//أكسو يعرفون الواتباد O_O!! //

434 34 511
                                    


Hi ♥ ~
شونكم ¿¿~

ونشوت طويل 2849كلمة

وهالونشوت اهداء لاحلى سستر ♥
@-THE - DEMON -
شكراً سستر ساعدتيني هوااي ~

اتمنى يعجبكم ^^











حسناً ...بعد يوم عمل ليس بالسهل ذالك المدير البدين قرر ان يعطيهم عطلة للراحة

...اسبوعين بدون الذهاب للشركة والتسجيل وجلسات التصوير ...اتعرفون ماذا يعني ذالك؟؟.

انها تعني شيئين في مفهوم فرقة اكسو

1-....الراحة ...

2-.....المزيد من الراحة .....






*السادسة مساءً*

توقفت تلك السيارت السوداء المضللة امام سوبرماركت مجاور لمسكنهم .

"اه ..يارفاق ساعود وارتمي على وسادتي حيث ادخل غيبوبة ...مهلاً لما توقفنا هنا ؟؟ من سينزل ؟"

استفهم سوهو بعد ان فتح عينيه وشعر بتوقف السيارة

لاي رفع راسه بعد ان كان مسترخي ليردف "تشانيول تفقد الثلاجة صباحاً وينقصنا بعض المعلبات لذا سينزل مع بيكهيون لجلب النواقص "

لبس تشانيول كمامته وتكلم يهز يبكهيون الذي غلبه التعب ونام "اتحتاجون الى شيء؟!"

سيهون رفع يده من المقعد الاخير "اجل ....احضر بعض البوبل تي المجفف رجاءاً ...ذالك الاحمق هناك شربه كله "

اشار لكاي الذي قلب عينيه بملل واردف "لايهم ...لم يعجبني أساساً ...تشانيول من فضلك احضر بعض قطع الدجاج معك"

كيونغسو"اوه ...تذكرت قم باحضار كرات اللحم المجمدة مع سباغتي سأعد لكم اطباق لذيذة للعطلة !!"

تشين "لاتنسى البقالة رجاءاً "

تشانيول حدق بهم متمتما"ماكان يجب ان اسألكم واللعنة =_="

سوهو اضاف فبل ان يفتح الباب لهما "البسا قبعتي الهودي خاصتكما لانه وفي حال تم اكتشافكما ولحقكما الفان'ز نحن سنكون قد هربنا بالفعل "

كاي " نعم ...الهرب نصف الرجولة " تكلم بفخر يوافق كلام سوهو

سيهون "انه كل الرجولة في حالة معجبين يطاردونك ويحاولون اخذ جزءاً من ملابسك كتذكار !!"

قهقه الجميع للوصف ونزل تشانيول برفقة بيهكيون الذي يجر نفسه بتعب




//أكسو يعرفون الواتباد O_O!! //حيث تعيش القصص. اكتشف الآن