ﺃﻭﺟﻌﻴﻪ ﻛﻲ ﻻﻳﻨﺴﺎﻛﻲ 🖤 !

361 68 148
                                    


ﺃﻭﺟﻌﻴﻪ ﻛﻲ ﻻﻳﻨﺴﺎﻛﻲ 🖤 !
ﻓﻲ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﺭﺃﻳﺖ ﻣﻨﺸﻮﺭ ﻟﻔﺘﺎﺓ ﺗﻘﻮﻝ : ﻟﻘﺪ ﺗﺮﻛﻨﻲ ﻻﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﺠﻴﺐ ﻋﻠﻰ ﺭﺳﺎﺋﻠﻲ ﺃﺭﺳﻠﺖ ﻟﻪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻮﻗﻊ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﻋﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺃﺭﺍﻩ ﻣﺘﺼﻞ ﻭﻻ ﻳﺠﻴﺐ .
ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﻳﺎ ﺃﺧﺘﺎﻩ ﺃﻳﻦ ﻫﻲ ﻋﺰﺓ ﻧﻔﺲ ﻭﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺔ ﻭﺍﻟﻜﺒﺮﻳﺎﺀ !
ﺃﻗﺴﻢ ﻟﻜﻲ ﺇﻥ ﻗﻤﺘﻲ ﺑﺤﻀﺮﻩ ﺍﻵﻥ ﺳﻴﺠﻦ ﺇﻓﻌﻠﻲ ﻣﺎﻛﻨﺖ ﺧﺎﺋﻔﻪ ﻣﻦ ﻓﻌﻠﻪ ﻭﺗﺮﻛﻴﻪ ﺳﺄﻋﻄﻴﻚ ﻟﻴﻠﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ ﻭﻟﻦ ﺃﻋﺎﺗﺒﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺇﺑﻜﻲ ، اﺻﺮﺧﻲ !
تﺄﻟﻤﻲ ﺇﻟﻌﻨﻴﻪ ﻭﻟﻌﻨﻲ ﺍﻟﺤﺐ ﻗﻮﻣﻲ ﺑﺤﺬﻑ ﺻﻮﺭﻩ ﺭﺳﺎﺋﻠﻪ ﺻﻮﺗﻪ ﺇﺭﻣﻲ ﺑﻤﺨﻠﻔﺎﺗﻪ ﻣﻦ ﻧﺎﻓﺬﺗﻚ 🌸 !
ﺍﻵﻥ ﺇﻧﻬﻀﻲ ﺗﻮﺿﺌﻲ ، ﺻﻠﻲ ﻭﺩﻋﻲ ﺇﺷﻜﻲ ﻟﻠﻪ ﻭﻛﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺃﺫﺍﻙ ﺛﻢ ﻧﺎﻣﻲ 🖤 !
ﺳﺘﺴﺘﻴﻘﻀﻴﻦ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺗﺒﺪﺃﻳﻦ ﺣﻴﺎﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﺃﺭﺃﻳﺘﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻜﻲ ﺳﺘﺘﺄﻟﻤﻴﻦ ﻟﻠﻴﻠﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﺘﻌﻴﺸﻴﻦ ﺑﺼﺤﺔ ﺟﻴﺪﺓ ﺑﺪﻭﻥ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﺑﺎﺀ .
ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ ﺳﻴﺪﺗﻲ ﻟﻜﻲ ﻻﻳﻨﺴﺎﻛﻲ ﺃﺧﺪﻟﻴﻪ ﻻﺗﺨﻀﻌﻲ ﻷﻭﺍﻣﺮﻩ ، ﺃﻋﺪﻙ ﺳﻮﻑ ﻳﺄﺗﻴﻚ ﺧﺎﺋباً 🌸 !
ﻓﻲ ﻋﻼﻗﺘﻚ ﻣﻌﻪ ﻣﻦ ﺃﻭﻝ ﺿﻴﻖ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻙ ﺇﺭﺣﻠﻲ ﻻ ﺗﻄﻠﺒﻲ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺒﻘﺎﺀ ﻭﻟﻮ ﺷﻐﻔﻜﻲ ﺣﺒﺎ .
ﺇﺭﺣﻠﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻐﺮﻳﻪ ﻛﻞ ﺗﺎﺀ ﺗﺄﻧﻴﺚ ، ﻭﻳﻌﺠﺒﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﻫﻮ ﻣﺆﻧﺚ .
ﺇﺭﺣﻠﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺒﺪﺃ ﺑﻤﻘﺎﺭﻧﺘﻚ ﺑﺘﻠﻚ ﻭﺗﻠﻚ !
ﺇﺭﺣﻠﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻘﻞ ﺇﻫﺘﻤﺎﻣﻪ ﻓﺎﻹﻫﺘﻤﺎﻡ ﺑﻤﺎ ﻻﻳﻬﺘﻢ ﺑﻚ ﺇﻫﺎﻧﺔ .
ﺇﺭﺣﻠﻲ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻨﻜﺴﺮ ﺍﻟﺜﻘﺔ ﻭﻳﺮﻣﻤﻬﺎ ﺑﻜﻠﻤﺔ ﺃﺣﺒﻚ 🖤 !
ﺍﻟﺤﺐ ﺃﻓﻌﺎﻝ ﻭﻟﻴﺲ ﻛﻼﻡ ﺳﻴﺪﻱ .
ﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﺴﺄﻟﻚ ﺧﻤﺴﻴﻦ ﻣﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺃﻳﻦ ﺃﻧﺖ . ﺃﻛﻠﺘﻲ ، ﺻﻠﻴﺘﻲ ، ﻳﻌﺮﻑ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﻧﻮﻣﻚ ﻓﻼ ﺧﻴﺮ ﻓﻴﻪ .
ﻻ ﺗﺘﻐﺎﺑﻲ ﻋﻦ ﺃﻓﻌﺎﻟﻪ ﻟﻴﻀﻞ ﻣﻌﻚ .
ﺗﻤﺮﺩﻱ ﺗﺠﺒﺮﻱ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻌﻮﺩﻱ ﺃﻥ ﺗﻘﻮﻟﻲ ، ﻛﻔﺎ ﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻌﺠﺒﻚ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﺑﺮﻭﺩﻩ ﻣﻌﻚ
ﻗﻮﻟﻲ ﻭﺩﺍﻋﺎً ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺸﺘﺎﻗﻴﻦ ﻟﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﻌﻚ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻔﺎﺭﻕ ﺍﻟﺰﻣﻨﻲ ﺑﻴﻦ ﺭﺳﺎﺋﻠﻚ ﻭﺭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﺎﻓﻴﺎً ﻟﻘﺮﺍﺀﺓ ﻛﺘﺎﺏ .
ﺃﺗﺮﻛﻴﻪ ﻭﻻ ﺗﻴﺄﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺧﺴﺎﺭﺗﻚ ﻟﻪ ﻓﺮﺣﻴﻠﻚ ﻋﻨﻪ ﻫﻮ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻜﺴﺐ ، ﻭﻻﺗﻨﺴﻲ ﺃﻥ ﺗﻘﺪﻣﻲ ﺇﻋﺘﺬﺍﺭﺍً ﻣﻀﺎﻋﻔﺎ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﻨﻴﺘﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺴﻮﺀ ﺇﺧﺘﻴﺎﺭﻙ ﻟﻤﻦ ﺗﺼﺎﺣﺒﻴﻦ 🖤 !

الخيانةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن