الجزء 02

1.1K 22 0
                                    


قلت ليهو اصلا عندي ككمم مصطفى اناا😂😂😂😂😂❤قال لي خلي حركااتك دي وخمسه دقايق تجيني طالعه مع الاندومي🙂☺☺ دا قلت ليهو عيووووني ليييك😂😂😂😂💜 عملت الاندووومي وطلعتت ليهو فووق دقيت الباب قال لي م تدخلي 😌قلت ليهو طواالي بنزل بي الاندومي م عندي ااايي مشششكككله😏😌😌😌 قال لي انتي الوااااحد م يهظر معاااك يعني ولا كييف؟؟😑 قلت خلاص خلاص😂😂😂 دخلت الاووضه وختيت الاندومي وقعدنا ناااكل كان بحضر في كووره قلت ليهو ريااال ولا برشااا قال لي رياال قلت ليهو زابط زابط 😂 انتهينا كدا قال لي شيلي الصحن دا وهااك كباابي الشاي دي واطفيي النور واقفلي المروحه وشغلي المكيف عاينتتت ليهو كدااا ب زهجج 😟 قال لي مالك قلت ليهو حبشيتك انا قال لي 🙂💔د حق العربييه ي بتنا☺ سكتت مساافه كدا وعملت القالو قال لي جمييل البسسمع الكلام دا 😂😂😂😘❤️قلت ليهو اسكت اسكت 😤وقفلت الباب تاااني اتذكرت العربيه قلت هسه ب سبب ود اللذيييينه دا انا بدفع تمن حااااجه مااا عنديي ذنبب فييها 😡😡المهم نزلت ودييت العده وغسلتها ومشيت رقدت نمت😴... صحيت الصباح بسمع في ابوي بقول(لالا خير.. ابشر ابشر اعتبرنا وصلناك عديل..لالا تمام تمام ...ابشرر ابشر ياا حبوب) بعداك طلعت لقيتو قاعد قلت ليهو صباح الخيير 💙قال لي صبااح النوور وين امسس؟ قلت ليهو والله ي ابوي اتأخرت مع زحمة الشارع وكدا قال ليهو ايوااا لالا تمام😂😂💕في البدايه كنت قايلاهو ح يشاكلني لكن الحمد لله عددت على خيير😂😂💔 المهم وانا ماشه كدا على المطبخ ناداني يا لجين قلت ليهو اي ي ابوي قال لي اجهزيي بعدين ماشين مشوار✨ قلت ليهو مشواار؟؟😳 قال لي اي مخلوعه مالك اول مره ح تططلعي يعني؟😂😂 💔قلت ليهو لا م كدا لكن وين بس؟؟؟ قال لي د صاحبي شدييد من ايام الثانوي وقرينا سوا اسمو حااتم قلت ليهو م ممكن تمشو من دوني؟؟😧قال لي ي بت انتي هبله هو عازمنا كلنا كدا ✨قلت ليهو طيب ما مشكله 😊رجعتت غرفتي وفتحت اللابتوب وقعدت احضرر في المسلسل والمهم فتحت التلفون واتونست مع البنات شوويه وجعت كدا مشيت المطبخ اعمل لي بيض او حاجه 😂 جيت راجع الغرفه نمت بعد زي ساااعتين كدا امي جات صحتني قالت لي لجين يا لجيين قومي قومي طالعين قلت ليها ويين؟؟ قالت لي مش ابوك كلمك قبيل قلت ليها اااا تاني قلت ليها م ممكن تمشو من دونيي😧😧😧 انا فتراااانه😣 قالت لي قومي وبعدين تعالي تمي نومك😂😂😂 قمت وانا زهجانه ومشيت استحميت وجهزت واتمكيجت وزبطت امووري لبست لي فستاان اسود مع جكت جنيز وطرحه بنفسجيه ...قعدت في الهوول منتظراهم جا مصطفى نازل قال لي اوووو الليله ماشه يعني😂 اقنعوك كيف بالله😂💔 قلت ليهو والله صحوني رجاله +انتت لي م جااهز؟؟؟ قال لي كنت مشغول شويه لكن سته دقاايق بتطلعني قلت ليهو م بتقدر😌 قال لي قايلاني عندي فاونديشن وكنتور وبتاع😊💔 قلت لييهو وانت بتعرفهم من وييين ان شاء الله؟؟؟