بارت ون

21 2 1
                                    

اولاً:-
احببت ان اعايدكم بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا بالامن والامان والاطمئنان والسكينة و الاستقرار .
شهر رمضان اوله رحمه..وسطه مغفرة...اخره عتق من النار.🤲🤲🌚
اللهم اعده علينا كل عام لافاقدين ولا مفقودين .

ثانياً:-
لتاخر التحديث كان عندى الروتر يرفع الضغط شوية😅 بس دلوقت كل تمام.😁

لنبدأ البارت :-
منذ ان كنت صغيرة ، كان لي صديقة تسكن بالقرب منى ، كانت ابنه احد جيراننا كنا اعز الاصدقاء ،  كنا نشبه بعضاً كثيراً فى ملامح الوجه او العين او الطول او طريقة المشى او ارتداء الملابس كنا فى كل شئ مثل بعضنا، كما يقولون عنا ( توأم الروح ) ،كبرنا ودخلنا المدرسة الداخلية معناً حتي اصبحنا فى سن الرشد فى سن ما بين (19_20) عاماً.

_يوماً ما :-
قالت لي صديقتى بأنها احبت شخص ما يدعي ( جاستن ) كانت تحبه كثيراً ،كانت تحكى لى دائماً عن وسامته وعنحسن خلقه وعن لطفه معها وعن حبه لها و.......( الخ )

_ قالت لى صديقتى بان ( جاستن ) قال لها :-
" انتي اول واخر شخص سوف احبه ولن احب بعدكى احد ،واتمني من القدير ان يحالفنى الحظ واننى
سوف اتزوجكِ.

    مهلاً مهلاً 
                 توقف عند اخر جمله " سوف اتزوجك "

_ كانت صديقتى حمقاء لدرجة انها صدقت هذا الكلام المعسول من قبل افعى مثل ( جاستن ) .

_ كانت صديقتى كثيرة المواهب حيث تعلمت العزف علي البيانو ،الطبخ ( لحلمها بان تكون طباخه مشهورة )
ركوب السيارة .
( ودخول العديد من المسابقات الرياضية وحصولها علي الشهادة فى مجال صيانه السيارة ).

_ يالها ما تعلمت كيف تقودها😞😖 ، كانت نهايتها 😭😭.

_بإختصار ماتت فى حادث سيارة 😖😖😖.

لا احد يعرف الان ما ان كان حادث سيارة بصدق ،اومأمرة لقتلها .

_تركتنى وحيده ، تركتنى ورحلت ، كم اشتاق اليكى الان .

_ ولكن لاتقلقى سوف انتقم لمن فعل بكى هذا ، وسوف ترين .

_ بعد حوالى موت صديقتى باسبوعين سمعت ان ( جاستن ) قد كون علاقة جديدة ، مع فتاة جديدة ، بعد صديقتى .

_ هل جاستن من قتل صديقتها ؟
_ او هل ماتت فى حادث سير ؟؟!

كل هذا نعرفة البارت القادم .

اذا لقيت:-
تفاعل على القصة بكمل
ما لقيت ما بكمل 
               
  رابكم يهمنى اكتبوا فى التعليقات

اضغط على النجمة و اكتب تعليق😁😅

                  الى اللقاء 👋👋

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 04, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سأعود وانتقمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن