part 3

483 13 18
                                    

#لعنة_شيطان

♡البارت3♡

....ساثبت لكي يوما ....

***************************

(Baekhyun)

اعبس لنظر لها وهي تبكي حتى بنومها ..اشعر بالغضب حتى ...لا تقلقي حبيبتي عاشقكك سيفعل شئ لجعل دموعك هذه تختفي ....يقترب منها ويقوم بضمها بقووه .....ليدخل باحلامها
.
.
مكان ملئ بالورود فقط هناك زاويه معتمه تجلس بها بحزن ودموعها على وجنتيها..ليقترب منها ويهمس باذنها ..لما طفلتي تبكي الان ..لتنظر له وتضيف ..اذوني قلبي يؤلمني ...ليعبس لها بخفه ويضيف اتريدين مني ان انتقم من اجلك؟!..لتنظر له بعدم فهم وتضيف ...وكيف لفتى اراه باحلامي فقط ان ينتقم من اجلي ...لينظر بعينها وينحني لمستواها ويضيف ..ألا تثقين بي انتي اعطيني علامه وسانتقم ..لتتنهد بخفه وتضيف من انت؟!..ليبتسم بخفه ..اخبرتك ..انا جن عاشق وانتي

حبيبتي ..لتتنهد متى سينتهي هذا الحلم ...ليرفع حاجبيه.ويضيف هل تعتقدين ان هذا حلم؟!..لتعبس .اجل انه حلم ...ليمسك يدها بخفه ويضيف ..ماذا لو كان حقيقي ...لتنظر له ..كيف سيكون حقيقي ...ليقاطعها ساثبت لك يوما انه ليس حلم ..الي ذلك الوقت ..هل تريدين ان انتقم ؟!...لتومي له بالموافقه وتضيف ..اريد تلك الفتاتان ان يحصل لهم شئ محرج ليندمااا ...ليبتسم بخفه ويضيف انتي بريئه فقط هذا ؟!..لتومي له باجل ...يقترب منها ويقبلها ويضيف استيقظي حل الصباح بفعل.
.
.
تنهض يونا بفزع وتضع يدها على شفتيها وكأان حقا هناك من قبلها ..لتنهض متجهه للحمام قاصده ان تستحم ..لتنزع ملابسها وتفتح الماء البارد تسمح له بالمرور على جميع انحاء جسدها لعل هذا الحلم الغريب يختفي لتشعر بانفاس ساخنه على عنقها لتلتفت بفززع وتنظر حولها لكن كالعاده ظنت انها تهلوس...

.
.
.
ترتدي ملابسها المدرسيه وتتجه سيرا اليها كان اليوم مريح بالنسبه لها لقد اتها شعور بالفرح ...تدخل الصف لتتفاجئ بالفتاتان يتقدمن نحوها وكان شعور الخوف يتملكهما ليركعن امامها بتوسل لتنظر لهما باستغراب وتضيف ..مابكما ...لتبكي فتاه منهن وتضيف ..ارجوكي سامحينى لن نكررها لكن ارجوكي احذفي ذلك الفيديو ان علما والدينا سيقتلوننا ....لتنظر لهم بعدم فهم لتضيف اي فيد....ليقاطعها صوت همس ...لا تسامحهما الان لنجعلهم يندمون قليلا ..لتشعر يونا بالخوف وتضيف سافكر بهذا وتتجه لمقعدها وشعور الخوف تملكها لتترك الفتاتان بخوف وذعر ..لتضع راسها على الطاوله كالعاده وتغفوو لتحلم من جديد.
.
.
بنفس المكان لكن هي من تتقدم نحوه لينظر لها ويبتسم ...لقد نفذت طلبك هل انتي سعيده ..لتنظر له بتعجب كيف انا خائفه من انت بحق عن اي فيديو يتكلمون ...ليقاطعها ويضيف انتي تمنيتي ان يحرجا وانا فعلت هذا ..اخبرتك سانتقم منهم جميعا ان سمحتي لي بذلك ....لتنظر له بخوف ..هل ما يحصل حقا حقيقي ؟!...لينظر لها ألن تشكرينني اولا ..لقد انتقمت من امك ايضا ..لتنظر له بصدمه ماذااا امي ماذا فعلت لها ...ليناظرها بغضب الاستاذ يريدك استيقظي ستعاقبين..
.
.
لتنهض بفزع لترا امامها الاستاذ والغضب يملى وجهه ليضيف بصراخ ..هل المدرسه بالنسبه لكي مكان للنوم انسه يونا ...لتنهض يونا وتنحني باعتتذار انا اسفه استاذ لن اكررها ...ليضيف الاستاذ انتي معاااقبه ..غدا ستنظفين الحمامات جميعها ..لتومي له بحزن وتجلس

بمقعدها ...ليهمس باذنها اخبرتك ستعاقبين هل انتقم لكي...لتصررخ يونا بقوووه لااااااا ارحل ....لينظر لها الجميع بتفاجئ بما فيهم الاستاذ ليقترب منها من جديد..هل تعانين من شئ يونا ماذا يحصل معك هل جننتي ام ماذا ...لتنحني يونا من جديد وتجلس وتخبئ وجهها بحرج.
.
.
لقد انتها هذا اليوم المشؤوم لتتجه للبيت كالعاده ولكن اليوم كان غريب لاول مره تتجه لغرفت والدتها لتجدها جالسه ورجلها معلقه لتنظر بصدمه لها وتضيف ..ماذا حصل لتجيبها...ما شأنك اذهبي من هنا ..فتاه لا نفع لها ..لتشعر يونا بالحزن وتضيف اتعلمين انتي تستحقين هذا

...تتجه لغرفتها بحزن وتتمدد على السرير ...ليعود الصوت من جديد ويضيف ..اتريدين رؤيتي ..لتنهض بفزع وتضيف ..لا بد انني اهلوس ...ليتردد الصوت بالغرفه ويضيف ...ساريكي من انا ...لتجيبه بخوف ..ارجووك انت مجرد هووس لا اكثر ...ليجيبها انا جنك العاشق ...انتي ملكي لا تغضبينني ساكون اكثر جحيما منهم ...لتجيب بخووف اين انت ...ليجيبها قفي امام المرآه ........

.
.
.
ستووووووب

احم

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لعنت شيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن