حبيت اعمل بارت خامس لان حسيت القصه مكامله أو تافه 🌚🙂أو يله نبدأ
عندما استيقضت هواسا ذهبت إلى دوره المياه اغتسلت وارتدت هذا (هيه تحب الملابس العريضه والكبيره لا تحب أن ترتدي الملابس الفاضحه والضيقه)
وذهب إلى الأسفل لكي تفطر عندما انتهت ودعت أهلها وذهب إلى الحالفله جلست وضعت السماعات وجلست تسمع المسيقه عندما وصلت إلى الثانويه الفتيان لم يعورها اي اهتمام فذهبت وسألت إحدى الطالبات هواسا(عذا هل يمكنك أن تدليني على مكتب المدير) الفتاه بأنزعاج(أجل انه هناك على اليمين) هواسا بأبتسامه(شكرا لك) الفتاه بأنزعاج(العفو) هواسا عندما ذهبت قالت بنفسها(لماذا هيه انزعجت من طريقه كلامي اممم لا يهم يمكن انها كانت تتكلم مع حبيبها من المؤسف أنني لا امتلك اب حبيب لأنني ببساطه قبيحه وخجوله ولا اعتني بنفسي ولكنني اريد احد يحبني ليس بشكلي افففف ها قد وصلت) طرقت الباب فسمح لي بالدخول هواسا(مرحبا) المدير(اهلا ماذا تريدين يا بنتي) هواسا(أنني طالبه جديده فقط اعطيني رقم صفي) المدير بلطف(تفضلي يا ابنتي انتي بشعبه A) هواسا(شكرا لك) المدير(لا شكر على واجب) ذهبت هواسا إلى صفها طرقت الباب المعلم(ادخل) دخلت اسمك(مرحبا استاذ انا طالبه جديده) المعلم(حسنا عرفينا عن نفسك) وقفت وهاسا بتوتر(انا اسمي هواسا تشرفت بمعرفتكم) الكل لك يعرها اهتمام المعلم(يمكنك اني تجلسي بجانب جونغكوك) رفعت رأسها لكنها لم ترى اي احد رفع يده هواسا(استاذ أين هوه) المعلم(هناك) هواسا شكرا ذهبت وجلست لكنها تفاجئت بكون الشخص الذي تجلس بجانبها نائم لكنها لمحت شكله نفس الشخص الذي حلمت به بالبجعه السوداء فقد ضلت فقط تنضر له عندما انتهى الدرس دق الجرص قامت هواسا من مكانها لكن أو قفتها يد جونغكوك(لماذا كنتي تنضرين لي طوال الدرس) هواسا تفاجئت كيف عرف وهو نائم هواسا بتوتر(فقط ذكرتني بشخص اعرفه تشبهه أجل هذه فقط) كوك(من هذه الشخص) هواسا(انه شيء لا يخصك) كوك(تشش وهل انا مهتم اصلا) اسمك(حسنا انا ذاهبه) كوك(وماذا افعل لك اذهبي)هواسا(كم انت مستفز) ثم ذهبت ضحك كوك وخرج يتنزه في الحديقه الخاصه به ذهب وجلس أمام البحيره وجلس يرسم المنضر كوك بحزن(اتمنى ان ارجع بجعه كما كنت) حسنا لنروي لكم قصه كوك لقد كان حلم هواسا هوه قصه كوك فعندما قُتل من طرف البجعه البيضاء(جيمين) لقد هُزم مرات عديده من طرف البجعه البيضاء لان البجعات السوداء لديهم قوانين منها إذا البجعه التي تُهزم دائما ستتحول إلى بشري وهذا ما حصل مع جونغكوك فمن الصعب أن يفوز الشر على الخير ولكنه يتمنى اني يعود إلى بجعه لهذا السبب يكره البشر وهوه انطوائي كثيرا لا يحب التكلم من البشر ولم يحب اي فتاه ولكن فتيات الجامعه يتمنن منه نضره واحده لكنه لا يبالي اما بالنسبه لحالته الماديه فهيه متوسطه لكنه ذكي بالدراسه ولكنه لا يهتم للدرس ويدرس قليلا ولديه مكان خاص له وهيه حديقه صغيره هيه بركه ماء لا أحد يدخل لهذه الحديقه فقط هوه فكان يرسم فأذا بهواسا تدخل لحديقته لكنها لا تعلم أنها ملك له لأنها جديده على هذه الثانويه عندما رأته ذهبت له هواسا(لماذا تجلس وحدك هنا) كوك بتفاجأ(كيف لكي أن تدخلي إلى الحديقه) هواسا(لماذا؟) كوك(لا أحد يدخلها غيري الا تخافين على نفسك) هواسا(مِن مَن) كوك(مني) هواسا(وماذا بك حتى اخاف منك؟) كوك بكذب(أنني مريض نفسي ويمكن أن أفعل لك شيء يأذيك) (أن كوك يحب الوحده لهذا قال للطلاب بأنه مريض نفسي حتى لا يتقرب منه أحد) هواسا(لما انت انطوائي وبارد) كوك(............
انتهى البارت شكرا عالمشاهده (^o^)