تايهيُونج.
"إن رأيت دَاني تِلك سألكمها حتَى تَبصُق غدائهَا" صحتُ بغيظ أراقب شَاشة لُعبة الڤيديو أمامي.
"أنت لن تفعل" نفى چونجكوك برأسه
"أجل لن أفعل، ولكننِي حقًا أُريد رؤيتها، هي مُنافستي ولكنها لا تجرؤ على رؤيتي" انزعجت.
"لا تضعها برأسك، إنها مُجرد فتاة" حذرني الواقف بقربي.
"أريد رؤيتها فقط!" صِحتُ أوضح نيتِي التِي لا تمتُ للسوء بصلة.
"لا أحد يراها لأنها تأتي بعد ذهاب الجميع" ردَّ چونجكوك ثُم أدار وجهه بعيدًا عني.
"سأكون أول من يفعل هذَا إذًا" ابتسمتُ له.
"كيف أيها الطريف؟" سَخِر يُعيد نظرهُ لِي.
"سأحصل على رقم هاتفها ثُم أُرسل لها موعد افتتاح صالة الألعاب الجديد" رفعتُ كتفاي مُبتسمًا للفَكرة التي خطرتْ ببالي فتَنهد هُو.
"لا تعبث مع شخصًا لا تعرفه أيها الأحمق!" احتد صوتهُ.
"انت فقط جبان" نظرتُ لهُ مشمئزًا.
"بل أنت أخرق" أدار مُقتليه ثم ذهب تاركًا إياي.
أعدتُ تركيزي إلى لُعبة الڤيديو أمامي وسريعًا حطمتُ رقمًا أعلَى من دَاني تلك.
حين أنتهيت ذهبتُ للجلُوس كي أُريح أصابعي التي كانت تؤلمنِي لطول ساعات اللعب.
بدأتُ أراقب جميع من بصالة الألعاب حتَى بدأو بالتلاشي واحدًا تلو الأخر.
ولم يبقى سواي وچونجكوك وعامل ما.
"ألن تذهب؟"
"انا..سوف أسهر كي أُحقق رقمًا عاليًا بلُعبتي" حككتُ مؤخرة رأسي لأتفادى النظر إليه.
"لا تَعُد إلي باكيًا حين تقع بمشكلة"
كان أخر ما أخبرني به قبل مغادرته.
"أنتظرتُ حتى خرج تمامًا ثُم ركضتُ للعامل الذي يجلس خلف مكتبٍ بقرب باب الدخول لتسجيل بيانات اللاعبين.
لا أعلم كم من العُمر يبلغ ولكنهُ لم بكن يكبرني بالكثير
"انا أريد رقم داني.." قُلت سريعًا.
"لما؟" سألنِي بريبة.
"سأُقيم مُنافسة بيني وبين أفضل اللاعبين بالصالة هُنا وداني هي أحدهم ولكنني لا أملك رقمها" أجبتهُ ابتلع غصتي.
"اعتذر لا يُمكننا اعطاء بيانات شخصية تخص اللاعبين" هو نفى برأسه.
"إن فزتُ سأعطي جميع الموظفين واللاعبين وجبة دجَاج كاملة"
"المنافسة الشريفة ليست سيئة بالنهاية، دعني اتحقق من اسمها " هُو اخرج دفترًا كبيرًا ثُم بدأ يبحث أمامي.
لا يقاوم أحد وجبات الدجاج، ثُم إنهُ ليس بتلك الأمانة
"إليك الرقم" هو أدار الدفتر لي فبدأتُ بتسجيل رقمها وابتسامتي تتسع من الحماس.
شكرتهُ ثُم خرجتُ من الصالة ركضًا إلى منزلِي الذي لم يكن يبعد كثيرًا.
-
هيَّ لا تأتي اليوم ولكنها تأتي قبل أيام العُطلة الخاصة بصالة الألعاب وغدًا هو أحدهم.
أستلقيتُ فوق السرير بتعب ثُم أخرجتُ هاتفي.
أخذتُ ابحث عن رقم هاتفها حتى وجدتهُ ثم بدأتُ بكتابة رسالة نصية
"مرحبًا، هذا موظف صالة الألعاب الجديد، نود إعلامك بتغيير مواعيد فترات اللعب، الفترة الأولى ستبقى كمان هي والفترة الثانية ستبدأ بمنتصف الليل"
أغلقتُ هاتفِي ثُم وضعتهُ بقُربي وسريعًا بدأتُ أغُط في النوم مبتسمًا.
انا رائع وذكي.
أنت تقرأ
Video Game →kth✓
Short Storyاربعةّ وعشرين سَاعَة بمكَانْ مُغلق لا يحتَوي سوَى كلينَا كَانتْ كَافيَة لِي للوقُوع بالحُب. ←مُكتملة #5 تايهيونغ #4قصةقصيرة 1#shortstory