اللقاء

689 32 17
                                    

اليوم التالي في مدرسة بوروتو و الأصدقاء :

إلتقى كل من الأصدقاء أمام بوابة المدرسة " جميعا صباح الخير " قال بوروتو بإبتسامة تعلوا وجهه و كان الجميع يعرف معنى تلك الإبتسامة " إينوجين جهز نفسك لأكبر حدث في حياتك " قال الأشقر ساخر من إينوجين " هممممم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إلتقى كل من الأصدقاء أمام بوابة المدرسة " جميعا صباح الخير " قال بوروتو بإبتسامة تعلوا وجهه و كان الجميع يعرف معنى تلك الإبتسامة " إينوجين جهز نفسك لأكبر حدث في حياتك " قال الأشقر ساخر من إينوجين " هممممم ...لا تكن بهذه الثقة قد تجعلك تلك الفتاة الأضحوكة الجميع من يدري "  " آهخ هاي .....يا الإزعاج إنه الصباح ... أليس عليكما التوقف، ماتفعلانه غير منطقي أبدا "  نطق صاحب شعر الأنانس  وهو يتأوب  " أ أجل يا بوروتو-كن اللعب بمشاعر الناس ليس أمرا جيدا "  قال دينكي بجدية " أوي أوي هل ستقعون اللوم علي هو من بدأ لذا عليه دفع بدأه للرهان "  قال بصوت عالي " بدل أن تتشاجروا أليس عليكم الدخول للمدرسة سيرن الجرس ....... قريبا" قال إيوابي و هو يتخطى أصدقائه "  "       آههههه ....... لقد أوقعت نفسي في مصيبة حقيقة ... يبدو أنه لن يتراجع عن رهانه معي يا إلاهي ...ما الذي فعلت لنفسي ؟"
تحدث إينوجين لنفسه يعاتبها ثم أطلق تنهيدة عميقة نتيجة إحباطه  كان شيكاداي يسير بجانب إينوجين  " هذه هي نتيجة تهورك ..... ماكان عليك أن تتحداه ....." وجهه كلامه للذي ضاقت به الأفكار " رجاءا يا شيكاداي ..... لا تزد الطين بلة .... لما تحاولون قطع الطاقة الإجابية عني....."   " أنا لا أقطع  عنك الطاقة الإجابية لكني أقول الواقع ...... أنت تجني ما فعله تهورك " "أعلم ....أعلم "  نطق بتحسر

دخل الجميع للصف هناك من يتحدث في مجموعات  و الآخر يأكل وهناك من يقرأ مجالات أو كتب ، إعتدل الجميع أثناء دخول
الأستاذ الذي هو شينو سينسي " وقفو ..... إنحناء .....جلوس " نطقت رئيسة الصف أو ممتلثه .... كانت فتاة لطيفة جدااا شعرها بنفسجي مضفور بطريقة لطيفة جداا أنها سوميري  " صباح الخير أيها الطلاب"  حيا المعلم طلابه فورا دخل في صلب الموضوع " اليوم لدينا طالبة متنقلة إنها فتاة جديدة في المنطقة لذا عاملوها كأنها واحدة منكم و بشكل جيد مفهوم "

"حاضر سينسي"

"حسنا يمكنك الدخول" ، قال لتدخل فتاة شديدة البياض مع شعر أسود طويل حريري كظلام الليل ذات عيون كبيرة قاتمة اللون ترتري فوقها نظرات حمراء اللون ، ذهل الجميع من جمالها " مرحبا جميعا إسمي أوتشيها سارادا إنتقلت من مدينتي الأسبوع الماضي سعدت بمعرفتكم أتمنى أن نكون أصدقاء " ثم إنحنت إليهم " هههه إذن أنتِ هي فريستي همم سأجعلك تقعين في شباكي لذا إستعدي جيدا يا أوتشيها سارادا "    تمتم بوروتو و هو ينظر لها نظارات خبيثة " إذن هذه هي الفتاة المتنقلة ....أشعر بسوء و حزن عليها " نطق دينكي بحزن و رأسه منزل للأسفل " يا إلاهي إذن  هذه هي الفتاة التي راهنت بوروتو عليها ... ..حسنا  .. سأفعل المستحيل كي لا تقع له "  تحدث مع نفسه متأملا خيرا ، كان إيوابي يجلس خلف شيكاداي " أوي شيكا ....هل ترى كم هي جميلة ....هل تتوقع أنها ستقع لبوروتو ؟" سأل أسمر البشرة صاحب شعر الأنانس " .....لا أعلم .. لا تسألني .. لِنَترقب ما سيحدث فقط "   " هممم ..على أية حال .... لنأمل أنها لن تقع له ..لأنه إن حدث هذا ....سنجد وجه إينوجين في مجلة ...' إضحك رغم المحن ' "

" إنه يجني مافعله ....ماكان عليه تحدي بوروتو ... يعلم أن بوروتو شخص من نوع آخر  ....النوع السئ .... ما .... نحن علينا ان نراقب نهاية هذه المهزلة فقط "   أسند يديه على رأسه و أغمض عينيه  " أجل معك حق "

" حسنا يا سارادا هناك مقعد في الوسط  ....إجلسي فيه "
"حاضر"  إنحت لأستاذها ثم ذهبت إلى المقعدها .... كان إينوجين يسارها و سوميري أمامها و دينكي يمينها أما بوروتو خلفها .. جلست في مقعدها إستدارت سوميري لها" مرحبا  سارادا  أنا أدعى سوميري  و أنا ممثلة الصف ،إسألني إن إحتجتي لأي شئ " إبتسمت لها سارادا " شكرا لك سعدت بمعرفتك " " ما رأيك أن نكون صديقتين " خاطبتها سوميري بصوت حنون و لطيف " آههه بالطبع إنه لا شرف لي "  أومأت سوميري و إستدارت للأمام

كانت أعين إينوجين لم تبتعد عن سارادا منذ دخولها للصف فشعرت سارادا بريبة لتسأله " آنوو ...هل أساعدك بشئ ما ؟" أفاق و أبعد نظره عنها ثم أعاده " كنت أتسأل إن كانت فتاة جميلة مثلك تمتلك حبيب أم لا "  شعرت سارادا بإجراج لتقول  " لا لا أملك حبيب " " اللعنة على حظي  ...إنها لا تملك حبيب ... هذه نقطة لصالح بورتو ...سحقا"
يشتم نفسه و حظه العَثِرْ  " هههه لا تحاول   يا إينوجين ..... إنسى الأمر  أنت خاسر " قال بوروتو مستهزأ به  و على ميحانه إبتسامته الشريرة 

إنتهى  البارت القادم ستجدونه عند صديقتي
Sumirekekei1289

الفتى السئ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن