اعتراف (٢)

59 1 0
                                    

( فولت تقديراً لتعبي 💕)

" اعتذر إن وجِدت أخطاء إملائيه "




بكل علاقه يجب أن يبادر شخص..

لقد قرأتُ رواياتٍ وقصصٌ كثيره عن العلاقات..

شخصان يُعجبان ببعضهما ويبادر أحدهما ويعترف للآخر لتتحول علاقتهما من صداقه الى حب .

لكن أنا لستُ حتى بصديقٍ لها..

أنا أحبها جدا وأريدها أن تبقى معي ولي للابد لكن هناك شعورٌ بداخلي يقول لي لا تفعل لن تقبل بك .

أنا حائر حقا أجل أرى أنها لاحظتني وتبتسم لي أحيانا لكن هل هذا يعني انها ستقبل بي؟

أنا خائف

أشعر بشعورٍ غريب حقا وكانني لا اريد اخبارها ابدا اخشى ان أخبرها فتبتعد عني ويُكسر قلبي واحلامي التي بنيتها معها

كنت خائف خائفٌ جدا ربما ان اخبرتها لن تقبلي بي حتى صديقاً !

ذهبت لصديقي المفضل واخبرته بما اشعر به فقال لي " إذهب واعترف قبل أن يسبقك أحد عليها وتندم
عندما انتقلت لمدرستك الجديده لم تكن تعلم انك ستقع في حبها لا يمكنك توقع ما سيحدث ان اخبرتها بحبك لكن بالمقابل ستعرف انك ستندم ان لم تخبرها لانك لا تعرف جوابها حتى "

لذا مع هذه الكلمات ذهبت لها باليوم التالي في فترة الغداء واخذتها جانبا

بالطبع عندما تحدثت اليها صُدمت لا اعرف ما السبب ربما لانني اتحدث اليها لاول مرا

" لا أعرف ماذا اقول لكِ في الواقع لقد جهزتُ كلاما كثيراً من كل قلبي لكن منذ تلاقت عيناكِ الفاتنه بعينان فقد نسيتُ كل شيء "

أجل تلكَ الكلمات الغبيه التي لا اعرف لما قلتها قد قلتها لكن كلامها قد كان ذا تأثيرٍ كبيرٍ لي لقد شجعتني بكلمتين فقد جعلت قلبي يطمئن بكلمتين فقط !

" تحدث براحه "

تلك الكلمات يا ساده كافيه كافيه لتجعل قلبي يرتاح قلبي الذي يعشقها سيطمئن لابسط كلمه منها !

" انا احبك، منذ تلاقت أعيننا منذ أول مره رأيتك بها لم أستطِع إخراجكِ من عقلي كل ما أفكر فيه مدى جمالكِ يا أيتها السمراء الفاتنه لقد أحبتكِ عيناي قبلي لقد عشقكِ تفكيري قبل أن يعشقكِ قلبي لقد أصبحتُ هائما بكِ "

أقسم لكم أن قلبي هو من كان يتحدث وليس أنا عقلي توقف في لحظة ما ليستمر قلبي في تدفق الكلمات عيناي كذالك توقفت على عيناها لما استطِع إزاحة عيناي عنها لقد كاد قلبي يخرج من مكانه أكاد اقسم لو لم تتحدث هي بعد هذا الكلام لخرج قلبي من مكانه وذهب لقلبها !
لم أكن اعرف انني احبها هكذا ولهذا الحد كل شيء بي يعشقها .

" في الواقع أنا أيضا معجبه بك "

تلك الكلمات جعلتني ابتسم كالاحمق نعم لكن السعاده التي بداخلي لا استطيع وصفها أريد أن اخذها واطير بعيدا لقد احبتني هي ايضا هل تصدقون؟؟ لم تكسر قلبي لقد احبتني لقد اصبحت سمرائي الفاتنه لي انا اصبحت حبيبتي انا هل تصدقون ؟؟؟

_______________

اهلا اهلا

كيفكم ؟؟

رايكم بالبارت ؟

وصلتكم مشاعره ولا ؟

سَمّرائي الفاتِنه .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن