شوف اغنية تكست الفوق واقروه لانو راح يكون شي حلو
(RUN AWAY)"تسريع احداث"
"مرة سنة كاملة على مواعدة التايغيو وبوميغيو تقدم لخطوبة تايهيون وبعدها بخمسة اشهر تزوجوا وعاشوا ببيت اشترته ام واب بوميغيو له وكانوا الحاضرين هم عائلات كل شخص من اصدقائهم مثل عائلة سان و وويونغ و سوبين ويونجون وبيكهيون وتشانيول واصدقائهم وعائلاتهم ايضا حتى والدي تايهيون كانوا حاضرين فهم استسلموا لحقيقية ان ابنهم مثلي الجنس تايهيون وتشانيول وبيكهيون ايضا بدئوا بالمواعدة وتخرجوا كلهم من الثانوية وهم لن يكملوا الجامعة بسبب ان سوبين ابيه تقاعد عن العمل ليإخذ مكان ابيه بالشركة ولكن ابيه لم يترك الشركة بسبب كونه اصبح كبيرا كلا بسبب انه قطع وعد لزوجته عندما يصبح عمر سوبين 21 سيسلمه الشركة والان عمر سوبين 19 سيتدرب لمدة سنتان لكي يعرف العمل كمدير بشركة والده وعاد ايضا والده للولايات المتحدة مع ززجته وبوميغيو تركها لكي يهتم بتايهيون والشركة التي تركها له والده سان ترك الجامعة بسبب انه يكره الدراسة وتشانيول نفس سبب سان اما يونجون فهو قد تركها لأن امه وابيه اصبحوا كبيرين بالعمر وعليه الاعتناء بهم و وويونغ وبيكهيون تركوها لأن سان وتشانيول تركوها فغاروا وتركوها هم ايضا اما تايهيون فهو تركها ليتفرغ لبوميغيو ويهتم بالبيت عند عدم تواجد بوميغيو"
"بالنسبة لليونبين فالاثنان يكنان مشاعر لبعضهما ولكن لايعترفان كون سوبين خائف ويونجون خجول"
"وبالنسبة للووسان فهم يحبان بعضهما ولا يعترفان وكل يوم يتشاجران بسبب تافه "
"وقال تايهيون لوالدته بأنه مثلي الجنس رفضة هذا وقالت انا ام بوميغيو وهو اختتر بوميغيو "
"والدة بوميغيو لن تعارض امر مثلية ابنها ابدا وقالت بأنه لايمكنه التحكم بعواطفه"
"يونجون يحاول قدر الامكان التخلص من مشاعره قدر الامكان ولكن لايعلم ماذا يخبئ له المستقبل"
"سوبين قرر ان يعترف ليونجون واخيرا لكنه لم يقرر حتى الان متى فلهذا قرر استشارة بوميغيو"يجلس سوبين على سريره وهو يفكر بخطة للأعتراف ليونجون ومتى سيفعلها وبأي وقت وبأي مكان
لتأتيه فكرة ويذهب الى بوميغيو ذهب بسرعة ولبس ملابسه ومن استعجاله المبالغ فيه اخذ مفتاح السيارة
وذهب من دون القول لأمع الي اين هو ذاهب او يودعها وهي تنادي ورائه ذهب ووصل لمنزل بوميغيو وكان الباب مفتوح دخل بسرعة وذهب لغرفة التايغيو وفتحها وقالسوبين: بوميغيو صديقي العزيز احتا.....
لم يكمل كلامه بسبب المنضر الذي رئاه لقد رئى تايهيون وبوميغيو بوضعية تخجل من رؤيتها على ارض الواقع وليس بالافلام( انا ماخجل اشوفها على ارض الواقع اخطف كوبلاتي المفضلة ولما يسووها)
(اتخبئ بالزاوية واراقبهم هههه واذا كان كلهم بنفس الوقت اجيب كامرات ولك غرفة فيها كاميرا)
كان سوبين ينضر اليهم وهو خجل قليلا وصدمة وبوميغيو ينضر الى سوبين ببرود وتايهيون تغطى تحت الغطاء بسبب الخجل ليقول بوميغيو
أنت تقرأ
RUN AWAY/ لنهرب ( taegyu ) ((مكتملة)) ✅✔
Adventureتايهيوني صغيري نعم انت تحبني وتثق بي صحيح نعم صحيح اذا لنهرب الابطال: تايهيون/بوميقيو؛/سوبين/يونجون/وويونغ/سان تحذير الرواية بيهة العلاقة من الطرفين يعني ولد و ولد من نفس الجنس اي تعليق مسيء سيتم حذفه بدأت 2020/5/18 انتهت 2020...