آغـ♥ـنـ♥ـيـ♥ـهّ حـ♥ـلَوٌهّ

146 11 21
                                    

هہلآووو شـخبآرگمـ حبآيب

آغنية مـحمـد آلحلفي
آلشـهہرة

جنك عايش بغابة حاطت بيك الذيابة مدري الخلل عد الناس مدري الدنيا جذابة وبضهرك يطعنونك بالملاگة يشمتونك مدري الوقت غيرهم مدري الدنيا جذابة 😞
حير الله لك متحير احد ويعيش هاي الحالة ماجني وياهم عشت هجمو علي كتالة 😢اخخخخ لو بيدي لو بيدي وكللهم عليهم اخخخ بس كلبي ياكلبي يل ماتنطي بيهم 😞عاذرهم شما كدرو ايذوني ماانطي ضهري للنطيتة عيوني اجذبني وصدكهم يذموني وساعدهم دعيتلهم كلب ولسان 🤲 ريت الله يوفقهم صرت حتئ اكره الشهرة وداهة تخرب العشرة نجم لو مونجم يرتاح محد خاطري يكسره 💔امنيتي اعيش لوحدي بس كلبي ماينطيني بيه مرض اسمه الوفه لو موت ماينسيني 😞 اووووف ياروحي ياروحي العاشت بين ايديهم 😞اوووف لو شيصير لو شيصير ماازعل عليهم مااشكي بس الصار يوجع كلبي 💔لو مااحبهم مايهمني وربي☺️ انا طبع الوفه طبعي ليكدام احط ربعي عليهم راهنت فديوم حسافة نزلو دمعي😭 اريد اخلص بعد كافي حملهم وگع اجتافي سئلوا الليل هذا الليل حرام الجان بي غافي 😢اي ولله مو شغلة ضعف اتعامل بتربيتي ماعلموني اهلي الحقد لمن بنو شخصيتي 🙂اه كلشي شيصير دنيا وكلشي بيهة اه معذورين معذورين مانعتب عليهم حاسبهة لله وهذا انه مسامحهم واتمنئ بس الخير يارب الهم 🤲مااشكي بس الصار يوجع كلبي لو مااحبهم مايهمني وربي.

آهہ وللهہ تعبت رآيگمـ حلوة آلآغنية آني گلشـ آحبهہة
🥰🥰


بآبنآت يآبنآت يآبنآت🏃‍♀️🧘‍♀️👩‍👧 آلي مـخلفشـ بنآت مـشـبعشـ مـن آلحنية 😍ولآ بئشـ آلحلويآت حلوة آلآيآمـ في عينيهہ علشـن خلفت آبنية ولآ شـفت آلآرضـ آتهہددت ولآ مـلگ آلحت عليهہ .

هہآي هہدية لگل بنيهہ 💋💋

بآي وللهہ تعبت حبآبين سـوو تآگآت ورود آدري بيگمـ رح آتسـوون يمـهہ فدوة آلگمـ 

مـنوعآت آمـوشـهہ 🥰✌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن