uuuuuumuuu1cu

10 1 1
                                    

تعودت عن كوني وحيده ..لكن هذا لم يقلل من عزيمتي...فأنا الآن اقف امام حلمي من الصغر ..وهو هذه الجامعه ..التي حلمت وعملت سنين وها أنا الآن اقف ورأسي للاعلي ..اشم تلك الرائحه الجميله في الصباح وامشي عبر الممر المؤدي للقسم الذي أعشقه وسبب وجودي هنا قسم الاستكشاف ..لم يوجد منه للفتيات ف بالطبع لم يوقفني هذا الشئ عن حلمي فقررت التنكر بشكل فتي للذهاب لها ...بالطبع لم يشك بي أحد لان جسدي ليس بانوثي كثيرا ..

" يبدو انك جديد ايها الفتي "

تحدث فتي من ورائه فهو علي ما يبدوا تائها ..

" أجل ..اين قسم الاستكشاف "

تحدثت ايلين. المدعوه ايليون في المدرسه ....

" تعال معي .."

تحدث الفتي وتتبعه الأخري ..

" تفضل انت معي في نفس المجال تشرفت بالتعرف عليك ما اسمك انا جون "

تحدث الفتي المدعو جون ..

" اهلا انا ايليون "

تحدثت ايلين تصافحه ..

" يدك ناعمه يا رجل ..ما هذا ؟"
تحدث جون يمازحه ..

" شكرا علي الاطراء .."
تحدثت تبتسم ..

لحظات من التكلم ودخل البروفيسور ..لتبدأ المحاضره ...وهي كانت بكامل تركيزها معه ..لتستكشف اشياء جديده...

اخذت ثلاث محاضرات علي التوالي لينتهي محاضراتها لتذهب لبيتها..بمفردها بعد ما الحت علي جون عدم ايصالها ..فهي من النوع لا تريد لأحد معرفه هوايتها تحب الغموض بمعني اصح ..

دخلت المنزل ..ودخلت الغرفه لترتدي ثياب مريحه وقفت امام المرآه وقلبتها ليظهر زر ورائها لتضغط عليه يفتح باب سري ...عالمها الثاني التي تعشقه ..

كانت كالعليه مكان يوجد سقف زجاجي ..أنحاء الغرفه يوجد رسومات السحب البيضاء والطيور ..ظلت تتأمل تلك الطيور كم تمنت أن تحلق مثلها...فهي تعيش بحريه السماء هي موطنها ..

نظرت للجدار والصوره التي في المنتصف ..سأعثر عليها ذات يوم ...

تنهدت ورمت نفسها على السرير لتغط بنوم عميق ..

.

.

.

.

.














وحيده في ظلام كبير في غابه مظلمه بشده تمشي بخوف لا تعرف الاتجاهات ..فجأه يقف أمامها شئ كالملاك ..شخص بخصلات سوداء كاليل . وعيون كعيون الذئاب ..لونها زمردي . بشره بيضاء ..جدا تقدم لها وهو ينظر في عينيها بكل حب ولكن عينيه لازلت حاده جدا ..وهي تجفل عن قربه.

" من انت ؟؟"
تحدثت ايلين ..

" ..ايلينو.. لقد عدتي .."

تحدث بعد ما ابتسم ليختفي .وهي رأسها يؤلمها ويغشي عليها لتستيقظ بفزع ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

⁦☠️⁩فتاه الاستكشاف ⁦☠️⁩حيث تعيش القصص. اكتشف الآن