• Lisa Pov •
نسير معاً في احدى ممرات شركة yg للبحث عن ممتلكات جيني، أن يختفي شيء لدينا سيكون في مخزن الشركة.
"شركتكم كبيرة، اتسائل كيف يمكنكم حفظ الاماكن هُنا" تكلم جونغكوك بهمس رجولي، اقشعر جسدي كيف اي حركة منه تبهرني وكأنها لم يأتي بها من قبل انسان.
"أين شردتي ايتها اللطيفة؟" اردف بصوت شبه عالي ليجذب انظاري، في الواقع شردت بك يا رأس الفجلة.
"لقد وصلنا، هاهو المخزن!" تكلمت بصوت حماسي ولطيف لأنني متحمسة للدخول هُنا لم ادخل لهذا المكان منذ ايام تدريبي حتى الآن، يُمكنني سماع قهقهه جون الرجولية، ألهي انا اذوب هنا.
ادرت مقبض الباب عدة مرات لكنه لا يفتح، هذا غريب جميع العاملون هنا يدخلون له بدون مفتاح،"ماذا أيوجد مهمة البحث عن المفتاح؟اريد الذهاب انا مستعجل" اردف جونغكوك متذمراً بشكل لطيف هو الآن يجب أن يكون في انكايقو لكن تدهورت الأوضاع وهاهو هنا.
"لاليسا .. لاليسا انتي هنا" تصلبت مكاني الا يبدو هذا الصوت كصوت الرئيس هيونسوك؟حولت نظري الى المنادي لأجده احد عاملين النظافة هنا، حمداً للرب انه ليس هيونسوك لو وجدني الآن لجعلني ادرب المتدربين ل٧ ساعات.
"مرحبا ..؟" اردت ان اكمل كلامي لكنني شعرت برغبة قوية للضحك و الدوران حول نفسي الأ انني تمالكت نفسي.
" ليسا و .. جونغكوك سنباينيم ماكني بانقتان سونيوندان؟" كان العامل يتكلم بشكل عادي لكن عندما لاحظ جون تغيرت ملامحه ١٨٠° درجة الى الغضب.
" أهلا عزيزي شكرا لقد عرفت عن نفسي بدلاً عني اتفهم الموضوع تعلم انا مستعجل اين مفتاح المخزن؟" قهقهت بشكل غير طبيعي جونغكوك يعرف متى يستغل الأوضاع ، نظرت الى العامل وكأن في عقله تأتي ابشع السيناريوهات للتعذيب والقتل .
"المفتاح في غرفة الرئيس هيونسوك، لكن هو نائم هناك .. حضاً موفقاً في اخذ المفتاح " قهقه العامل وذهب ليكمل عمله اردت ان اتكلم الا ان احدى الستافز قاطعتني من ورائي.
"لدي نسخة عن المفتاح يمكنكم اخذه" تكلمت بصوت هادئ رقيق لجذب انظار جونغكوك الذي لا يهتم ابداً وينظر ألي، اوه عزيزتي اسفة حطمت آمالك لكنه لا يعطيك اي لعنه.
"اعطيني" تكلم جونغكوك ببرود وهو ينظر الى عينيها مباشرةً يمكنني رؤية التوتر في عينيها الآن، اخرجت المفتاح مباشرةً واعطته لجون وهربت بدون توديع او كلام.
"انت ماذا فعلت لها لتكون هكذا" هذا يدور في بالي منذ ان توترت جون لم يفعل اي حركة ما عدى ان تكلم ببرود غير مهتم.
"لا أعلم" حتى هو لا يعلم اذن من يعلم ليو او ليلي ليتني احظرتهم معي.
"اهلا اهلا اهلا لدينا ضيفٌ هنا" تصلبنا ان و جونغكوك بعد سماع هذه الكلمات تخرج من ورائنا بشكل لعوب.
ادرت وجهي ليقابلني وجه .. يا الهي انه الرئيس هيونسوك!.
________________________• Jimin Pov •
"اين ذهب كوك نحن منذ ٥٦ دقيقة و ٢٢ ثانية و ساعة ننتظره" اردف تايهيونغ بقلق و صوت عالي لينظر له جين بحدة.
"ما رأيك تايهيونغ ان تكون الساعة الخاصة بنا فأنت حسبت كم دقيقة وكم ثانية وكم ساعة تأخر جونغكوك فيها" اردفت لأضحك بصوت عالي بعدها ليضربني هوسوك بخفة.
"الآداء على وشك البدء بعد ٥٩ دقيقة و جونغكوك لم يأتي وكل هذا بسبب تاي العاشق الذي لم يجد وقت فأختار الآن" يبدو ان شجار ما قادم فنظرة جين لا تبشر بالخير.
"أهدؤا سأتصل به لعله يجيب" تكلم نامجون وهو يبحث عن هاتفه بين كل هذه الملابس والمكياج ليجده اخيراً.
نقر زر الأتصال ثم رد جونغكوك سريعاً و بكلمتين جعلتنا في صدمة.
"انا محبوس مع لاليسا في قبو الشركة"
_____________
احم احم ام كوم باك.
رجعت لكم في بارت زفت .
ما عاجبني البارت ابد شرايكم فيه؟.
طبعا انتظروني اشتري جوال جديد و ابثركم في البارتز وحرفيا عندي فكرة لرواية جديدة برفيكت انتظروها.البارت مره قصير ما راضيه عليه ابدا.
عجبكم البارت؟.
شرايكم في بوف لاليسا؟.
شرايكم في بوف جيمين؟.
انتقاداتكم؟.سي يو لايتر 💗💗.
أنت تقرأ
Behind The Scenes » Liskook - متوقفة مؤقتا.
General Fiction「🎥」 " الجميع يعلم ان حياة الايدولز صعبة ، و الكاميرات تلاحقهم في كل مكان ، لكن هل فكرت يوماً ماذا يحدث خلف الكواليس؟ " - متوقفة مؤقتا - ٕ ٕ » Lalisa Manoban. » Jeon Jungkook.