اول يوم في المدرسه☆

35 0 0
                                    

نهضت تلك الجميله من فراشها على صوت المنبه المزعج..اتجهت نحو الحمام لتستحم وتبدل ثيابها

..في الأسفل..

نزلت تلك الجميله لكي تفطر مع والديها المشغولان في أعمال الشركه..لاكنها لم تجد أحدا
الخادمة : أوه انسيتي لقد استيقضتي باكرا ...سوف أحضر لكي الشاي

كريستال :انتضري. .أين والداي.؟!.

الخادمه :انستي لقد سافرا ..في الفجر.

كريستال:ماذاا...لكن لماذا لم يقولو لي؟!!!... على كلن لقد تعودت على هذ الوضع (بتنهد)....حسنا ..سوف اذهب

الخادمه : لكن سيدتي ..ألن تتناولي فطورك؟..

كريستال :لا بأس سوف اتناوله في المدرسه..والآن سوف اذهب ..إلى اللقاء.(ذهبت وهيه تبتسم للخادمه)

الخادمه (مع نفسها ): آه .كم انتي فتاة لطيفه..

في المدرسه.

صباح الخير...

روزي: كريستال صباح النور ..اه يا إلهي لقد اشتقت لكي(روزي متعلقة جدا بكريستال وتحبها وتتمنى أن تكون معها ب ال F7 لاكنها لا تستطيع)

كريستال : اه ..يالهي لقد اخفتني يا فتاة ... (تعانقها)

روزي :ماذا لماذا اخفتك، ..فقط أتيت من خلفك وتكلمت معك ..( بينما تعانقها وتضحك)

كريستال : أين الفتيات لا اراهن؟...

روزي : ياه ..بالتأكيد هن الآن غارقات بالنوم.. (بابتسامة ساخره)

كريستال : ااه. .ما هذا أنه اول يوم وهكذا ممل .. (بتذمر)

روزي : ياه..انتي الآن دخلتي المدرسه لم تفعلي اي شيء بعد.. (تضحك)..تعالي لنتمشى بالمرر قبل أن يرن الجرس..

كريستال : حسنا..

بينما كانتا الجميلتين يتمشان ويتكلمان. .فجأة يستمعان. .صراخ الفتيات،.،ويتراكضن أمام البوابه الداخليه للمدرسه،،.

كريستال :ماذا حصل هل احترقت المدرسه ام ماذا؟..

روزي : هههه...لا يا غبيه لقد اتو فتيان ال F7 ...

كريستال: ومن هم هؤولاء؟. .هذه اول مره اسمع بهم..

روزي:لقد انتقلو الي هنا حديثا ...وهم حتما اوسم فتيان هنا ...هيا تعالي لنراهم... (بينما تسحب يد كريستال)

كريستال:يا اه ..اتركيني ..اذهبي بمفردك وأنا أنتظرك هنا..

روزي:حسنا ..

ذهبت روزي لكي ترى حبيبها يوتا ...

بينما كانو الفتيان يسيرون بمرر المدرسه كانت الفتيات تصرخن ورائهم ...فجأة توقف أحد الفتيان الي يتقدمهم...وينظر بكل برود

كريستال:ماذا...ماذا هناك لماذا تنظر الي هكذا.؟

دويونغ: ابتعدي.. (ينظر لها ببرود)

كريستال :ماذا.؟

دويونغ : الم تسمعي ما قلته لكي..ابتعدي..ام لا تسمعين(بسخريه).؟

كريستال: ياا..لماذا انت لست محترم..يوجد مساحه لكي تعبر منها ...ما هذه الوقاحة.. (بتذمر)

دويونغ:(ينظر لها ببرود ويستفزها اكثر)

معجبه:يا انت إلا تعلمين من هؤلاء ..كيف تتجرأين وتتكلمين معهم هكذا؟

كريستال:ومن هم ..،هل هم ملائكه من السماء ..ام ماذا...ام هذه المدرسه ملك لهم يبعدون من يريدون.

معجبه اخره:أنها بالفعل لهم ...انا لعائلة  دويونغ

كريستال :ماذا.؟..وهيه تنظر له...يا ..لماذا تنظر الي هكذا فلتعبر. ..لا تتوقف هكذا وتنظر لي (بتذمر)

دويونغ :سحبها من يديها..وأبعادها..هذا لأنك تقفين أمام صفي أيتها البلهاء.. (أكمل جملته ودخل الي الصف)

كريستال :باستغراب..مهلا لحضه هل قال لي بلهاء ..،اه (صرخه خفيفه)..وهل هذا المتعجرف في نفس الصف معي؟؟

روزي :ياه ما بك...؟لندخل هيا لقد رن الجرس (تدفعها بخفه)

جيني:يا أوني كريستال ها انتي هنا ..تعالي واجلسي بجانبي..

بينما جلست كريستال. .جيني كانت تضحك بخفه على مظهرها

كريستال (باستغراب): ماذا هناك؟..لماذا تضحكين

جيني:ياه...ما به وجهك هكذا؟.هههه...حقا أنه مضحك

كريستال:سوف اقتلك  حقا... (بنرفزه)
  
  بينما انتهى الدرس ورن الجرس

كيورين:هيا يا فتيات لقد رن الجرس لنخرج.

الفتيات :هيا...

كريستال:أوني!..ألن تذهبين معنا؟

روزي :ماذا.،ا.انا..بعد قليل سوف الحق ب..بكن...

كريستال :حسنا..

روزي جلست أمام يوتا..
يوتا:ما بها حبيبتي..

روزي (باستغراب):الم تلاحظ شيئا ما؟

يوتا :لم أفهم!؟

روزي:اقصد دويونغ. ..طوال الدرس  ..لم يزل عينه من كريستال.....اه يا الهي (بصرخه خفيفه وهيه تضع يديها على فهمها)..هل يعقل بأنه يريد أن يؤذيها لأنها لم تتصرف معه باحترام!!؟

يوتا (وهو يضرب رأسها بخفه_ويضحك):ا ياا ..ما هذا الذي تقولينه؟!..قد أعجب بها مثلا

روزي :ماذا!!.؟

حب المافيا♡●حيث تعيش القصص. اكتشف الآن