في تلك الليله الجميله ،حيث الاشقر متسطح على سريره و ينضر عبر النافذه يتأمل النجوم بعيونه الزرقاء الجميله و ينعكس ضوء القمر الجميل ببشرته الناعمه و جلده الرقيق...بينما يلعب بقدميه عند عده للنجوم ....و وجهه البرئ و جمال هيئته بينما يرتدي قميص قصير ابيض و شورت ازرق ....في عالمه الخاص و أفكاره البريئه التي لا يعرف إلى أين ستأخذه .....
فجأة انطرق الباب: دق ..دق..دق...
من قاطع تفكير جيمين في عالمه الخاص...
وجه جيمين:جيمين : تفضل..
ام جيمين : ماذا يا حبيبي آلن تأتي لتناول العشاء..
جيمين : حسناً...انا قادم ...
ام جيمين : لا تتأخر...اه..نسيت ....ابيك عاد من العمل...جاء مبكراً اليوم...
جيمين : ماذا ؟؟حقاً ؟لماذا جاء مبكراً
ام جيمين : لا اعلم ....تعال لا تتأخر ...لا ابيك يقتلني
جيمين : ياااااا اوووما حسناً....حسناً...استقام جيمين ارتدى بنطاله الاسود مع قميصه الابيض القصير أصبح ک..الملاك ...
في المطبخ ،،
ذهب لطاوله الطعام ساعد أمه في اعداد الصحون و الاكل ثم جلسوا ...
جيمين : اوووما ...اين ابي؟؟؟
ام جيمين : قال لديه عمل..فتح باب المطبخ
اب جيمين : مرحباً
جيمين و أمه : اهلا اووبا....،،،...اهلا حبيبي.جلسوا ليبدأو جميعهم بالاكل ....
اب جيمين : اممم....
ام جيمين : ماذا هناك؟؟
اب جيمين : اتصل السيد جونغيون...
ام جيمين : ماذا يريد؟؟ هل هناك شيئ ؟؟
اب جيمين : لا ،،شيئ،،بل يريدنا أن نأتي إلى خطبة ابنه ديو....
يلقي بكلماته بينما ينضر إلى جيمين....
تنهد جيمين ليبتعد عن الطاوله ...أتاه صوت صراخ من أبيه : اجلس والا قطعت لك قدميك ...
جيمين : انتهيت ...
تحاول ام جيمين أن تضيع الموقف ...
ام جيمين : اه...نسيت ميني اذهب لتجلب لنا بعض من ..... استقامت و ذهبت نحو الباب تلمح ل جيمين أن يأتي ذهب جيمين وراء أمه
اب جيمين : يا الهي متى يعقل هذا الفتى.....
جيمين : ماذا يا امي؟؟..
ام جيمين : لا شيئ حبيبي ...لا اريدكما أن تكملا التشاجر ...
حضن جيمين أمه و قال : امي انا لا التشاجر انا احبك جدا ولا أريد أن ازعجك...والان ماذا افعل؟؟!
ام جيمين : اذهب لجلب هدية من سوبر ماركت إلى ابن السيد جونغيون أنه صديق ابيك المفضل و يجب أن نقدره ..والا ابيك يقتلنا
جيمين : ماذا ؟؟ امي تعرفين أنني اخاف الليل كثيرا؟؟
ام جيمين : لا ،،يا حبيبي أنته شجاع اذهب يا موتشي الصغير ...
جيمين : حسنا ...سأذهب ..
ام جيمين : لا تذهب مع أي شخص أو تتحدث مع غريب ...فهمتني...؟؟
جيمين : ياااه ...اوووما...(بعبوس)في الطريق..
يمشي ذاك الملاك الجميل بين الطرق لا أحد في اليل فقط نوره الملائكي الجميل....بينما أتت سياره سوداء
فيها أربعة رجال ....
الاول : انضروا....انها ملاك..
الثاني : هيا بنا لنضاجعها!!
الثالث : ياااه ماذا تنتضرون؟؟
الرابع : احضروها إلى السياره...بينما جيمين يمشي و يفكر بعالمه الخاص ...و يتمتم بينه و بين نفسه ....بكلمات حساسه و جميله و يتمتم بأجمل العبارات التي رأها في حياته...عن الحب........قاطع تفكيره و عالمه الخاص رجل ذا لسان و هيئه قذره و قال: ماذا ؟؟؟فتى!!لا يهم تعال معي"
جيمين : ماذا ؟؟ إلى أين ؟؟ اتركني...
الرجل : هيا ...
ليلمح جيمين بهيئه شخص ما ...يرمي هذا الشخص ما بيديه و يأتي إليه يركض عبر الطرقات..
قاطع شروده...الرجل يجر به ...بينما هو لا يعلم ما سيحل به ...كل ما في عقله أنهم سيخطفونه...فجأة يحس جيمين بوخزه في قلبه ،، عند سماعه ل صوت و كأنه سمعه و تلحن بكلامه من قبل...كان الشخص مرتدي ملابس سوداء ...ليبدأ بلكم الرجل و يمسك بيد جيمين و يقول : هيا ميني لنذهب...قبل أن يأتوا ورائنا....
بينما يركضون ....توقف جيمين بعبوس ...من انت؟؟ انا لن اذهب معك لأي مكان ...
قام الشخص برفع ما كان يغطي وجهه....
انصدم جيمين : ماذا؟؟؟ هذا انت؟؟؟!!الى اللقاء ....في البارت القادم ....
((لا تنسون الوصف مهم))رأيكم بالرواية ......تعليقاتكم و آرائكم ....
اعتذر ع الأخطاء الاملائيه....
أنت تقرأ
هَل أنْتَ؟؟ ?? Are You
Romance""""بارت الاول""'"""" رواية يونمين ...شاذه مأخوذه من قصه حب شاذه حقيقيه و خيال... تعريف: جيمين اسمه :بارك جيمين.. دلع : موتشي...ميني... العمر : 17 الوظيفه : طالب... الصف : العاشر ((ثانوي)) عائلة : ام ،عامله....اب،نجار.....و ابنهم الوحيد جيمين... ال...