"امم..الامر هو..."
قال جان بخجل و ادرت عيني ملتفتا نحو ارمين ..رفعت له حاجبا منتظرا منه تفسيرا..
تنهد ارمين..
"انت تعرف ماركو اليس كذلك؟"
قال ارمين و اومأت
"ذلك العارض الانثوي..لعلمك فانا اكرهه.. اتمنى ان تتحول بيوضه الى مهبل ذلك افضل"
قلت بنفاذ صبر و لسبب ما نهض جان غاضبا بينما بفففت صغيره غادرت فم ارمين.."ما اللذي تعنيه بانثوي!!اراهن ان قضيبه اكبر من خاصتك الشبيه بحبه تمر!!"
"جاان!!" قال ارمين غير مصدق ان جان صرخ للتو بذلك الكلام..
وانا هل ساصمت و ادعه يهين قضيبي امام انا اللذي ساصير ملكهم يوما ما؟
بلطبع لا!!
نهضت انا الاخر فاتحا بنطالي على مصراعيه ورافعا قدمي على الطاوله كي اعطيه منظرا افضل..
"ما رأيك ان اريك ماذا يمكن ان تفعل حبه التمر هذه بمؤخرتك..تعال و انحنى هنا ساشقك لنصفين!!"
قلت بغضب و سمعت بعض الشهقات من حولنا و صوت تحطيم بعض الاواني..التفت لارى المصدر ووجدت المثير يقف هناك و عيناه متوسعتان وبعض الاطباق على الارض..كان ينظر نحو..اوه..قضيبي اللذي يلوح في الهواء.
و فقط لان الوضع لا يسمح ابدا بدأت اشعر بقضيبي يرتفع..اجل..انا احصل على انتصاب امام الملأ و انا احدق به..
اعني و من قد لا يحصل على واحد و هو يحدق بتلك الفتنه المتحركه؟اتمنى فقط لو استطيع تقبيل تلك الشفاه..
وبينما انا سارح تماما في افكاري المنحرفه عنه سمعت ارمين و هو يصفع جبهته بينما بدأ جان بالضحك الى ان انقطعت انفاسه..
حملقت به..اتمنى فقط لو يختنق بلعابه و يموت!!"الى الخارج!!!"
قال المثير بصوت ضعيف وللتو فقط لاحظت انه محمر كحبة فراوله لذيذه..الهي حتى اذنيه تبدوان لذيذتين للغايه و هي مغطاه باللون الوردي الفاتح..كان ينظر للاسفل بينما يشير الى الباب..ايفترض بهذا ان يكون طردا؟؟ بربكم انه يبدو كمن يدعوني لمضاجعته هنا والان!!
فقط كيف يمكنني المقاومه؟ لم يسبق لي و ان استثرت بمنظر احدهم بهذه الطريقه..
ازدردت ريقي في محاوله للتحكم في انفاسي اللتي بدأت تعلو..حلقي جاف للغايه..اهدأ ليفاي لا يمكنك مهاجمه احدهم و قضيبك يتدلى في الهواء ..صحيح انك ولي العهد لكنك الان مجرد مواطن عادي..لا يمكنك اخافه ساندريلا خاصتك..اشعر بان الوقت متاخر قليلا لقول ذلك انه خائف بالفعل .
"الم تسمعوه!!الى الخارج الان!!يا كومه المنحرفين الاوغاد!!"
صفقت الصهباء ووقفت بجانب المثير و عقدت يديها اسفل صدرها في غضب بينما تحملق بنا..
انزلت قدمي من الطاوله اخيرا بعد ان استطعت ان ابعد نظري عن المثير بفضل الصهباء..بذلت جهدي كي لا اعاود النظر اليه مجددا..
YOU ARE READING
ERIRELLA
Short Storyليفاي ابن الرئيس ريتشارد شاب وسيم،ذكي و ثري بالطبع..غالبا ما ينتهي يومه بمضاجعه احدى الماجنات الثريات اللواتي يسبحن في العطور و المكياج اعني ذلك النوع المليء بالابتذال وما ان يستيقظ صباحا حتى يجد انه فقد اهتمامه كليا بها ولم يكن ذلك كافيا بالنسبه لش...