفوا 👿.....
محمد .انا ماشي ونتو شوفها لكن ما تلمسوهش هاا نين يتم المبلغ تمام ...
شباب ١.٢.٣ تمام .....
طلع محمد وركب في سيارة وهم الشباب ١.٢.٣. نطوو يجارو عليها .... فتحوا الباب.
العروس .هييي من انتم وشن جيبكم هنا هااااا اطلعوا يامحمد يامحمد .
شاب .١ هههههه محمد قعد يقلد فيها انتي يا وبحت في جسمها ..ياسمحه ..
وجا يبي يقرب عليها ..
شاب٢.انت كنك نسيت شن قاللنا .
شاب١ .اهاا يامحمد هههههه ولله ضحكتيني محمد ههههه ليله ليلتك ثلاث عرسان معاك اليوم مغير نين تجي ساعه ٢ وتو تحقي ههههه .
شاب ٢.٣.ههههههه وطلعوا وسكروا الباب بالمفتاح .....
قعمزوا ع طوله وشربوا نين داخو ومعش يقدروا حتى يصبوا .....
العروس .قعمزت جنب السرير وكان يصادر فيها مرايه الدولاب و اول شي شفاته الروشن 😔 وقررت تهرب منه .........ساعه ١ .. قررت انها تهرب هذا الحل الوحيد ..😔💔
العروس طفت الضي و حلت الروشن وكانت ما تعرفش البعد الروشن عن الأرض زقبت وخلاص ..وهب طاحت والوجع في كرعيها بس المهم انها تهرب وخلاص🤦♀️......
العروس .. تجري تجري وتبكي ودم الي ع وجها وفي إيديها الشوارع شبه فاضيه مطر وصقع لكن مش مهم .....كان شكلها مش شكل عروس ابدآ ........
أنت تقرأ
فستان للكاتبة {alaa hafed}
Mystery / Thrillerقصة ليبية خيااللل🤤.و تشويق تجنن..يارب تنال اعجابكم....... دعمكم بليزززز💕💕❤🔥