صحيت الصباح لقيت زياد ماف قلته بيكون في الحمام مشيت المطبخ لقيتو بيعمل في الفطور😂😂😂❤️ هو م كان مركز لانو مديني ضهرو انا قمته خلعتو 😂😂😂❤️ السلطه ادفقت في الواطه😂😂😂❤️  والله قرب يكفتني🤦🏻‍♀️😂💔
زياد: انا متزوج ليـّۓ واحده شافعه بس م اكتر😪
انا: يهون عليك تقول ليـّۓ شافعه؟😭
زياد :جراني من. خدودي
وقال: اقسم بالله مجنونه كمان 😂😂😂😂❤️❤️❤️
انا :زياد زح يدك خدودي ياخ😭😭💔
زح يدو وبقا يتبسم لانو خدي بقا احمااار😂😂😂😂💔
زياد بقا يتونس معاي بعد شويه شميت ريحه حريق😱 انا :زياد دا شنو دا في اكل اتحرق
زياد: الليله الكيكه وجرا ع الفرن طلعت عباره. عن فحم بس😂😂😂😂😂😂💔 والله م̷ـــِْن الضحك بقيت م قادرره اقيف😂😂😂😂😂😂😂😂💔 بعد لمينا الحاجات عملته الفطور براي ومشينا ناكل بعدها لمينا الحاجات وطوالي مشيت احضر حاجاتي خلاص هنسافر😩❤️ مشيت حضرته الحاجات وبقيت قاعده منتظره زياد🌚❤️ المهم المواعيد جات خلاص ومشينا ع المطار🥺❤️ اول م ركبنا الطياره انا نمته😂😂😂💔 المهم مرا الوقت ووصلنا ايطاليا😩❤️ نزلنا في فندق والمنظر خرااااافي😪❤️❤️❤️ يعني حاجه كدا في قمه. الوبعلي😂❤️ اول م وصلنا زياد نام. وانا بقيت لافه في الغرفه م نايمه في الطياره الوقت كلو😂😂😂😂😂💔 عدا الوقت وزياد صحا وطوالي نزلنا مشينا الشاطئ وشي عجيب شديد 😭😭❤️❤️ بقينا نتعابط انا وهو ونتجارا ساي لحدي م.وقعته🌞💔 وزياد جا ناطي فيني وانا اتكسرته😂😂😂💔 المهم بالجد وجود زياد في حياتي مهم شديد❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ عدت الايام ورجعنا السودان ونزلنا في بيت ناس زياد هنسكن معاهم طبعاً وانا م شايله هم لتعامل خالتي معاي ولا ريتال💛 لانهم بيعاملوني كويس بس المشكله في بت خالتو دي م عارفه اسمها شنو زاتو🤦🏻‍♀️😭 المهم. وصلنا البيت طوالي نمنا م̷ـــِْن التعب صحينا العصر كدا مشيت لخالتي لقيتها بتعمل الغدا بقيت بعمل معاها قطعته السلطه وعملته الرز المهم اتغدينا وطوالي لبسنا انا وزياد ماشين لامي🥺❤️ مشينا اول م.وصلنا لقينا ايهم بيلعب في الحوش برا جا جاري سلم علي وسلم على زياد ودخلنا لقيتهم كلهم قاعدين لهديل وراكان سلمته عليهم. كلهم بالاحضان ❤️❤️❤️ طبعاً ناس راكان نزلو قبلينا باسبوع يلا الوقت مرا واحنا بنتونس رجعنا البيت… . زياد تعاملو معاي حلو شديد بالجد وم بيخليني اعوز شي وكمان م بيخلي سمر "بت خالتو" تحتك معاي شديد بالجد زياد دا حب حياتي وانا بحمد ربنا ع وجودو معاي ❤️❤️❤️
مره كنته قاعده بحضر المسلسل ومركزه شديد جا رقد ف رجلي وانا م شغاله بيهو هو زهج قام شال الريموت وجاب الكوره انا هنا اتحولته😂😭💔 بقيت بضرب فيهو لحدي م.اداني ليهو