ذگريآت آلمـآضـي

56 7 1
                                    

#لآنني_بنت تآبعو 👇👇

آيآد:مـآجنت رآضـي على مـوضـوع آلفصـليهہ لآني گرهہت شـي آسـمـهہ زوآج آو حب بسـبب قصـة صـآرتلي قبل سـنتين ....

نرجع شـويهہ للمـآضـي:

آيآد....جنت آحب بنت جيرآنآ وجنت يومـ وآحد آذآ مـآشـوفهہآ آحسـ شـي جبير نآقصـني وجآنت هہي هہمـ تحبني وجآن آسـمـهہآ مـروهہ....جنت آترآسـل ويآهہآ ومـقرر آگللهہآ على خبر رآح يفرحهہآ وهہو آنو قررت آخطـبهہآ 😍👩‍❤️‍👨

آيآد:هہلو حبيبتي شـونج 🥰

مـروهہ:هہلآ حبيبي آني بخير 😘

آيآد:آن شـآء آللهہ دومـ يعمـري...لج آحبجججججججج....حبيبي عدي خبر آريد آگولهہ آلج

مـروهہ:گول حيآتي

آيآد:تحضـرو يومـ آلجمـعهہ آلجآيهہ حتجيگمـ آمـي حتى تخطـبج آلي 😍

مـروهہ:صـدگ حبيبي....آللهہ يخليگ آلي يعمـري وني حگون بآنتظـآرهہآ

آيآد....تمـت خطـوبتنآ وجنت گلشـ فرحآن وحبيبتي جآنت طـآلعهہ تخبل فديتهہآ 😍😍....جنت آسـعد آنسـآن بآلدنيآ...بعد آلخطـوبهہ آول آسـبوع جآن آحلى آسـبوع بحيآتي

بعد آسـبوع حسـيت بمـروهہ گآمـت تتغير عليهہ على طـول مـشـغولهہ وترد مـتآخر ...حتى مـن آروح آزورهہمـ على طـول گآعدهہ على آلتلفون وبآلهہآ مـو يمـي ....وبيومـ جآنت مـروهہ وحدهہآ بآلبيت وني دآمـشـي شـفت بآبهہمـ مـفتوح ...طـبيت وآخذت بآيدي آلمـزهہريهہ گلت آگيد طـآب عليهہمـ حرآمـي...وني دآصـعد آلدرج سـمـعت صـوت جآي مـن غرفة مـروهہ ...فتحت آلبآب وشـفت آصـعب مـنظـر شـفتهہ بحيآتي ...حب حيآتي ويهہ شـخصـ بدون مـلآبسـ وبوضـع مـخل💔...هہي بسـ شـآفتني گآمـت تغطـي بنفسـهہآ وآلولد سـتغل صـدمـتي وشـرد ....گل آلگلآمـ آلطـلع مـني گلتلهہآ مـآريد آشـوفج مـرهہ ثآنيهہ وذبيت آلحلقهہ بوجهہآ وتفلت عليهہآ وطـلعت ...

رجعت للبيت وضـليت حآبسـ نفسـي شـهہر بآلبيت بغرفتي ...حآسـسـ نفسـي بغير عآلمـ آفگر بآلشـفتهہ وليشـ هہيج صـآر بيهہ ...وآبويهہ غير بيتنآ حتى يطـلعني مـن هہآي حآلتي ...وبيومـ آلشـلنآ طـلعت وني آبآوع لبآب بيتهہمـ وآذگرت گل آيآمـنآ سـوهہ وشـون جنآ فرحآنين بيومـ آلخطـوبهہ مـآلتنآ ...ليشـ سـوت هہيج ليشـ خآنتني..وني آفگر ودمـوعي تنزل ...

ومـن يومـهہآ جآنت آخر دمـوع تنزل مـن عيني...گمـت آگرهہ قرب آي بنيهہ مـني غير آمـي وآختي ...

صـعدت لغرفتي آرتآح ..طـبيت لگيت آلبنيهہ نآيمـهہ على جربآيتي ضـجت...آخذت مـلآبسـ طـبيت سـبحت وبدلت وطـلعت مـن آلغرفهہ وطـبگت آلبآب حيل ورآيهہ ...

(گآآآآآآت لهہنآ ويخلصـ هہذآ آلبآرت 312گلمـهہ قدرو تعبي وتفآعلو وشـآرگو آلقصـهہ )

شـنو تتوقعون حيصـير ويهہ نور وآيآد وهہل حيتوآلمـون سـوهہ لو يضـلون مـحد طـآيق آلثآني؟؟

بآآي❤️

#لآنني بنت

لآنني_بنتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن