استمتعوا~
تايهيونغ الذي نام فوق الأريكه أستيقظ على صياح الفتاه و جونغكوك ليهرع إليهما.
بمجرد أن توقف أمام الباب رأى جونغكوك يمسك بيد الفتاه بينما يدغدغها وهي تضحك وتصرخ بقوه.
عبس بخفه و عاد ليجلس في مكانه يفكر بطريقه يصالح بها الأكبر الغاضب منه.
تقريبا هو أمضى ساعة كامله في التفكير ولم يلحظ الأكبر الذي خرج مستندا على الفتاه.
جونغكوك من ناحية أخرى هو غاضب من الأصغر وبشده هو حتى تمنى لو أنه صفعه قبل ان يخرجه من منزل الرجل الضخم.
حتى وإن كان تايهيونغ لا يطيقه هو لم يكن يجب عليه الهرب منه هكذا.
الفتاه الممسكه بخصر جونغكوك لاحظت الأكبر الذي عبس لعبوس تايهيونغ.
لذا هي تنهدت وذهبت بالأكبر ليجلس على الاريكه المقابله للأصغر.
" سأذهب لمساعدة الجده وأنت أبقى هنا ولا تتحرك".
نطقت بذلك قبل لم تذهب وترمق تايهيونغ بطرف عينيها قبل ذهابها.
الأصغر الذي وعى لمن حوله أخيراً نظر لجونغكوك الذي يتجاهل وجوده تماما ليتنهد بخفه.
استقام بنية الخروج لكن صوت هسهست جونغكوك اوقفه.
" لا تخرج وحدك ".
حسنا يمكننا القول بأن تايهيونغ شعر بالإهانة بما أن جونغكوك كان يحدثه بدون ان ينظر.
لذا هو ضحك بسخريه متكتفا.
" حقا؟؟ ومن أنت لتأمرني؟؟ أخي الأكبر؟ أبي؟ أمي؟ إن لم تكن واحداً منهم لتغلق فمك وتنشغل بما يخصك".
" هل تتظاهر بالشجاعه الآن؟؟ هل أنت حقا في وضع يسمح لك بمشاجرتي؟؟ أنت واللعنه لم تشكرني حتى بعد أن انقذتك و أُصِبت بدلا عنك!!".
" وهل سألتك إنقاذي؟؟ أنا لم أفعل لذا أغلق لعنتك ودعني أذهب للجحيم حتى ما علاقتك أنت؟؟ ".
" أتريد الذهاب للجحيم لهذه الدرجه؟؟ اذا عد لذلك الرجل لربما أنت من أمثاله.... لربما أنت عاهر ________".
حديثه قُطِع حين أحس بشيء حارق في وجنته.
أعاد نظره لتايهيونغ الذي يقف أمامه بغضب واضح و عينين لامعه تخبره أن الآخر يحبس نفسه عن البكاء.