one shot

385 24 16
                                    


Please have mercy on me

رنين الهاتف يدوي الغرفة المظلمة يوقظ بإنزعاج النائم بسلام
التقط هاتفه و تحدث بصوت ناعس بدون النظر لاسم المتصل
"ماذا تريد في هذه الساعة المتأخرة؟"

اجاب عليه صوت انوثي " اسفة كوكاه على الاتصال هكذا في منتصف الليل لكن يجب علي السفر بسبب مرضي و سأسافر لاسبوع لاتعالج ، الطائرة بعد ساعة من الان و زوجي معي و لا اعرف اين اترك هوسوك و لا يوجد حل سوي تركه معك فلن استطيع اخذه معي ، لا احد سيرعاه و سأكون قلقة ، تعال للمطار الان و خذه ارجوك و اهتم به جيدا ارجوك كوكاه"

"ما الذي ... لمَ لم تخبريني انك ستسافرين ، و ايضا انا لا اعرف شيئا عن رعاية الاطفال"

"اسفة كوكاه حدث الامر فجأة ، تعال الان بسرعة و انا سأخبرك ما الذي عليك فعله ، ارجوك بسرعة قبل موعد الاقلاع"

نهض بنعاس و ارتدي اول شئ امامه كان بنطال جينز اسود و قميص ابيض و ذهب مسرعا متوجها للمطار
"اخر نداء للطائرة المتوجهة الي المانيا"

"اين هي.." لمحها من بعيد ليتجه لها بسرعة "كوكاه ليس لدي وقت يجب علي الصعود للطائرة ، ارجوك اهتم به جيدا"

اعطته الطفل "حسنا لا تقلقي سأبذل قصار جهدي ، ستكونين بخير ، ما هي تعليمات الاهتمام به؟"

"ستجدها بدفتر في حقيبته لقد كتبت كل شئ و ارسلت لمنزلك جميع اغراضه حالما تعود ستكون وصلت ، كوكاه لا تكن مهملا انه طفل صغير اعتني به جيدا و اعتني بنفسك ايضا ارجوك"

"لا تقلقي اهتمي بنفسك جيدا سأدعي لك بالشفاء و ستنجح العملية و ستتعالجين و تصبحي بخير و تعودي له و لي ، لا تنسي الاتصال بي لتطمئنيني عليك دائما"

"اتمني ، اتمني ذلك من كل قلبي ، وداعا" قبلت وجنته و الطفل ايضا لتذهب

تحدث جونغكوك بعد مغادرة الطائرة من المطار "و الان ماذا افعل بك ، كيف اتصرف معك ، اسمع يا هذا فالتبقي هادئا هكذا طوال فترة مكوثك معي ، فهمت؟"

ابتسم له الطفل بلطف ليبادله الاخر الابتسامة "اجل اتمني ان تبقي متفهما هكذا"

عاد للمنزل و قد نام الصغير اثناء الطريق
وضعه كوك علي السرير بلطف حتي لا يستيقظ و نام بجانبه

After an hour

صوت صراخ و بكاء ايقظ النائم بهدوء ، فتح عينيه بإنزعاج "لمَ تبكي الان فلتنم بهدوء كبقية البشر ارجوووووك اريد النوووووم"

Please have mercy on me || one shot حيث تعيش القصص. اكتشف الآن