قائمة العرض
قراءة رواية كاملة
رواية
Xianxia
الجنون القس
1374 - الطيران بعيدًا
الجنون القس
C1374 - الطيران
الفصل السابقالفصل التالي
الفصل 1374: الطيران
كانت "سبيكترال سول" ، بعد كل شيء ، مؤسس مسار الروح ، برتبة تسعة موقرين ، واحدة من عشرة مزارعين في القمة على مدى التاريخ الطويل.
ستكون مزحة إذا كان من السهل البحث عن روحه!
لصوص السماء الشيطان الجليل مسار الفضاء المزروع وخلق الإخفاء الإلهي والإخفاء الشبحي ، والتي كانت في حالة نشطة بشكل دائم ولم تستخدم أي جوهر خالد.
على الرغم من أن الجسم الرئيسي لـ Spectral Soul لم يكن لديه جوهر خالد وديدان Gu ، إلا أنه لم يكن على الإطلاق يُقلل من قيمته.
عندما سلم أرجواني الجبل الحقيقي العاهل جميع ميراثه إلى فانغ يوان ، جاعلاً من فانغ يوان زعيمة فرقة الظل ، تجاوزت مكاسب فانغ يوان بشكل طبيعي توقعاته السابقة.
"يريدني الجبل الأرجواني الحقيقي العاهل أن أنقذ هؤلاء الناس ، على الرغم من أنه لم يعبر عن هذا لفظياً. كان يخشى أن أكون متشككًا ولا أوافق على قبول هديته؟ "
"لقد بذل حقا الكثير من الجهد من أجل ذلك."
"ولكن إذا كان بإمكاني الاستفادة من هؤلاء الأشخاص ، فسيساعدونني حقًا. ليس لديهم بالفعل خيارات أخرى ، إنهم حلفائي الطبيعيين ".
"هيه ، سأحضر لكم جميعا بعد ذلك."
لم يكن Fang Yuan شخصًا ضيق الأفق أبدًا.
حتى عندما كان قد هاجر للتو إلى هذا العالم ، كان على هذا النحو. تجاربه في حياته السابقة وهذه الحياة جعلته أكثر انفتاحًا من الناس العاديين.
Bai Ning Bing و Hei Lou Lan و Black Tigress قد خانوه جميعًا.
لكن ماذا في ذلك؟
فهم فانغ يوان أفعالهم تماما.
كل هذه الأفكار تومض في ذهنه للحظة فقط.
قام Fang Yuan بتخزين إرادة Purple Mountain True Monarch في الفتحة الخالدة السيادية أيضًا.
بدون الجوهر الخالد و Immortal Gu ، كان مستوى التهديد لهذه الإرادة لـ Purple Mountain True Monarch قريبًا من الصفر.