- بعد ان اجبرت نفس على تجاهل كل ذكرى تتعلق ب اي شيء يخصك .. ها هي الذكريات جميعها تعود لي و تحيي المشاعر الباهتة بداخلي .. ذكرياتك لا تتوقف عن التدفق الى عقلي و تجعلني لا استطيع التفكير ب شيء غيرك و كل ذلك بسببك انت .. ان الذكريات اصبحت تشبه موجات البحر .. تذهب و تأخذ معها ما تريد و تعود لتتدفق بداخلي من غير ان تذهب مرة اخرى .. هذه هي موجات بحر الذكريات خاصتك -
[ لينظر لها مينهي بهدوء ف هي لاول مرة تتكلم بثقة معه .. ليجلس بجانبها .. لتنصدم ايتي لكن تجاهلت الموضوع و عرفت انها سوف تجلس بجانبه لتلعن حظها و تهدأ و تركز بالدرس و تتجاهل وجوده بشكل كامل .. ايتي وعدت نفسها انها لن تعود مثل قبل ابدا .. لتتنهد بخفة و تعود لكتابة الملاحظات و هكذا اشياء .. لينتهي الدرس و يدأ الذي بعده ولازالوا على نفس الوضع و لازالت ايتي في قمة هدوئها ليبتسموا صديقاتها و يعرفوا ان صديقتهم اصبحت اقوى بالفعل و تغيرت عندما سافرت ليطمئنوا و يكملوا الدرس الذي بعده بهدوء تام .. حسنا هدوء بالنسبة للجميع لكن بالنسبة ل اميرتنا ف هو خارجي فقط ..
اقل ما يمكننا وصف داخل ايتي بأنه عاصفة حرفيا .. عاصفة كبيرة لكنها هي من هدأتها ف بكل الاحوال الجرح الذي حدث بسبب مينهي سابقاً لا يزال يجعلها تتألم عند تذكره ف هو ليس بالشيء السهل او البسيط ابدا ..
لينتهي الدرس الثاني على خير ليخرج مينهي مباشرة و كأنه قد تحرر من سجن و هذا الشيء ليس جديدا .. هو هكذا دائما .. لتخرج ايتي تنهيداً بسيطاً يدل على الراحة .. لينتبه لها ايفا و نتالي لتلف ايفا اتجاه ايتي و نتالي نهضت و جلست بجانب ايفا ليصبح الاثنان امام ايتي بينما ينظران لها بهدوء ف هم يعرفان كم تألمت من هذاك الموقف و لكن يعرفان انها قوية ..
لكن يبقى الجرح جرح مهما كان و مر الزمن .. يبقى يؤلم .. حتى اذا اختفى يبقى اثره و هذا هو الذي يحصل مع ايتي ف كل الاثار ظهرت بعد ان رأت مينهي و الجرح عاد ليؤلمها لكنها لن تسمح له ان يأذيها مرة اخرى ابدا ..
لتنظر ناحية الفتيات و تبتسم لهم .. ليبتسموا لها بأطمئنان لتضع نتالي يدها على يد ايتي بدفئ و تومئ لها لتضع ايفا يدها على كتفها .. هذه الحركات البسيطة تشعل العديد من الاشياء بداخل ايتي .. هي محظوظة بحق بصديقاتها و هي تعرف هذا الشيء و دائما ما تقول لهما انها محظوظة بهما لكنهما يقولان انهما المحظوظات بها وليس هي و يبقوا على هذا الجدال اللطيف بينهم الذي مستمر دائما ..
ليتجهوا الفتيات للكافتيريا ليأخذوا الطعام و يتجهوا لحديقة المدرسة كعادتهم لانهم يكرهون الجلوس في الكافتيريا .. ليتجهوا نحو مكان الطعام و يأخذوا الذي يريدونه و كان ترتيبهم ايفا على اليسار و نتالي على اليمين و في الوسط ايتي و عند خروجهم واجهوا طاولة جلوس مينهي و اصدقاؤه اللذين يمثلون اوسم شباب في المدرسة و هم ( مينهي و جونغمو و وونجين ) الثلاثي الذهبي .. لينظروا للفتيات بهدوء .. ]
أنت تقرأ
- الطرف الثالث -
Fanficꕥ اقنع نفسي انني تخطيتك حتى لا أتألم .. لأجد نفسي فجأة اصبحت الطرف الثالث .. الشخص غير المرئي في حياتك ꕥ