اليوم سنبدا مع مدرس مادة الانمي هو
المدرس:اهلا اعزائي التلاميذ ساقدم لكم اليوم مسرحية استمعوا رجاء
درس اليوم مختلف بعض الشيء، الفكرة التي سنتناولها اليوم هي فكرة تفاعلية، بالتأكيد شاهدتم في الأفلام مثول المتهم في قفص الاتهام أمام وكيل النيابة والقاضي، ويطرحان عليه الأسئلة والاتهامات بالترتيب. والمتهم يحاول الإجابة بكل ما يستطيع من قوة للدفاع عن نفسه. اليوم سنفعل نفس الشيء، لكن ليس لمتهمين حقيقيين في أرض الواقع، بل أشرار الأنمي هم غايتنا اليوم.
أشرار الأنمي هم أشخاص سببوا الأذى والألم في أنمياتهم، مما جعل الناس ينقسمون إلى فريق مُدافع عن الشرير، وفريق يرى أنه يجد وضعه في السجن أو إعدامه في أسرع وقت هو الحل النهائي. فلسفات هؤلاء الأشرار هي التي دفعتني لتخيل محاكمة افتراضية يقف فيها الشرير أمام هيئة المحلفين، ويحاول الدفاع عن نفسه مُعتقداته التي تسببت في الخراب والأذى للبشر.
لدينا اليوم 3 شخصيات ليكون المقال خفيفًا، ووجب التحذير أننا يمكن أن نحرق أنمي Death Note و Hunter X Hunter و My Hero Academia
ياغامي لايت (كيرا) - أنمي Death Note
- القاضي: هل تعلم ما التهم الموجهة إليك يا سيد (ياغامي)؟
- كيرا: أجل يا سيدي القاضي: قتل عمد، تلاعب بالسلطات، وغيرها الكثير، كما أنك صنفتني كأحد أشرار الأنمي بالفعل.
- القاضي: حسنًا، هذا يُسهل علينا الكثير، الآن سأطرح عليك بعض الأسئلة، وحاول الإجابة عليها بكل صدق.
- كيرا: كلي آذان صاغية.
- القاضي: لماذا قتلت هؤلاء المجرمين، بالرغم من أنهم محبوسون بالفعل؟
- كيرا: لأن هذه ليست العدالة، يمكن لهم الخروج بعد أعوام، ثم يعاودوا إيذاء الأبرياء من جديد.
- القاضي: ليست العدالة؟ ما مفهوم العدالة لديك يا سيد (ياغامي)؟
- كيرا: العدالة هي أن تشعر الضحية بالأمان الفعلي. والأمان الفعلي لن يحدث بوجود المُجرم في السجن. يمكن أن يخرج ويؤذي الضحية مُجددًا، أو يهرب مثلًا. الإبادة هي الشيء الوحيد الذي يُشعر الضحية وباقي الأبرياء بالأمان مدى الحياة.
أنت تقرأ
مدرسة الاوتاكو و الكيبوب
Adventureاهلا جميعا.. انا مؤسسة مدرسة الاوتاكو والكيبوب هذه المدرسة تشمل المرح و العديد من الدروس والتحديات لابعاد الملل