المقـدمــــة ♥〰️

1.9K 32 2
                                    


رواسي عمرها 18 طويله وضعيفه وعيونها سود وكبار وشعرها اسود طويل وكانت هوايتها العزف والغناء ومتواضعه .
**************************بنت عمها رنا عمرها 17 شعرها قصير بني وعيونها عسليات كانت سمينه شويا وجسمها حلو ، تهبل و صديقة رواسي المقربه
**************************
وبنت عمتها حنان عمرها19تهبل شقراء وعيونها خضر وشعرها مش طويل واجد وخفيف ومخطوبه و حتى هيا صديقة رواسي المقربه وكان هما ثلاثه شله وحده .
**************************
خو رواسي مهند عمره19 فيه شبه من رواسي واجد غير ع اسمر عصبي لكن حنون وكان يحب رنا واجد من طرف واحد .
**************************
خو رواسي ثاني سالم عمره 16 اسمر وعيونه خضر وسمين شويا وقصير وعصبي
**************************
ام رواسي اسمها وفاء عمرها 40 صغيره مش كبيره واجد وحلوه عيونها كبار وخضر وقصيره يعني رواسي مش طالعتلها .
**************************
بو رواسي اسمه محمد عمره 50 عيونه خضر وقصير وولده سالم يشبهله واجد .
**************************
رواسي عايشه حياتها كأنها اميره ، وكانت تعرف تعزف ع بيانو وغيثار وعود ومزمار ، موهوبه واجد و عندها ولد خالها اسمه ابراهيم عمره21 حلو وطويل وعريض وجنتل وابيض وشعره طويل شخصيته حلوه وعنده حتى هواه صووت حلو و يغني مع رواسي واجد ويعزها ويحبها وكان حبه لها من طرف واحد لان هيا كان بالنسبه لها صديق وبس .
ابراهيم عنده اخت اسمها مرام شينه وعيونها صغار عمرها23 م تحبش رواسي، لان حبيب مرام يحب رواسي من طرف واحد ،اسمه خالد عمره 25 جنتل وحلو وكان مجنون بحاجه اسمها رواسي .
رواسي كانت مدايره علاقه مع ولد يقرا معها اسمه( محمد ) وكانت تحبه وهواه يحبه واجد لكن مش مكتوبين لبعض محمد كان طايش وعنده سياره ديما يجري بها ويوم من ايام دار حادث خطير خش للعيانه فتره وبعدين مات ..
(انخشوا ف القصه وان شاء الله تعجبكم

#أنوبـة ♥〰️

.....................**********...............

رواية: نبـض قلـبـي ♥〰️〰️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن