غامِضٌ؟

1.2K 78 81
                                    


-Melan's POV-

اليَوم هو يومُ الإثنَين، وهو اليَومُ الذي انتَظِرهُ مِن لَحظةِ وصولي مِن أميرِكا إلى كورِيا، تحديداً سيول. رُبَما تتَسألون لِماذا كُنتُ انتَظِرُ هذا اليوم. الموضوعُ بإِختِصار هو أنني ذَهبتُ للعَيشِ في أميرِكا عِندَما كُنتُ بالعاشرةِ من عُمري و ذَلِك لأنَ زوجُ أُمي يَعيشُ فيها. لَقد تقابلا بَعد رَحيلِ أبي ببِضعَةِ سِنينٍ و قَررا بأَن يَعيشا معاً. زوجُ أُمي المُطلقْ بأِسمِ 'كِيفين' يُعاملُني انا و أُمي بِحُبٍ و إهتمامٍ تام، كَما كانَ يُعاملنا أبي قَبلَ وفاتهِ.

الآن انا بالحاديةِ و العِشرونَ من عُمري، و هذا يَعني انني ما زِلتُ بالجامعةِ. اتذَكرُ أنه ُكانَ لَدي صديقان مُقَربانِ لي قَبلَ ذهابي الى أميرِكا، صَبيٌ و أنثةٌ. بدأت صداقَتُنا عِندما كُنا بالخامسةِ مِن اعمارِنا. عِندما ذَهبتُ إلى أميرِكا، وَعداني بأن يَضلا على تَواصلٍ مَعي. كانت الأوضاعُ جميلةً و رائعةً الى ان قَطعَ الصَبيُ تَواصُلَهُ مَعي. أذكرُ أنني سألتُ صَديقَتي المَدعوه بـ'جينهي' عَنهُ. قالت أنهُ اختفى فجأةً، و لمْ يعُد الا الآن..مَرت السِنين و نسيتُ إسمَ صديقنا الصَبي.

نَظرتُ أمامي بفرحٍ و سرور عِندما تذَكرتُ ما سيحصُلُ اليومَ، انا سأُقابلُ جينهي بالجامعةِ! لقَد سَجلتُ بنفسِ جامِعتها لِكي اراها كُلَ يومٍ عَن قُرب و هذا ما جعلني اتحمَسَ لِهذا اليومِ. قُمتُ مِن على سَريري بِسُرعةٍ و اتَجهتُ إلى الحَمامِ لبدأِ روتيني الصباحي.

Time Skip

"صباح الخَيرِ ميلي" إبتسَمتُ عِندما سَمِعتُ أُمي تُلقي التحيةَ علي. ذَهبتُ لها بعدَما نَزِلتُ مِن على الدرج و قَبلتُ خَدها قائِلةً
"مرحباً أُمي" نظرتُ الى كِيفين و ألقيتُ عَليهِ التحيةَ أيضاً.
"لَقد أعدتُ بَعضَ البانكيك لأجلِ يومِك الجميل صَغيرتي" قالت أُمي بإبتسامةٍ مشرقةٍ على شفَتيها. حتى إن كُنت فتاةٌ كبيرةً الآن، أُحب عِندما تُناديني أُمي بـصَغيرَتي فَهذا يُشعِرُني بالحُبِ.
إبتسمتُ لأُمي ثُم جّلستُ على مَقعدي لكي أكُل البانكيك الخاصُ بي.

مَرت بِضعةُ دَقائِق فَقُمتُ مِن مَكاني لِكَي لا اتأخر على جامِعَتي. قَبلُتُ رأسَ أُمي و شَكرتُها على الفُطورِ الشَهي. لَبستُ حِذائي و لَوحتُ بِيدي لـكيفين قبل خُروجي الى سيارَتي. نَظرتُ إلى شَكلي بالمرايةِ و قُمتُ بترتيبِ شَعري قَبلَ أن ابدأ بالقيادةِ، متوجهةٌ نَحو الجماعةِ.

Smile | K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن