______________تردد صوت ذكوري بمحطات الراديو :"والأن ..فقرة قراءه التعليقات حول اخر مناقشه .."
لحظات وبدأ يقرأ :
"يقول السيد كيم : "هناك مشاكل عالميه نخوضها الان ..اليس من السخافه صنع برنامج كهذا في هذا الوقت ؟ .." ..سيد كيم نشكرك على تعليقك ولكن الناس لا تريد شيء يجعلهم يبكون ..نحن نحاول تقديم الأمل لهم حتى في هذه الأوقات ..ومره اخرى نشكرك على تعليقك .."
وبعد فتره من قراءه التعليقات كادوا ان ينهوا البرنامج ولكن انتبه المذيع الى وجود تعليق أخير لم يقرأه ..فبدأ بقراءته
"تقول الانسه مينا : في الحقيقه انا كاتبه ..لدي خيال واسع اعلم بهذا ولكن ..هل يمكن ان تتواجد حوريات بحر في الحقيقه..؟"فقهقه المذيع تعليقاً على سؤالها قائلاً :
"لما لا ..؟ ..فالنضع آمالا ان الكون مليء بما لا نعرفه حتى الان ..نشكرك على تعليقك ايتها الكاتبه مينا ..انا مسرور بمعرفه ان هناك كُتَّاب يتابعوننا ايضاً ..والأن بدلا من ان نقول وداعا ..لنقول الى اللقاء بالحلقه القادمه .."...
تنهدت بهدوء لتنزل سماعاتها بعدما استمعت الى اجابه سؤالها ..
كانت تقف ذات الشعر الأسود اللامع والذي يصل الى أسفل خصرها في شرفتها مرتديه نظاراتها الطبيه التي تعطيها هالة العبقريه الانطوائيه ..
تستند على سور شرفتها الفاخره مكتفة ذراعيها وتنظر الى السماء شارده بالقمر ..لمعت عيناها لتبتسم ابتسامه غريبه والتفتت لتركض الى داخل غرفتها ..ارتمت على سريرها لتسحب الحاسوب الخاص بها واضعه اياه على فخذيها وفتحته بسرعه لتبدأ أصابعها بالرقص على لوحة المفاتيح خاصتها خالقة بضع كلمات ترتبت لتكون روايتها الخاصه ..
كانت عينيها تتراقصان مع المؤشر على الشاشه وعلى شفتيها تلك الابتسامه ..وكأنها تلقت الإلهام للتو .."داعب تيار المياه شعره الأزرق الفاتح ونفضه عن وجهه حينما دفع نفسه بقوه داخل المياه ليسبح عميقاً ..وفي رأسه شيئاً واحد..
"سأتزوج بعروستي" ..دافعا نفسه بذيله الذي يشبه زعنفه الدولفين لكنه كان فاتنا ..
ازرق اللون بنفس لون شعره ومغطى بالحراشف اللامعه وتشابه نهايته بالجناحان القصيران ..فضلاً عن جسده الشاحب الذي خطته بعض الحراشف الخفيفه زرقاء اللون لتنتهي عند اذنيه التي كانت كانت مخروطيه من الأعلى ..شعر بغرابه بسبب حركه التيار الغريبه من حوله ولكنه لم يُعطيه اهميه كُبرى ..
بل دفع بنفسه اقوى حتى يُسرع برؤية معشوقته ..
ولكنه كان يتبآطأ تدريجياً مما اثار تعجبه ..امال رأسه لينظر حوله ولكن لم يكن هناك اي اسماك او كائنات بحريه بذلك المكان ..
فهدأ من سرعته وشد قبضته على السوار الفضي الذي كان يُمسك به لتقديمه لعروسته ..
بينما ينظر حوله بريبه ..
شعر ببروده فجأه بالماء وقد بدأ التيار يلعب دوره الآن ليبدأ بسحبه الى الخلف ..
لحظات وتوسعت عيناه ليتخذ وضع السباحه وبدأ يسبح بقوه حينما ادرك أنه ان لم يتحرك الآن ..
سينتهي أمره في دوامه ..
تحدث الدوامات في ذلك المكان حينما يلتقي الماء المالح مع العذب ..
والمياه المالحه بالفعل تقتلهم ..انه بالفعل يخرج منها ..
ارتسمت ابتسامه مرتاحه على شفتيه حينما كاد يخرج منها ولكنها تلاشت فجأه حينما رأى صخره عملاقه يدفعها التيار ناحيته ..
حاول ان يتفاداها ولكن زادت قوة التيار لتزداد سرعتها وتقل خاصته ليصطدم بها بقوه واردت عنها ليصطدم رأسه بصخور راسخه بالأرض لينشر اللون البنفسجي من الجرح الذي تعرض له برأسه..
فجأه تحولت رؤيته الى ظلام ليغلق عينيه ببطء وفقد وعيه بينما السائل البنفسجي قد زاد كثافه وبدأ التيار يسحبه الى اعماق الدوامه.."كتبت آخر كلماتها لتبتسم وبقيت تحدق بالشاشه للحظات ..
بدون ان تدرك ان هذا يحدث بالفعل ..أن.. كلماتها ..تتحقق بالفعل ..!يتبع ..
مرحبااا ..
س/تخيلوا لو ان كل ما تكتبونه يصبح حقيقه في مكان ما ..ماذا ستكتبون ..
الى اللقاء
أنت تقرأ
The Unknown Legend || الأسطورة المجهولة
Fantasyزجر بها بسخط بعد أن ذكرت انها من البشر قائلا وهو يحرك يده بعصبيه واصفاً ما يقوله بيديه "البشر أساطير بشعه ! .. لديهم قرون ويدان تُشبه الخطاطيف .. جلدهم يسقط عن اجسامهم عند وصولهم لفتره ما ليصبحوا مثل شياطين الماء ويأكلون الأخضر واليابس ويقتلون كل م...