البارت1

3.7K 19 7
                                    

سطان ( بو محمد )
حصه ( ام محمد )
محمد البجر 22س / حمد 19س / وديمه 17س / فلاح 16س / فاطمة 14س / منصور 4س

:
تعريف العايله :-
 بو محمد : اسمه سلطان عنده الخير مثقف متخرج من جامعه برى لبلاد ويحب حرمته وعياله ومدلع بناته لين قالن بس، بنسبه حق شكله على ايامهم كان مطيح البنات من حلاته ما شاء الله عليه جمييييييييييييييييل وااااااااااااااااااااااايد عيونه، طوله، اسلوبه كل شي.
 ام محمد : اسمها حصه ام حنونه محبه وطيبه حلوووه وااااااايد عاد كله صوب وغمازاتها بصوب ما شاء الله عليها..
 محمد : عمره 22 سنه يشتغل ويدرس شكله حلوووووو عذااب ما شاء الله عليه ويقولون ماخذ شبه من امه طويل ضعيف هادي بدوي يحب البر البوش وهوايته الصيد بالصقور.
 حمد : 19 سنه شاب كشيخ وعيونه شرات عيون ابوه وساع ضعيف طويل فيه غمازات يحب البر راعي حواطه ومولات ويحب يتكشخ ويلعب بالسيايير راعي سوالف وربشه عكس اخوه محمد الهادي وشعره طويل ودوم امه اترمسه فشعره لكنه هو خبر خير هوايته ركوب الخيل ، يدرس فالجامعه لكنه فاشل ما يحب الدراسه وتراه ما قد رسب.
 وديمه : 17 سنه ثانويه عامه – علمي – ربها عطاها جمال ما شاء الله عليها عيونها مثل عيون ابوها واخوها حمد ومنصور الصغير ، هاديه وراعية سوالف وربشه بس على هدوء، دولعة ابوها ، انسانه حشيم ورزين طويله ضعيفه فيها غمارات شرات حمد شعرها طويل اسود ونعيم.
 فلاح : عمره 16 سنه يدرس فالمدرسه 2 ثانوي شكله حلووووو طالع على امه طويل مب ضعيف ومب متين حلو جسمه ما شاء الله عليه ، يحب الرياضات وخاصه مطالع هالكوره وشرات محمد يحب البر والبوش.
 فطامي : 14 س حلوه بعد جسمها صغير يعني كيوت طويله بس مب وايد ولا هب قصيره وضعيييفه ضعيييفه عقولت يدتها يايبينها من المجاعه ما تاكل، تدرس فالمدسه.
 منصور : اخر العنقود عسل معقود عمره 4 سنوات الكل يحبه هوايته اللعب واللعب واللعب.
(( بشكل عام اذا الابو والم حلوين ما شاء الله عليهم وما ينقصهم شي فالجمال وفي نفس الوقت محد كامل غير الله سبحانه وتعالى بس ساعات يعطي حد جمال العايله كلها اتسميهم عايله عيال ظبيان ^_^ )) .

:

المسا وقبل العشا .. رن التليفون وربعت فطامي عسب اتشله (( شغلتها )).
فطامي : ألوه ..
سلامه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
فطامي : وعليكم السلام والرحمه.. مرحبا
سلامه: المرحب لا هان اشحالج فطامي.
فطامي : ابخير وسهاله ومن صوبج
سلامه: طيبه طاب حالج .. أقول فطامي وين ودووم ؟
فطامي: فوق صبري بزقرها .
سلامه: اوكيك اترياج ..
وسارت فطامي تزقر ودوم لانه سلامه بنت عمها وبنت خالتها اللي كبرها تترياها على الخط.
وديمه : مرحبا ملاااااااايييين ولا يسدن وان زادن فلا باس يفدنج بنت سالم
سلامه: المرحب باجي الغاليه كل هذا حقي واشحالج فديت روحج ربج الا ابخير ولا تشتكين باس
وديمه : لا من باس ولا من ياس ومن صوبج الغاليه
سلامه: إلا بالمثل
وديمه: يا حيج والله
سلامه: الله يحيج ويـبجيج شوه عندج ؟
وديمه: فاضيه يالسه على هالاب كالعاده واسولف على هالمسن
سلامه: انا من ابطله ألاقيج واونج بنت علمي
وديمه: علمي الا بالطاري لووول
سلامه: اقول عيل شيلي قشج وتعالي بيتنا بدون أي نقاش اترياج يالله سلمي فمان الله الساعه 8 عند باب بيتنا بترياج خاري فالحوش
وديمه : حووووه... حتى ما خليتيني اتنصخ ... صبري بتنصخ (( وخذت نفس قوي )).. والخيبه.. شوه المناسبه؟
سلامه: ملانه والثانويه مخربه نفسيتيه واباج تين عنديه محد فهالعايله مقرب اليه كثرج يالله.. .
ودوم: والله ما ادري بتخبر هليه اول خلاف برد عليج بخبر ... بس ما فيه على خوج منصور انتي اتعرفين
سلامه: ما عليج منه كله يحاوط برى ما يقر تعالي وبعدين نحن بنيلس فحجرتيه
ودوم: اوكيه برياج
سلامه: فمان الله
وسارت ودوم اتشاور امها وابوها وطبعا وافقوا فطرشت ودوم مسج حق سلامه اتقول فيه:

بالهداوهـ يا دوا المشـتاق خذني بالهداوهـ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن