بخصوص الصورة 😭💕🔥
حبيت اقول لكم ان ذا البارت مليان مشاعر متضادة 🌚👍🏻
دراما / كوميدي
—————————————————ميدوريا : حسناً حسناً لا يهم ، هيا اخرج من غرفتي حالاً 🙂
قام بدفعه واغلق الباب بقوه 😂😭
( طردة محترمة 😂👍🏻)
باكوغو يتنهد : علي تحمل افعالي ..😞
باكوغو يبتسم في نفسه : على الاقل سأرى غرفته..!
ذهب باكوغو ليذهب الى غرفته ( او هذا مايظنه الآخرين 😂 )
ليفتح الباب ويجده مقفل 😭باكوغو وهو يبحث في جيوبه :اين يمكن ان يضعه ..؟
ثم وجد المفتاح وكان متحمساً للغاية ليرى كل شئ يخص باكوغو فهو وجميع فصله لم يرو غرفته او اهتماماته ..
باكوغو بصدمة : ماكان علي ان اتحمس لهذه الدرجة .!
( لقد كانت عاديةً للغاية 😂. )
ولكن يوجد بها شئ مميز
الا وهو العاب الفديو
باكوغو يبتسم : يجب علي تجربةُ إحداها 🤦🏻♀️💘
في مكان أخر ..
عند ميدوريا
ميدوريا : تشه اول مايت في كل مكان ، انه يثير اشمئزازي
ثم يلمح دفتر يومياته وكان الفضول ينتابه للغاية
ميدوريا يبتسم : انا هو بعد كل شي 😄
كان يتصفح واراد ان يرى ذلك اليوم ( عندما عرف باكوغو حقيقة ميدوريا والون فور اول )
ووجد التالي :
اعتقد انني كنت احمقاً حينما اخبرته بالأمر ، ولكنه يستحق ان يعرف ، لطالما شعرت بسعادة حينما عرف ذلك ، لقد استطعت ان اتحدث معه محادثات طبيعية ، ولكنه ربما لا يعرف بأنني اعتقد عندما يعرف بقصة قدرتي .... لربما نرجع اصدقاء ، اعني فهو سبب عدم اكتمال صداقتنا ( يقصد عدم امتلاكه للكويرك منذ البداية هو سبب عدم اكتمال صداقتهما ) لربما لو ولدت بشكل طبيعي لَكُنا كما كنا عليه ، اعرف بأنه لا يدري اني احاول اراجعها ، فقط اتمنى ان يقرأ دفتري حتى لو عن طريق الخطأ ، لربما هو ايضاً يرغب بذلك ، او حتى عندما لايرغب بذلك .... اريده ان يعرف ، اريده ان يعرف بأنني اكْنُ له مشاعر هو لا يراها ، امي اليوم تحدثت معي عبر الهاتف والخ الخ الخ ( باقي يوميات حياته 🌚)
أنت تقرأ
هل هو انا ؟!
Paranormalماذا لو كانت تصرفات ميدوريا مثل كاتشان ؟؟ وتصرفات كاتشان مثله ؟؟ التصنيف : حشيش فاخر مو ياوييييي🚫 ❌❌ ( ليس كل ماهو غير مشهور ليس رائعاً ⭐️ )