'Warped up in so much, life is just the way you hold me'_____
مستلقيا على سريره يستمع الى الموسيقى بملل, لا يعلم ما يود ان يفعل قبل ان تنتهي الاجازة الصيفية.
يمسك بالسكيت بورد الذي يكاد ان يتحطم, ويسرع خارجا من المنزل حتى لا يستمع الى صراخ جون, ولكنه لا يستطيع ان يفلت بسهوله.
يستطيع سماع صراخ جون فور خروجه من المنزل ويكاد يجزم بان جنازته ستبدا حالما يصل الى المنزل.
يسرع خطواته بالسكيت بورد ويصل الى حديقه فرانك, يصنع طريقه الى جيمس بائع الايس كريم.
"اهلا جيمس, كيف حالك اليوم؟" يسال هاري بابتسامة صغيره, وعينان يملاها الحزن.
"بخير, ما بك شاحب اليوم؟"يسال جيمس بينما يعطي الاطفال بعضا من الايس كريم.
"لا شي, فقط اشعر بالملل"يشعر هاري بالملل من المحادثة لـ يتحدث مره اخرى محاولا انهاء النقاش"هل وصل زين؟"
"لا لم اراه اليوم, ولكنه حتما سيصل قريبا, انت تعرف وسادة النوم تلك دوما ينام متاخرا"يتحدث بسخرية لـ تكبر ابتسامة هاري.
"حسنا اراك لاحقا"يقول هاري مودعا, ويصنع خطواته حول الحديثه لـ يتذكر صاحب العينان الزرقاء وانه كان واقفا بالامس هنا.
لـ ينظر حوله هاري باحثا عنه ولكنه لم يجده, يتجه الى احدى الشجرات ويجلس تحتها ريثما ينتظر صديقه, بينما عيناه ما زالت تحوم المكان باحثا عن صاحب الاعين الزرقاء.
"اهلا هاري"ينطق زين بابتسامة على جانب شفتاه ويجلس بجانب هاري ويخرجه من عالمه.
"اهلا, ستدفع اليوم بما انك تاخرت"يبتسم هاري بانتصار لانه اتى قبل الفتى بدقائق.
"اللعنة هاري لقد عششت! اتفقنا على اننا لا نخرج من المنزل الا بالوقت المحدد"يتحدث زين والعبوس يغطيه.
"لم اغش! منزلك اقرب الى الحديقه وانت تعلم ذلك"يتحدث هاري بسخرية ويكمل "اذهب واشتري بنوع الفانيلا"
"لا يهم"ينطق زين منزعجا ويذهب لـ يشتري الايس كريم من فرانك.
تتجول اعين هاري مجددا حول الحديثه باحثا عن عينان, حتى وجد الفتى مجددا وهذه المره توجد بعض الكدمات على جسده.
جسده مهمل وعيناه ذابلة, كيف لـ لاحدهم ان يضرب فتى لطيف مثله؟
التقت اعينهم في ثانية حتى وجد هاري نفسه ضائع في عينان بحر الفتى.
أنت تقرأ
Affection | L.S
Fanfictionعـندمُـا يـتـاقـبل الـزمـرد مـع الـبـحر, مـاذا سـيـحدث؟ "I'm looking for affection in all the wrong places"