البارت الثالث

24 4 0
                                    

الشرطة مرحبا يا سيداتي انا اريد بعض المعلومات عن الضحية نور قالت ام نور ....تفضلو .. دخلت الشرطة البيت وقال المحقق دانتل...في اي وقت خرجت بنتك من البيت ...اقالت لام ...في الصباح ..قال المحقق ..وهل عادت ....قالت لام والحزن بدأ يضهر على تعابير وجهها...لا لم تعد يا سيدي..قال المحقق...وهل اتصلت بك قبل الحادث ام لا....أجابت لام وبدأت عبراتها بلنزول على وجنتيها ...اجل اتصلت بي وطلبت عنوان البيت ..... قال المحقق ...وكيف كانت عندما تكلمت معك ....لام ..كانت متوترة قليلا وخائفة .....قال المحقق ....حسنا انا اشكرك على المساعدة ولأن علي الذهاب ... قالت لام ...حسنا ... ذهب المحقق وعادو الى النوم

وبعد مرور شهر بقيت لاحداث كما هية والمجرم مازال غير معروف وزادت الضحيات ........ استيقض على رنين هاتفه أجاب حسام على الهاتف ...مرحبا ....أجاب الطرف لآخر ...هلا يا حسام اريد ان اخبرك أن الشرطة توقفت عن البحث عنك ....أجاب حسام..... اليوم اريد الخروج لانني مللت من الجلوس في البيت تعال يا منصور لكي نذهب معا ......أجاب منصور هل انت جننت أنا لا أخرج معك انت أكبر مجرم في البلد قال حسام .... ماذا بك ايها الجبان لا تخف فانا معك صمت منصور للحضات وقال ...حسنا سوف اذهب معك لاكن اين انت الان ...قال حسام..لا عليك انا سوف انتضرك في أحدا البارات...قال منصور ...وما اسم البار ...قال حسام..... (...) .....قال منصور حسنا الى إلقاء .....

استيقضت منال الساعة ٧ .. اه يا الاهي لقد تاخرت على الجامعة ذهبت بسرعة الى الحمام وغسلت وجهها وارتديت بنطلون جينز و بلوزة بيضاء وحذاء اسود وخذت حقيبتها وهاتفها ونزلت بسرعة وجدت امها تفطر جلست وتناولت بعض القمات ام نور يا بنتي لماذا تتناولين الطعام بسرعة انتبهي لا تختنقين قالت منال حسنا انا شبعت الى القاء امي.لام..
مع السلامة ذهبت منال وعندما فتحت الباب وجدت خالتها ام كريم وبتول قالت منال تفضلو ادخلو وذهبت إلى الجامعة وهي في الطريق اصطدمت ب .......

القاتل والعاشقة البريئة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن