بسم الله الرحمن الرحيم...
وين وصلنا ...
نور فلاش باك..
اهااااا هذا هو يعع مالت (تقلد صوته) انا إلي انن انن اننن افففف ياربي وما لقيت اي احد غير هذا اصدم فيه.
ما رجعت من سرحاني إلا على صوت انجيe:يااااااااا نووووووورر
نور:هاه اسفه بس سرحت شوي .
أنجي قطبت حواجبها هي و المعلمين تحدث المدعو بجون :ترى تكلمتي عربي ما فهمو عليك .
نور:اهاااا >الله ياخذني e:اسفه لقد تذكرت شي ولم اشعر بنفسي .
أنجيe:يااا لماذا اصبحتي بااااااااااارده لقد جرت القشعريرة فجأه في جسمي من شرودك <تحدثت بعد ان خرجنا من غرفة المعلمين .
لم اعطيها اي أهميه بل اكملت الذهب إلى قاعة الدروس تناولت حقيبتي وذهبت إلى الكوفي الموجود بالجامعة وكانت معي هي طبعا لقد كانت تتحدث مع امها فذهبت و طلبت موكا و أمريكانو بالحليب ولم اشعر ألا بيد تنوضع على كتفي وانا اكره تلك الحركات و دفعت من وضع يده على كتفي وبرمش عين سقط على الارض لا لا لاااا :اوووه اسفه ما كنت اعرف انه انت <لا لم يكن ذلك الاحمق بل كان جوون
جون: من وين لك هل قوة اخخخخخ ظهري أشك انك بنت لا وفوق هذا اخخخخخ قصيرة وهدمتي لي ظهري .
نور بعصبيه:شوف انا اسفه بس ما اسمح لك تتمسخر على طولي ها او قوتي لن لو بيدي كان كسرت يدك لا تخلي صداقتنا من الحين تنتهي افففففففف <راعو مشاعرها يعني واحد يجي يقول لك قصيره وش تسوي .
وكملت : ولنت أخلص علي لا اهدم عليك الجامعة كلها .
جون بحزن: هدي شوي ترى ما كان قصدي والله انا آسف.
نور بحنان: لا عادي بس لا تكررها ايش تشرب ؟<قلتلكم طيبه
جونe : موكا بااااااارد .
أنجيe:يااا ان الأجواء تثلج وانت وهي تريدون شرب الموكا أكاد اجزم انكم من عالم آخر.
نورe :انتي تعلمين اني احب شرب الموكا عندما أصبح بارده نحوك وعصبية تجاه الجميع.
أنجيe: اوه اذن من الذي افرغتي عصبيتك به هذه المره لا تقولي انه جون؟
نورe :نعم ..
انا حقا اسفه جون لقد اتيت في وقت كنت احاول جاهده على عدم تفريغ عصبيتي على احد ولكن انت من افرغت عصبيتي عليه اسفه حقا.
جون بخجلe:لا لاعليكي .
أنجيe:يااا اني اشعر بالبرد اخبري لويس ان يجهز الامريكانو .
نورe :ياااااا تعالي انتي واخبريه افف قمامه
أنجيe بصوت عالي : لقد سمعتك واتمنى عدم تكرار هذا منك
نورe:قمااااااااامه .
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا سوف اخبر خالتي لورا عن ألفاظك الدنيئه <كانت انجي .
نورe:اخبريها وسوف ترين من لك بالمرصاد...خذي جون تقدم هنا وأجلس لا يوجد اي محاضره اليوم.
جون بخجلe:اوه أخي بنتظرني ..انتظري ...ياااااا اذهب سوف اكون على ما يرام
.....: طيب باي .
ثم غادر.
أنجيe: ان اخاك باااااااااااااااااااااااااااااااااااااارد
جونe:هل انتي محلل شخصيات.
أنجيe: لا ولكنه غامض انظر إلى نور انها شارده ما رأيك بأن اجعلها تنتفظ من الخوف .
جونe:كيف؟أنجيe: هكذا .. نوووووووووور عنكبوووووووووت .
نورeبصدمه وخوف: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اقتليه انا ااع ان ي من ا ل ر ه ا ب <اقتليه انا اعاني من الرهاب .
أنجيe:هههههه اني هههه امزح هههه هذا هههه لأنك هههه شارده ههههه اخخ سوف اموت من هههههههههه الضحك يااااا هههه انظري إلى وجهك وانتي تقفزين اااااا اسفه اسفه اتركيني ياااا جون ساعدني يااا اتركيني .
...
نور فلاش باك...
لقد كنت شارده لماذا هو بالذات ..ولكن .. لماذا قال جون له يااا لم ينادي عليه بأسمه اتحرا شوقاً لمعرفت اس<وهنا صرخت أنجي بأن هناك عنكبوت
وكما تعلمون أناأعاني من الرهاب حقا
نورeبعين دامعه: انتي تعلمين أني أخاف من العناكب و أعاني من الرهاب هل(شهقه) هل وبأي لحظه نسيتي هذا؟
أنجي e:انا حقا اسفه لك.....
....:جووون
أنجي بغضبe:يااااا ألم تتعلم في المدرسة عدم مقاطعة الآخرين؟
اخ جون e:تقومين بتقليل من شأني وتريدين مني احترامك ماهذا هل نعرف بعضنا هل انتي اختي زوجتي حبيبتي امي هل تنتمي إليهم لا ابدا لذلك لا تفتحي فمك .
انجي e:ياااااا ايها ..
جون e:أنجي اين صديقتك وانت ماذا هناك.
أنجي e:ياااا نوووور اين انتي .
نورe:هنا لقد رن هاتفي أنه أبي
أنجي e:ماذا يريد
نورe: اخبرني انه ليس قادر على إيصالي
أنجي e:اوه هذا ما يفعله دوماً
أنت تقرأ
ما معنى الحب !؟¡¿°~°. متوقفه حالياً.
Mystery / Thrillerفتاة في الثانوية لم تبلغ بعد السن القانوني للحريه لديها عائلة جميله تحبها من أصول عربية لكن يسكنون في الخارج وأباها من أشهر رجال الأعمال في البلد رجل أعمال عشريني اي في الثانيه والعشرين من عمره وهو أكبر رجل اعمال .. هذي الروايه انا كتبتها قبل بحسا...