😏قال لي م شغلتك بس ومشى المهم قعدت في تلفوني ابوي وامي جو طالعين ابوي قال لي اخوك وين؟؟ قلت ليهو قال ماشي يجهز قام ابوي كورك ليهو قال ليهو ياا مصطفى قال ليهو اااي قال ليهو اطلع سريييع اخرتنا.. قال لييهو اي جيت جيت😂 المهم مصطفى جا قال لي ابووي نمشي ب عربيه واحده ولا بي عربيتيين؟؟؟ قال ليهو لا ارح في وااحده.. المهم ركبناا العربيه ومشيينا✨.. وقفنا في استوب كدا برضو جا وااحد مفحط😂.. ابوي قال والله اولاد البلد دي سواقتهم عجيبه خلاص😑 قلت لييهو ي ابووي امس انا لمن مشييت شاارع النيل مع صحبااتي جا واحد طقشني وكاان ماشيي زي داا وانا نزلت ادبتو🐸 امي قالت لي سجميي ي بتي هسسه لو كان شاايل معاهو مووية ناار كنتيي حتمشي وين؟؟؟قلت ليها ي امي قصص الهنوود دي خلييها عليك الله😂😂😂😂🐸💔 واصلنا مشواارنا وابوي ضرب لي عمو حااتم قال واتكلم معاهو عشاان يوصف ليهو ووصف ليهو ووصلنا بيتهم وطبعا الزول م ينكر يعني بيتهم سسممححح سسممح سمحح حااجه كدا في منتهى الوبعليي يعني😂💜💜💜نزلنا كدا مصطفى قال بقفل العربيه ويجيي ورانا مشيينا وابوي ضرب الجرس انا ننزلت اربط حزاام جزمتيي قاام في وااحد فتح ل ابوي الباااب وسلم عليهو سلام حاااار كدا✨ ودخلو مصطفى قال لي خشي خشي قلت ليهو اصبر اربط الحزاام دا قام مصطفى دخل قام واحد قال لي السلام عليكم قلت ليهو وعليكم الس.... والصددمههه هنااا كاان دا نفسس الولد الطقش لي العربيه انا خلعت وبقييت مطيره عييونيي😨😨😨😨😨😨الولد زااتو طيير عيوني وبقينا مخلوووعين في بعضضض لمن جا مصطفى قال لي خشي خشي عاينت للولد كدا ب طرف عيني😒 ودخلت.. جاات مره كدا سلمت علي قالت لي كيفك ي بتي انا خالتك بدريه💜... قلت ليها اهليين خالتو❤وسلمت عليي وجاا عموو حااتم سللم على ابووي سلاام حاار جاني انا قال لي ابوي ما شاء الله دي بتك💛💛💛✨ قاال ليهووو اي قال ليهو والله ما شاء الله العياال كبرت شدييد والله ابوي قال ليهو الله م ضراك💜✨ قال لي اسمك منو ي بتيي؟؟؟💙💙💙 قلت لييهو اسميي لجيين😊💜 قاال لي اسمك حلوو❤ قلت لييهو تسسسلمم❤ المهم دخلنا وضييففونا انا مسسكتت تلفوني لقيت دعااء مدخلاني في قررووب دخلت لييها خااص قلت ليها دا شنوو الدخلتيني فيهو داا؟؟؟؟؟ قالت لي دا قروب عملناااهو ليث ناس الجامعه+انتيي ماااالك مخلوعه🐸🐸😂😂😂😂💔 قلت ليها ماف حاااجه ماف حاجه😂امي قالت لي اقفليي تلفوونك دا واقعدديي زي الناس م ممكن تلفوونك دا في اي وقت شاايلاهوو😠قلت ليها معلش معلشس اها قفلتو😂💔✨قام الولد الفتح الباب او بالاحرى الطقش العربيه🐸جا مااري قام عمو حااتم ناداهو قال ليهو تعال اقعد مع الضيوف سكتت مسااافه كدا وقال ليهو طيب جا قعد عموو حاتم قال طبعا دا ولدي الوسطااني احمد وفوقو نماارق واصغر منو فااروق قام ابوي سلم علييهو وامي برضو وبقو يتكلموو معاهو وهو طبعا عاااامل فيبها الشريف الرضي الزييو مااف🐸💔.. قال لي امي تشربي جبنه ولا شاي يا خالتي؟؟ قالت ليهو ماا دايره حاجه ي ولدي تسللم❤.. ولو ي خالتي وسأل ابوي وفطاني الجزمه🐸💔قاام عموو حاتم قال ليهو معقووله تفط جوجو دي.. عيب عليك اها اسألا.. انا نطيت ليهو قلت ليهو م عايزه حاجه ياا عمو شكرا❤.. احمد فات المطبخ.. امي قالت لي ما شااء الله ولد هدي ورضي قلت لنفسي والله امي دي ساااي م عارفهه حااجه د عندو عماايللل سوووده🐸🐸🐸🐸💔قعدو يتونسو جات بت قالت لي هااي انا نمارق💕 قلت ليها اهليين نماارق انا لجين💛قالت لي اتشررفننا✨ قلت ليها الشررف لي💜 وانا مع نفسي شغااله شررف ولا اسعد هيهيهيخخ🐸🐸💔قالت لي قريتي في ياتو جامعه؟؟ قلت لييها الخرطووووم.. قالت لي ما شاء الله والله💜✨قلت ليها الله ماا ضرااك 💕💕... وانا مع نفسي بقول هسسه انا البجيبني في المعط دا شنوو هسه ما كان احسسن اتم نومي واقعد في اماان الله😐 قلت لي اميي مصطفى مشى ويين؟؟ قالت لي بكوون قاعد مع احمد.. قلت لنفسيي هسه بكون قااعد مع اللتيييخه الباطل د كييف🐸 قلت ليها طييب نماارق قاامت تشييل عدة العصيير اميي قالتت ليها خليي لجيين تشيلهم انا جرييت ل اميي نوور كداا😑😒.. نماارق قالت ليها لا ي خالتي بس لكن.. قالت ليها م تبسبسي لي خليها تشيلهم ساي انتي تعالي اتونسي معاي.. انا السااعه دييك شمييت امي كدا قلت لي نماارق عاادي بشيلهم م مشكلله😆💕 شلتهم ومشييت قلت لي روحي كمان جايبني رجاله ويشغلووني برضو رجااله😒 مشيت المطبخ لقييت الحيوان احمد معااهو مصطفى لقيتهم اتصاحبوو وكاانو فاتحين كووره..قللت لي مصطفى اسمعع السااعه كم؟؟؟؟قال لي الخلي الفيديو ينتهي وبوريك قلت ليهو يخخ م بتااخد منك خمسه ثواني قال لي ابردي يخخخ قااام احمد وراني السااعه وانا سفهتوو😂🐸 ومشيت رجعت قعدت مع نااس اميي وكدا نماارق قالتت لينا ارح الغداا ✨المهم قمنا مشينا نمارق كاان في المطببخ ونحنا مشينا قعدنا قلت لي اميي دايره امشي الحماام قامت قالت لي دقييقه قالت لي خالتو بدرييه ي بدريه البت دي عاايزه تمشي الحماام😊.. كوركت ل نماارق ياا نماارق ي نماارق قالت ليها اي قالت ليها ااي ياا امي قاالت ليها تعاالي ودي لجيين الحماام.. قالت ليها والله ي امي مااسكه البطااطس في الزييت م بقدر معلشش💔... قالت لي خلاص ي احمد ودي لجيين دي الحماام... انا اتخلعت وهو اتخلعع😨😨.. سكتت مساااااافه وقال ليها طيب قامت قالت لي ي بتي قومي امشي معاهو ح يوديك.... بقييت سااااااكته مسااافه قلت لييها حااضر ياا خالتي😊💜... قام هوو ومشى قداامي قلت ليهوو ب ويين قال لي افتحيي الباب دا وخشي لفيي شماال ... قلت ليهو وبعدااك سكتت مساافه وقاال لي امشيي طوالي ولفي يمين في شمال في شماال في يمين.. عاينت لييهو كدااا😨 قلت يخخ الود عاييز يغشني سااي دااير ينتقم😒 قمت قلت لييهوو اممم طييب قالل لي شكلك م وضح لييك خلاص ارح اوصلك انا السااعه دييك ماا عرفت ارد بشنوو😳 قمت قلت لييهوو تماام امشي قدامي قاال لي طيب... مشى قدامي وانا وراهوو بعداك قبل علي قاال لي لجيين .


يتبع.....

لجينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن