part 5

2.4K 103 21
                                    

ليسا " جيني مالذي يحدث "
عندما دخلت الي غرفتها وجدت المكان مظلم فقط الذي يضيء المكان الشموع وهناك الكثير من الورود وجيني كانت جالسة علي السرير تاركة شعرها الحريري ينسدل علي كتفيها.

لقد كانت مثل .... الملاك أنها، جميلة جدا ،

الآن يدور في راسي الف سوال لماذا قالت انا مريضة ؟
لماذا هي فعلت كل هذا ؟

أنا الآن حقا بدأت اتوتر
جيني بتوتر " في الحقيقة انا لست مريضة "

انا هنا بدأت اشعر بالغضب قليلا ، إلا تعلم اني كدت اموت خوفا عليها .
بدأت أتقدم اليها بخطوات بطيئة ثم ....عانقتها أجل عانقتها لقد ضننت انه حدث لها شي .

ليسا بنبرة حنونة وهي تربت علي رأسها " جيني لماذا اقلقتني عليك هكذا لقد كدت اموت "

جيني وهي تبادل عناق ليسا وتشمل راحتها وهي مغمضة العينين "لم أتوقع أن تخافي علي  هكذا انا  اسفة"
أنها لطيفة جدا.

ليسا " لا عليك نيني ،إذا لم تكوني مريضة لماذا أخبرتني أن انتي اذا"

لقد فصلت العناق ونضرت الي عيناي ، لقد شعرت أنها ساتقول شيء.

جيني بجدية " ليسا انا اريد اخبارك بشي لم أعد أستطيع إخفاءه ، منذ فترة بدأت اشعر بشي ناحيتك ولم أعلم ماهو ، فقط الذي أعلمه اني عندما أراك اشعر بقلبي ينبض بشدة ، وأيضا عندما أراك مع فتاة اخري اشعر بالغيرة تقتلني وتحرقني حتي اني ... بدأت اغار من العضوات ، انا في البداية لم أعلم ماهو الشعور، ولكن.. عندما بدأت لا استطيع بدء اليوم بدونك أو روية ابتسامتك أو اهتمامك بي انا احب كل هذا الذي تفعلينه لي عندها فقط أيقنت انه حب واعجاب.  حتى عندما كنت اواعد كاي لم يكن قلبي معه كان هنالك جزء مفقود لم أكن سعيدة ، لأن قلبي كان معك.... لذلك "

يالهي جيني تعترف لي ، لا لا مستحيل هل العالم لايزال بخير أو ماذا .

حتي أثناء ثقتها تبدو لطيفة ، لكني سوف أحاول انا اتغابي،  فهي الآن تنظر لي تنظر الإجابة مني ، اسفة نيني لنلعب قليلا ههه.

ليسا بغباء "أممم حسنا لذلك ماذا؟"
ههه نيني تحاول السيطرة علي نفسها لكي لا تصرخ من غباءى،  لكنها فاجتني بقولها....

جيني بثقة "ذالك يعني انا أحبك هل تقبلين .... إن تكوني حبيبتي "

اه لو تعلمين يا جيني .... كم كنت اتمني ان اسمع هذا منك.

لماذا أظن أنه من المفترض انه انا من اقول هذا ، ولكن لايهم فاسعادتي الآن لا يمكن مقارنتها بشي .

ليسا "انا ايضا أحبك،  ليس الآن للإجابة علي سوالك بل أنا أحبك منذ أول مرة رايتك بها دائما أحس بشي يجذبني لك لم أكن أعلم ماهو لكني فيما بعد أيقنت انه الحب أجل حاولت تجاهل مشاعري لك ، ولكن... لم أستطع حتي اني أكره تقربك من إيرين،  لاريد من أحد أن يقترب منك فقط أريد أن أكون مللك وتكوني ملكي ، "

ثم صمت قليلا وبدأت بالاقتراب منها الي ان أصبحنا نتنفس الهواء نفسه ، لا يفصل بين تلامس شفتينا إلا شعرة .

ليسا " لاني مجنونة بك"

ثم قبلنا بعضنا البعض جلسنا علي السرير ولم نفصل قبلنا بعد.

ثم اكملها باقي ليلاتنا بالمداعابات والملامسات فقط، وذلك طلب من جيني لانها لاتريد التسرع فنحن لإنزال من فرقة بلاك بينك ، ولكن لا بأس هناك الكثير من الوقت، نحن الآن ننام بجانب بعضنا ، وننظر بكل حب .

جيني "اذا نحن الآن رسميا معا "

ليسا "أجل بالتأكيد "

جيني "هل سنخبر الوايجي و العضوات والصحافة"

لماذا متسرعة بالخبر و لا تريد صنع الحب لأنه لايزال وقت ، انا حقا لم أعد افهمها.

ليسا " عل رسلك جيني الآن فل ننام وفي الصباح سنري ماذا سنفعل "

جيني "اه حسنا"

الآن احتظنا بعضنا واربت علي ظهرها الي ان نامت ، وبقيت أتأمل وجهها الملاكي،  إنها جميلة حتي وهي نائمة.

ليسا بصوت منخفض "تصبحين علي خير نيني"

وبعدها نمت مباشرة .

اهلين اعرف انا البارت مو طويل بس راح اعرض في البارت الجاي اه نسيت اقولكم شي أن هذه الرواية راح تكون جزين ، وبدي تخبرني اذا عندكم أفكار ورأيك باللبارت في التعليقات أو الخاص

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 13, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

everything is change /jenlisa حيث تعيش القصص. اكتشف الآن