- Part 1 -

685 53 24
                                    

10 ڤوت + 20 كومنت = New Part.

-

• Lisa Pov •

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• Lisa Pov •

"ليسا اذهبي افتحي الباب" أردفت جيني اوني بنعاس، انها متعبة كثيراً هذه الايام لا اعلم لماذا، هي لا تأكل كثيراً و اعتقد انها تشتاق لـ تايهيونغ سنباي لانه في ترويجاتهم لـ اغنيتهم الجديدة Fake Love.

ذهبت لافتح الباب لانني بسرعة لاني اريد الاستحمام الان، من ياتي في هذا الوقت؟
فتحت الباب لاجد شخص يرتدي ملابس سوداء و قناع وجه اسود، يبدو انه تايهيونغ سنباي.

"مرحبا ارسلني تايهيونغ لـ ارسال هذه الأشياء لـ جيني نونا و اتمنى انها تكون بخير و في المناسبة اكون جونغكوك"

ماذا؟، لماذا لا يأتي تايهيونغ مثل كل مره و نجلس لـ نستمتع معاً، ايضاً ماكني بانقتان امامي و هو يسأل عن جيني اوني و يرتدي هذه الملابس الذي تبرز جسمه و هذه الاشياء الذي اعرفها من معجباته، انا لم اتكلم معه وجهاً لوجه.

"عذراً لكن الن ادخل"

ماذا يدخل هل هو جاد؟ فعلا نحن لم نتكلم او نخرج معاً انه مجرد تواصل في الاعين منذ 2016 و الآن لا اعرف ماذا سيحصل في حفلات نهاية السنة 2018.

"هيه رجلي بدأت تؤلمني خذي هذه الاشياء و دعيني ادخل"

اخذت من الاشياء ثم دخل من دون ان اقول له اصلاً! هو ليس منزلك افهم يا ولد، دخل هذا الضخم و نزع قناعه و جلس ينادي جيني اوني، منذ متى و هم مقربين؟ و لماذا لم تخبرنا جيني اوني؟.

"اوه جونغكوك هنا اهلا بك، ليسا احضري عصير"

قالت جيني اوني وهي تبتسم، هذا غريب قبل قليل كانت تتألم و متعبة والان تبتسم و تضحك، هل هما يتواعدان؟ صفعت نفسي ما هذه الافكار بالتأكيد لا انها تواعد تايهيونغ وهي اكبر منه.

"ماذا عصير جيني نونا انتي مجنونه من يشرب عصير في هذا الوقت نحن تطورنا و أصبحنا نشرب النبيذ الاحمر"

ماذا كحول! منزلنا ليس حانة لك يا استاذ جونغكوك.

"هي جونغكوك انت لست في منزلك ايضاً لماذا اتيت هل يوجد شيء"

"تعلمين مللت من الجلوس مع بام السخيف الذي يثرثر طوال اليوم أردت تغيير الروتين"

انه محق بام يثرثر لدرجة انك تريد صفعه على وجهه، لكن اليس لديه ترويجات لاغنيتهم لماذا يتسكع مع اللاين 97؟.

"ليسا لماذا اني هناك تعالي اجلسي"

"اسفة لكن لدي عمل كثير عن اذنكم"

انا اكذب اريد الهرب منهم و العمل على بعض الاشياء.

"ليس بهذه السرعة ايتها اللطيفة"

لطيفة ماذا! مجنون انت تكلمني وكانك تعرفني منذ الصغر اه اتمنى الكلام هذا يخرج كله اليك.

"ماذا هناك"

"اين الاشياء التي احضرها تايهيونغ"

مهلا اين هي الاشياء؟.
انا في مشكلة كبيرة.

-

اجيت برواية جديدة عن حياة الايدولز.
اتمنى يكون البارت عجبكم - الرواية من كاتبة احد الفتيات الي اعرفهم.
هذي الرواية راح يكون عدد اجزاء اكثر من 20.

سلام 👋.

Behind The  Scenes » Liskook  - متوقفة مؤقتا.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن