Hi🌞💞
كيف الحال؟!🙃💞
معاكم *~ مااانااامي - تشاااان ~ انا جيت😌💗جيت بذي الفكره وانا على وشك النوم😂💞
طبعاً (ليست ياوي) هيهي كوميناساي 🗿💓
طيب ؟! ملخص للفكره؟! عشان نفهم ؟!
هيهاااي 🌞💞💞هي مجرد قصه خفيفه ولطيفه عن طفلان اللتقياء بالروضه واصبحا افضل الاصدقاء بعد فترة طويله من الزمن ..عائلة احدى الطفلان قد انتقلت بسبب عمل الاب وكان خارج البلاد عندما كانا ب ٩ من عمرهم فقط ......هذه الصداقة اللطيفه لهذان الطفلان قد تفرقت واصبحت ذكراياتهم خلال ٤ سنوات متناثره وقد فقد كلا من الطرفين الامل بعودة الاخر وعودة تلك الصداقه والبسمه المليئه بالطفوله المليئه بالفرح والتي تحمل بهاء وجمال الصداقه خاصتهم ولكن هنالك قليلا من الامل في قلوبهم فهل سيجدي هذا ؟ .........
كلا من الطرفين المدعوين ب
ميدوريا ايزوكو~~~~~~~
كاتسكي باكوغو~~~~~~~جميعهما قد تأثر ... بفراق الاخر......
فباكوغو كان يثق ب ايزوكو وحده ولايحب احداً غيره ولايريد صديقاً اخر فقد كان الاثنان يكتفيان ببعضهم البعض........
وايزوكو ......نفس الحال...
حتى انهما قد قطع كلا منهما وعداً للأخر بأن لن يسمحا بإداخل شخص بينهم الا بموافقة الاثنان ....
وعدا بحماية بعضهم البعض حتى الممات.... وان يصبحا اقوى فريق من الابطال..... ويتدربان معاً .....يصبحان البطل رقم واحد...ههه؟! لا لا اقصد.....البطلان رقم واحد هذا ماقالاه!!
ولكن مشاكل الحياة ........لا تنتهي للآسف🚶🏻♀️بعمر التاسعه فقط
قد افترقاء~~~~
هذا الطفلان~~~~
ف ذلك اليوم
يوم رحيل ميدوريا ايزوكو عن اليابان~~~تلك الطائره المتوجه لإيطاليه~~~~
في المطار~~~~
صوت بكاء طفلان~~~
—لا اريد....لااريد منك الرحيل ...ارجوك ابقى معي
_ انا ايضاً...لا اريد....اريد اللعب معك كاتشان..
_ ديكو ....لاتذهب ....ارجوك ابقى معي انت صديقي الوحيد!
-عناق-
<بكاء>_ ديكوووو/كاتشااان
_عزيزي ..اهداء هو لن يذهب للأبد سوف يعودون انسيت انهم اصدقائي ايضاً
_ ولكن ....انا احتاجه لتحقيق حلمي-يعانقه-احتاجك ديكو!!
_ < بكاء> انا ايضاً كاتشااان ....
_ ايزوكو صغيري نحن لن نجعلكما تفترقان للأبد سوف نعود نحن نعدك!!
أنت تقرأ
{لقد عُدت.... كاتشان}
ActionOk😌💓 مانامي-تشان قد آتت....... فلتفسحو الطريق🌞🕊 روايه جديده...... لطيفه....... سعيده...... خفيفه....... اتمنى ان تعجبك.........🕊💞💞 القصه عن اصدقاء طفوله....قد حدث امر وتفرقاء فمالذي سيحدث عندما يلتقيان بعد سنين؟!! هل نسي احدهم الاخر؟! هل سيع...