مهلة المئة يوم

133 19 2
                                    

استغفر الله.

تنويه: الرواية من وحي خيالي و لا تمت للواقع بصلة

الفصل طويل ⁦❤️⁩

تمهيد:

إنها طريقة الحياة الجديدة التي إخترتها يونا

حياة ستستمر لمئة يوم

" أريد ان اكون انيقة مثلك سيدي"

قصة الإنتقام التي حددت في يوم موتها

إنتقام دقيق مخفي في جمال قاتل

للتغلب على الاشرار يجب ان تصبح اكثر دهاء و شرا منهم

قبل ان يقتلني الحب

و هكذا تبدأ القصة




"يا لها من ليلة باردة ... "

إحتضنت نفسي بشدة طالبة ان يرجع الدفئ إلى جسدي في هذا الطقس البارد ، القمر يختبئ خلف سماء الليل ، بذلت قصارى جهدي للمشي بأرجل مرتجفة ....لكن بالكاد أستطيع رؤية الطريق أمامي ...

"آه ... أنا متعبة جدا ..."

بدأت عيناي تتشوش ،التعب سيطر على جسدي فعلا ، لم أعد قادرة على الحراك ... من العدم ، ضوء أبيض ساطع ظهر أمامي  ، وفجأة ، أصبح كل شيء مظلما مرة أخرى ...

" أين أنا...؟"

في الظلام الدامس ،  رأيت فجأة شريطا يمر امامي ، وكأنني أشاهد فيلمًا قديمًا ، فيلمًا عن حياتي القاسية جدًا ، غير المحظوظة ، لا أستطيع تذكر شكل  والداي إطلاقا ، ليس هذا هو المهم ،  لقد تركت  أمام دار للأيتام ذات ليلة ولم اراهما منذ ذلك اليوم.

الولد المتنمر: "انظروا من هنا! إنها الخنزيرة القبيحة ، يونا! هاها ، أنت قبيحة جدًا ، حتى والداك لا يرغبان بك!"

لسبب ما لن أفهم أبدًا ، أينما ذهبت ، الناس لا يحبونني ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي لتكوين صداقات ، بغض النظر عن مدى محاولتي للتوافق ... القيام بكل ما يلزم للتناسب معهم  ، لم يقبلني اي احد ، انا فقط مجرد فتاة منبوذة من قبل الجميع.

صبي متنمر: "خنزيرة قبيحة! خنزيرة قبيحة! هاهاها"

تعلمت أن محاولة الرد لا فائدة منها ، فكلما قاتلت مدافعة عن نفسي ، كلما داسوا علي اكثر ، على الرغم من أن هذا يؤلم ، على الرغم من أنه يجعلني أتلاشى ... لن ادعهم ابدا يرونني أبكي.

"لماذا ...؟ أردت فقط أن أكون صداقات ... ، أردت فقط أن أشعر بأنني أنتمي إلى مكان ما ... هل هذا كثير للغاية لطلبه؟"

فتاة متنمرة: "عفوًا! هل هذه حقيبتك ، يونا؟ أوو ... آسفة جدًا لإسقاطها في المسبح ، ههههه"

كان بإمكاني فقط مشاهدة جميع كتبي المدرسية والقرطاسية تغوص في أعماق المسبح ، حاولت الإفلات من أيديهن و إنقاذ  أغراضي ، ولكن كيف يمكنني محاربة ثلاثة متنمرين لوحدي؟

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : May 30, 2020 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

حياتي في ١٠٠ يوم [ قبل أن يقتلني الحب]Où les histoires vivent. Découvrez maintenant