02

4.1K 152 47
                                    

تجاهل بيكهيون والده وهرع إلى الحمام.

أنه بحاجة إلى أن يرى نفسه ، يجب ان يتأكد من أن نظريته قد تكون صحيحة.

النظرية تقول إنه سافر بطريقة ما عبر الزمن ، لأنها كانت التفسير الوحيد المعقول لكيفية حدوث كل هذا.

تنهد بيكهيون عندما رأى انعكاس صورته في المرآة.

يبدو أصغر سنا بشكل واضح.

بعد كل شيء ، كان بيكهيون متزوجا يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عاما، وها هو الآن طالب دراسات عليا يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما فقط.

سحب بيكهيون خديه، حتى أنه ضرب جمجمته عدة مرات للتأكد من أنه لم يكن يحلم أو يهلوس.

وعلى الرغم من ذلك، بدا أن كل ما يحدث كان من الواقع.

تذكر بيكهيون أن لديه ضرس عقل بدأ ينمو في سن الخامسة والعشرين ، ففتح فمه لينظر داخل المرآة. حتى أنه أدخل بعض أصابعه لفحص لثته، وبالفعل، ضرس العقل الذي كان من المفترض أن يكون موجوداً لم ينم بعد .

رفع بيكهيون حافة قميصه لينظر إلى بطنه حيث كانت ندبة الجراحة القيصرية التي اجراها ولكنها لم تكن موجودة أيضا.

حتى لو لم يتذكر بيكهيون متى ظهر له ضرس العقل بشكل صحيح ، فهو متأكد من أنه لن يكون مخطئا بشأن الندبة التي لديه لأن الرجال الذين يمكنهم الحمل مثله نادرون.

ومع ذلك، في نوبة من الارتباك، اندفع بيكهيون إلى غرفة المعيشة وشغل التلفزيون حيث عُرضت عليه إعلانات وبرامج تلفزيونية تم بثها في عام الالفين والسادس عشر تقريبا وليس من العام الذي جاء منه.

حتى أنه كان هناك إعلان قديم لهاتف الآيفون السابع على التلفزيون.

على الرغم من أن هذا أعطى بيكهيون دليلا إضافيا على أنه عاد بطريقة ما إلى الماضي، إلا أنه صار أكثر توترا بسبب عجزه عن تفسير كيف من الممكن ان يحدث هذا .

بيكهيون كان مؤرخا وليس فيزيائيا، لذا ليس من المرجح أن يكتشف كيف حدث السفر عبر الزمن.

الشخص الأول الذي يمكن أن يفكر فيه بيكهيون لمساعدته خلال مثل هذا المأزق لم يكن سوى سيهون، زوجه.

كان على بيكهيون أن يجد سيهون ويخبره بما يحدث ، ربما يكون سيهون في نفس الموقف تماما ، لكن بيكهيون لم يكتشف ذلك بعد.

"أبي، سآخذ السيارة! سأشتري لك الطعام في طريق العودة إلى المنزل،" صرخ بيكهيون بصوت عالٍ نسبياً ووجد سترة في خزانته القديمة فارتداها قبل أن يمسك بزوج من الأحذية الرياضية على عجل ومفاتيح السيارة المعلقة بالقرب من المدخل.

لحسن الحظ، لا يزال بيكهيون يتذكر المكان الذي اعتاد والده أن يحتفظ بالمفاتيح فيه.

"لكن، أليس من المفترض أنك لا تستطيع قيادة السيارة!؟" صرخ والده من غرفة المعيشة.

على قيد الحياة مجددا....|| سيببكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن