طرابلس تنتصر

75 11 0
                                    

#منشور على كل المتابعين قراءته ...

هل نحن في حلم أم علم !؟

كلمات كتبتها قد لا تعني لكم شيء ، ولكن تعني لنا الكثير والكثير والكثير..

شيء لا يُصدق ، شيء من خيال ، كيف كنّا وكيف أصبحنا ، والله دموع الفرح الممزوجة بتكبيرات الإنتصارات ، أختلط الشعور في لحظات لن ننساها مهما حيينا.

الدفاع عن صلاح الدين والتسجيل الصوتي الخاص بي الذي تسرب يومها ، حماية المشروع ورابش أبوسليم ، التفكير فقط وقتها كيف نمنعهم من التقدم أكثر..

أيام كنّا لا ننام أبداً ، وأيام ننام ساعات فقط ، أيام صمدنا وبقينا ولم نرجع لبيوتنا يوماً واحداً وقاومنا بكل مانملك دفاعاً عن حبيبتنا #طرابلس..

أيام صعبة جداً عشناها مع المقاتلين في أحلك الظروف ، ولم نكل ولا نمل يوماً.. حينها دخلت الفاغنر بكل قوتها والطيران الإماراتي من فوقنا، ونحن ندافع بكل شيء وكان الله معنا لأننا على الحق..

وقتها نرى يومياً الشهداء والجرحى أمامنا وكنّا ندفن الشهداء ومن بعدها نواصل المشوار..

جميع المحاور كنّا ندخلها في أشهر صعبة جداً جداً ( 9 - 10 - 11 - 12 - 1 ) ندخلها بجانب المقاتلين في فترات نسينا بأننا إعلاميين ، ورجال البركان وقادة المحاور وغرفة العمليات تشهد بذلك.

وقتها نسينا حتى الإتصال للإطمئنان بأهالينا ، وكان كل جهدنا للعملية.

إجتماعات  ، إتصالات ، معلومات ،  الكل على قلب رجل واجد وقف ضد العدوان..

الحمدلله دم الشهداء مامشاش هباء ، وتعبنا مامشاش هباء ، وهاقد جاء اليوم الذي رأينا فيه نشوة الإنتصار لدأت تتحقق بعد تحرير كل معسكرات طرابلس محررة ومناطق طرابلس محررة، ومطار طرابلس محرر ، والوطية وصرمان ، وصبراتة ، والعجيلات وغيرها )

واليوم نرى تحرير طرابلس بالكامل قريب جداً جداً

سجدات الشكر لله لن انساها ، فلهذا على الجميع ان يلتمس لي العذر في بعض الفيديوهات التي عبرت فيها سابقاً عن فرحتي ، لأنها كانت نتيجة لما كتبت لكم

وأخيراً ، بارك الله فيكم جميعاً يا أحرار على صمودكم طوال هذه الفترة ، فنحن نستمد في قوتنا منكم بعد الله سبحانه وتعالى.

#الإعلام_الحربي
#البركان_ينتصر



#الإعلام_الحربي#البركان_ينتصر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

https://www.facebook.com/441615369984575/posts/746794442799998/?sfnsn=mo&d=n&vh=e

https://www.facebook.com/441615369984575/posts/746751566137619/?sfnsn=mo&d=n&vh=e

فرحة هيستيرية بعد تحرير كامل #طرابلس

دموع الفرح وسجدات الشكر  والتكبيرات تعلوا سماء

الحمدلله الحمدلله معاش عرفت نعبر يا ناس

الله أكبر ولله الحمد

الحمدلله الحمدلله
عواجل نحلم بيها من يوم 4/4..

كل مناطق طرابلس مُحررة الأن، المعركة انتهت والأن تنتقل لـ فم ملغة وترهونة وبعض المناطق المحيطة بها...

قواتنا تواصل تقدمها

دعواتكم لرجالنا يا أهلنا وبإذن الله مع نهاية اليوم سوف ترون أين نحن وأين هم !!

خيرهم هربوا أمام نيران الرجال؟

انتصارات البركانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن