القصة لاولى (الضلم )

11 1 0
                                    

تعبت وانا اقاتل كل الناس لكي احافض على لاشياء التي أحبها ولكن على الرغم من أنني اقاتل من أجلها لكن لا تبقى انا كرهت حياتي لماذا دائمن أفقد كل من احب وكل شيء أحب لماذا الحياة قاسية معي عندما كنت صغيرة كنت وحيدة لا يوجد شخص قريب علي كنت أكره حياتي عندما أصبحت بعمر١١ وثقت بصديقة لي ولكن غدرتني وجرحتني وفقدتها ولكن عدنا اصدقاء ولكن ليس صداقتنا مثل السابق وعندما أصبحت بعمر ١٣ تعرفت على فتاة عبر الانترنت وعرفتني على اخوها وهوة گذب علي وقال لي انه يحبني وانا أحببته ولكن هوة كاذب كان يحب بنت عمته وكسرني ولكن أنا حاولت أن ابقى قوية ولا اضهر ضعفي ونجحت
وكان لدي حلم وهاذ الحلم اصبح ..ألم قلبي لان اهلي ارادو أن يزوجوني وهاذ الحلم كل يوم  افقد قطعة منه إلى أن تشتت ثم تزوجت غصبا عني وبدأت بلحزن على حالتي گنت كل ليله اجلس على النافذة واطالع القمر واقول ... ارجوك لا تتركني انت الوحيد الذي استطيع أن اشكي له همي ارجوك لا ترحل ثم ارى في هاذ القمر كل احزاني واحلامي المشتتة وحبي الذي فقدته وصديقتي التي تركتني واهل الذين دمرو حياتي كنت فقط جسد روحي كانت محبوسة في قلعة  الاحزان انا كنت طفلة لم أتخيل سوف يحدث لي كل هذا كنت اضن أن الناس جميلة وطيبت القلب ولكن كانو وحوش قتلو كل شي بداخلي حتى أصبحت لا اشعر بقلبي انا لا أعتقد يوجد قلب لدي انا قلبي قتلوه انا لان بعمر ١٨ ولدي احزان لا تحملها الجبال هل حقا الحياة جميلة انا اضن انها قبيحة هي وحش تقتل كل شيء جميل تحطم برائتنا انا لا استطيع ان اصدق اني  اصبحت هاكذا انا بداخلي صرخات لا استطيع ان أخرجها انا حقن ضلمت فقدت كل شيء اهلي حلمي صديقتي الشخص الذي أحببته كل شيء لكن لماذا انا حقا لم أذي أحد انا كنت احب الجميع لماذا كل هاذا حدث لي لماذاااااأاااااا ..... هل حقا الحياة جميلة انا اضن انها وحش نعم وحش يقتل كل انسان بريئ وتجعله جسد وتحبس روحه في قلعة الاحزان لكي تعذبها متى ارى النور والامل انا قتلت وانا طفلة ارتديت فستان لابيض بدماء عذابي وزفافي اصبح جنازة تتعالى فيها الفرحة والسرور وحياتي تلونت بالاسود وكل شيء اختفى انا اريد الموت لماذا عندما اريد أن انام اتذكر كل شيء جميل تحطم وكل شيء اختفى انا اريد الموت لماذا عندما استيقظ من شرودي على دمعة ساخنة ولأن جفت دموعي وتعبت روحي وانهار جسدي لان سوف اذهب الى ربي سوف ارتاح من الحياة القاسية انا ذاهبة ايته الوحوش البشرية سوف ارتاح من جحيمكم وضلمكم  ..............

ان عالم الفرح هو .....الذكرى والنسيان ......هوة العالم الحقيقي والخيال ......

فيها اهات حقيقية .......والواقع حكايات تعود إلى لامس البعيد......

المليى بلحضات البحث عن تاريخ.....الزمن كأنه يبحث عن يوم جميل أو سماء صافية ..

يبحث في محاولات ضائعة الى جبين الواقع وارضة .....ومهما حاول وبحث....⁦

وتعب أن تراكمات الوقت ما حملته ساعاته وأيامه ولياليه من شقاء وتعب ...............

يحمل في ثناياه.......انواع الخوف لرحلة صاحبها الالم والشوق........

قضاها المسافر بين تعب الساعات والمها ...... يسير ليصل إلى الجميع .....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 24, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قصة .. كئني خلقت لفقدان كل شيء احببتة 💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن